المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشتريت جهاز قارمن صيني برنامج الملاحة CosmicNavigation هل من مساعدة ؟؟

anaahmad242
17/11/2010, 08:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا جماعة الخير أشتريت جهاز قارمن صيني نظام التشغيل Windows CE V5.00 و برنامج الملاحة المثبت عليه (CosmicNavigation)

الحقيقه مواصفتة جدا روعه :
1- بلوتوث للإقتران بالجوال ( أتصال واستقبال مكالمات )
2- راديو أف أم ،
3- مشغل صوتيات ،
4- مشغل أفلام ،
5- برامج أخرى ( الة حاسبة ، برنامج تحويل الكتلة والوزن ... )
6- ذاكرة خارجية MicroSD
7- طبعا الميزه المهمه جدا أنه متعدد اللغات ومنها اللغة العربية .
8- طبعا نسيت أقول لكم أن الشاشه باللمس وتتميز بحساسية اللمس

المهم أنه جيد جدا من ناحية خرائط المدن ، عليه خرائط 2010 للشرق الأوسط (دول الخليج ، الأردن ، مصر ، لبنان ، المغرب ، أيضا عليه ( سوسيرا ، اسكوتلندا ، النمسا تريكا )

طبعا الخرائط كلها بصيغة MAP ، اللي بدي أياه أنو أحصل خرائط الصحراء تكون بصيغة ال MAP .

لاني بحثت كثيرا وكل الخرائط بصيغة IMG هل من مساعدة يا جماعة الربع واكون شاكر لكم يا حلوين

anaahmad242
18/11/2010, 06:17 PM
افا ما هقيت ولا رد ،، وش دعوى يا دافع البلا

الطير يالي
18/11/2010, 09:47 PM
هلا وغلا والله اني تمنيت من قلبي اني افيدك لكن والله حتى شكله ماعرفه لكن اتمنى انك اذا عرفت تستعمله انك تنزل صوره وسعره وهلا هو مميز ولا لا ولكن مني احر الدعاء :)

anaahmad242
18/11/2010, 11:30 PM
يا عزيزي الجهاز ما فيش منه كلام ، الحقيقه من ناحية المدن كويس جدا يعطيك التفاصيل بدقه ، و التنبية قبل المنعطفات أو الطرق الفرعية بشكل جدا رائع .

وانا أحب أشوف إذا أقدر أركب عليه قارمن أكس تي من شان خرائط الصحراء ، علشان أقدر أستفيد منه بالبر .

وبالنسبة للسعر يا حبيب ألبي فهو ب 350 ريال ، شريتة من السوق الصيني ( بدبي )

ومرفق صورة له يا عزيزي ... و أي خدمة حاضرين ومستعدين ، وان كان تامر على الجاهز ما يغلى عليك

، http://store3.up-00.com/Nov10/Q0x12004.jpg

tammam
19/11/2010, 02:01 AM
والله باخي حاولت اعرف ويش نوع خرائط برنامج الملاحة هذا ما حصلت معلومات
ولكن اكيد القارمن للموبايل يركب عليه ولكن خرائط الصحراء ما تضهر الكتابة لان القارمن غير معرب والبراري الانجليزية تشتغل تمام
ليتك تنسخ الذاكرة لملف مضغوط نشوف هذا الكوزموس واذا تحتاج اي مساعدة في تركيب القارمن خبرني

الكاشت الرقمي
19/11/2010, 03:19 AM
شوف اخوي انصحك تركب برامج ثانيه زي الايقو و القارمن او السايجك

كلها مدعومات وتشتغل على جهازك وخرائطها جديده ومحدثه

أبرق الحيا
19/11/2010, 09:10 PM
ياخوي خرائط الصحراء الآن رخيصة رح للوكيل واشتر منهم ويركبونها لك وبر ذمتك القيمة 100 ريال

anaahmad242
20/11/2010, 06:38 PM
أخوي تمااام / برنامج الملاحة أسمه CosmicNavigation وهو من المصنع عربي ( يعني غير معرب ).
وبالنسبة لملف القارمن حجمة كبير حولي 650 ميقا حتى لو أضغطه يبي لي سنه علشان يمكل رفع على النت.
وطبعا انا ركبت برنامج القارمن أكس تي واشتغل عليه وأشتغلت الخريطة كويس ،، بس للعلم ما جربت الا النسخه الانجليزية و أن شااء الله راح أبحث عن نسخه عربية وأجربها ،،

بس فيه مشكله أنه ثقيل جدا عند فتح برنامج الاكس تي ،،

ولك فائق تحياتي على مرورك
------------------------
أخي الكاشت الرقمي / أشكر لك مرورك ،، وراح أجرب أن شااااااء الله البرامج اللي ذكرت ،، ولك تحياتي
-------------------------
أخي أبرق الحيا / كلامك صحيح يا عزيزي وعين العقل ،، بس انا الحين أجرب أشوف هو يقبل جهازي لبرنامج القارمن أكس تي وهل يقبل خرائط العربي والا لا ،، و أن شاااااااء الله إذا ضبط راح أدبر لي نسخه أصلية

كمان شاااااكر لك مرورك

الجميع لكم فائق التحية والتقدير

قريب بدو
10/12/2010, 07:57 PM
وش سويت أخوي؟؟؟؟

أبو هشام راشد
15/02/2011, 11:07 AM
وش سويت أخوي؟؟؟؟