المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي الافضل الساكتون التركية او الساكتون الاسبانية

فتى الصحراء99
20/11/2010, 09:55 AM
شباب انا ابي اشتري ساكتون من النوع الجديد هل اشتري تركيه او اسبانيه؟؟
.....ابـــــــي رايــــــــكـــــــــم.....

سيف الجواء
20/11/2010, 10:19 AM
السلام عليكم

وانا افضل الاسبانية او الالمانية

ولك خااااااالص تحيااااااااااتي

أبو نـآيف
20/11/2010, 12:03 PM
التركيه وكيلها الرمايه شفتها عنده في رمضان

ثقيله بس اعلامها دقيقه

فتى الصحراء99
20/11/2010, 12:17 PM
التركيه وكيلها الرمايه شفتها عنده في رمضان

ثقيله بس اعلامها دقيقه
انا رحت للرمايه امس ولقيت التركيه بس مشكلتها في القطع الغيار ونفس الوقت ثقيله
لكن الاسبانيه خفييفه ودقيقه في التصويب والقطع الغيار ماادري عنه

fiasl
20/11/2010, 12:25 PM
الاسبانية وبس

فتى الصحراء99
20/11/2010, 12:41 PM
الاسبانية وبس

طيب قطع غيارها وييييين احصله

أبوباسم455
20/11/2010, 02:37 PM
أخــوي تـبـغـى الصـرآحـه كــل وحـده أشـين من الـثـانـيه وأنصحك تـأخـذ ألمانيه أضـمـن لك وقطع غيارها متوفر وأي احد يصلحها !!
بـس أزين الشين على ماقالوا أنا اقول خذ لك اسبانيه بـ 1200 ريال وترمي فيها رميتين وتـمـل مـنـهـا أو تخرب وماتلقى أحد يصلحها وتنغث علشن تعرف وإذا فكرت تـبـيـعـهـا بتجيب لك 550 ريال هذا لو أحد اشتراها منك !!
يارجل سعر الساكتون المستعمل واضـح الحين تحصل ساكتون 27 ألمـانيه مستعمله بـ 800 ريال وزين إذا باعها بهذا السعر أو اسبانيه جديده بـ 600 ريال !!
متى بـنجلس نفكر يعني كل مره يجي هندي ويلعب عليـنا !!
خـذ لك فايروخ ألمانيه وارد الرميح وخل عنك الخرابيط !!

فتى الصحراء99
20/11/2010, 02:59 PM
أخــوي تـبـغـى الصـرآحـه كــل وحـده أشـين من الـثـانـيه وأنصحك تـأخـذ ألمانيه أضـمـن لك وقطع غيارها متوفر وأي احد يصلحها !!

بـس أزين الشين على ماقالوا أنا اقول خذ لك اسبانيه بـ 1200 ريال وترمي فيها رميتين وتـمـل مـنـهـا أو تخرب وماتلقى أحد يصلحها وتنغث علشن تعرف وإذا فكرت تـبـيـعـهـا بتجيب لك 550 ريال هذا لو أحد اشتراها منك !!
يارجل سعر الساكتون المستعمل واضـح الحين تحصل ساكتون 27 ألمـانيه مستعمله بـ 800 ريال وزين إذا باعها بهذا السعر أو اسبانيه جديده بـ 600 ريال !!
متى بـنجلس نفكر يعني كل مره يجي هندي ويلعب عليـنا !!
خـذ لك فايروخ ألمانيه وارد الرميح وخل عنك الخرابيط !!

طيب 85 المانيه كم بيجي سعرها ؟؟
وماعليش ترا كثرت عليكم الاسئله

أبوباسم455
20/11/2010, 04:56 PM
أخــوي أنـا مـتـخـصص ساكـتـون !!
خــذ لك فـايـروخ ألـمـانـيه أو ديانا مقاس 85 عيار4,5 وارد الـرميـح بس أهـم شـيء وارد الرمـيح !!
وتحصل وراد الرميح على الماصوره كتابه Dianaمـنـقوشه على الماصوره مو مكتوبه كتابه ( نقش )
وتحصل كتابه الرميح وفوقها علمين هذي هي الأصليه وجديده سعرها تقريبا 1500 ريال بس لك لحد ماتترك الصيد ماشاء الله هذي الساكتون !!

