المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدتكم اخواني النشاما اهل الخبره

عاشق الحر201
13/11/2010, 06:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني عندي طير بكر ماهو معلم على الحباري من هو فرخ نقلة من المقيض وبديت ادعي بيه على التلواح وبعده جبتلة دجاجة حبشية وصاده والحمد لله وجبتلة ثانية وصاده وبعده جبتلة حبارة تعلوم ونسرته على ضهرهه وبعدهة هديته درج وفرعت الطير والطير طلبه وطار عليه ونزل عليه مرتين وبالثالثة صاده بس اثناء ذلك الحبارة مرشتة الطير فك منه وطار مسافة خمسين متر وحط شلنا الطير وفي اليوم الثاني كررت العملية الطير اصبح يطلب الحبارة وينزل عليه مسافة متر عنه وبعدها يعوفه ويرتفع ويحط مسافة خمسين متر تكررت هذي العملية ثلاث مرات خفت ان الطير يخرب ما كررت علية
اخواني اهل الخبرة وش العمل معاه افيدوني اهل الخبرة جزاكم الله خير

جنرال المدينه
13/11/2010, 06:44 PM
يفيدونك اهل العلم
تقبل مروري..........

عاشق الحر201
13/11/2010, 09:01 PM
يفيدونك اهل العلم

تقبل مروري..........

مشكور على المرور اخوي

ربع خالي
13/11/2010, 09:30 PM
كل صقار وله طريقه في التعلوم , ولو انا منك وهذا طيري وهذي سواته , إنكان عديته ليلتين مايذوق حاجه من العلف بشرط يكون الطير عديد ماهو هزل , ومسكت الحباري وجبتلي قطعة لحم وربطتها في ارقبتها , بشرط ماتكون تتدلى من رقبتها , بمعنى كأنها مخيوطه خياطه في رقبت الحبارى, قريب النحر , وبالطريقه هذي بيهد وعينه على اللحم ولابيفتكر في الحبارى ومن يمسك اللحم , بتلقاه ماسك في رقبة الحباري وناسي اللحم , أهم شي عنده يذبح ويقص الرقبه ,, وبالطريقه هذي ان شاءالله ماعاد يهاب,,,

عاشق الحر201
13/11/2010, 09:43 PM
كل صقار وله طريقه في التعلوم , ولو انا منك وهذا طيري وهذي سواته , إنكان عديته ليلتين مايذوق حاجه من العلف بشرط يكون الطير عديد ماهو هزل , ومسكت الحباري وجبتلي قطعة لحم وربطتها في ارقبتها , بشرط ماتكون تتدلى من رقبتها , بمعنى كأنها مخيوطه خياطه في رقبت الحبارى, قريب النحر , وبالطريقه هذي بيهد وعينه على اللحم ولابيفتكر في الحبارى ومن يمسك اللحم , بتلقاه ماسك في رقبة الحباري وناسي اللحم , أهم شي عنده يذبح ويقص الرقبه ,, وبالطريقه هذي ان شاءالله ماعاد يهاب,,,

مشكور اخوي وانشاء الله راح اجرب هذي الطريقة
تحياتي لك

عابر الموج
13/11/2010, 09:44 PM

كلام سليم وافضل طريقة للتعليم الطير وفيه طريقه ثانية اذا مانفعت راسلني على الخاص بعد التجربه الي ذكرها ربع خالي

عاشق الحر201
13/11/2010, 10:39 PM
كلام سليم وافضل طريقة للتعليم الطير وفيه طريقه ثانية اذا مانفعت راسلني على الخاص بعد التجربه الي ذكرها ربع خالي

مشكور اخوي راح اجرب طريقة اخونا ربع خالي واردلكم الخبر
تحياتي لك

صقرالعوسي
14/11/2010, 10:56 PM
افادك اخونا ربع خالي
تقبل مروري يالغالي

وضاح2009
14/11/2010, 11:16 PM
افادك اخونا ربع خالي
تقبل مروري يالغالي
مشكور على المرور

ابوعزيز2007