أبو نـآيف
23/11/2010, 06:43 PM
88

انتبه لايطق بك عرق هههههه

الرجال سال عن التركيه ولا الديانا معروفه
بس الي معجبني فالتركيه منشافها مثل الديانا

6000
23/11/2010, 07:43 PM
تبي النصيحة لاتدور المانية وراء الرميح ماعنده شي وكل الاعضاء يردون عليك بدون حتى قراءة سؤالك وجوابهم دائم خذ فيروخ خذ المانية

ياشباب ركزو شوي فيروخ مافية الرميح ماعنده اي ساكتون باااااح محله فااااااضي وديانا ماعندهم غير 35 او اضعف منها

الموجود في السوق الاسباني والتركي وبكثره...

انا اقولك وخذ العلم

التركية قووووووووووووية وروعة ومافية عيوب وانا اخذتها قبل اسبوع والله ماشاء الله تبارك الله ساكتون تبرد الخاطر وقوية وضربها قوي ومافيها ان شاء الله اي عيوب وقطع غيارها رخيص وسعرها رخيصة وعليها ضمان سنتين من الرماية....

لكن انت واختيارك لاتاخذ القوية كانك ماتحتاج قوية لان كسرتها صعبة وقوية وتتعب والسبب لان قوتها ماشاء الله تبارك الله

الزبدة التركية روعة ورخيصة وماعليها كلام كانك تحتاج ساكتون حمام وقطى وطيور كبيره خذ تركية موديل 125 او 135 رصاص كبير 5.5 خذ الفيبر اخف في الحمل من الخشب وارخص في السعر والساكتون قووووية بس كسرتها صعبة بسبب قوة السسته

وكانك راعي دخل وطيور صغار وحمام...خذ ساكتون التركية 95 وجرب كسرتها هل هي خفيفة ومناسبه لك قبل الشراء..

انا عندي التركية 125 رصاص 5.5 و عندي التركية 95 رصاص صغير 4.5
كلهم ماشاء الله روعة وافضل من الفيروخ 85 الموجودة عندي .الفيروخ دايم تنكسر السسته و دايم المسمار الى تحت الزناد ينكسر بعد كم طلقه .

على العموم انا عطيتك راي وتجربتي وانت حر في الاختيار

فتى الصحراء99
24/11/2010, 10:25 AM
تبي النصيحة لاتدور المانية وراء الرميح ماعنده شي وكل الاعضاء يردون عليك بدون حتى قراءة سؤالك وجوابهم دائم خذ فيروخ خذ المانية

ياشباب ركزو شوي فيروخ مافية الرميح ماعنده اي ساكتون باااااح محله فااااااضي وديانا ماعندهم غير 35 او اضعف منها

الموجود في السوق الاسباني والتركي وبكثره...

انا اقولك وخذ العلم

التركية قووووووووووووية وروعة ومافية عيوب وانا اخذتها قبل اسبوع والله ماشاء الله تبارك الله ساكتون تبرد الخاطر وقوية وضربها قوي ومافيها ان شاء الله اي عيوب وقطع غيارها رخيص وسعرها رخيصة وعليها ضمان سنتين من الرماية....

لكن انت واختيارك لاتاخذ القوية كانك ماتحتاج قوية لان كسرتها صعبة وقوية وتتعب والسبب لان قوتها ماشاء الله تبارك الله

الزبدة التركية روعة ورخيصة وماعليها كلام كانك تحتاج ساكتون حمام وقطى وطيور كبيره خذ تركية موديل 125 او 135 رصاص كبير 5.5 خذ الفيبر اخف في الحمل من الخشب وارخص في السعر والساكتون قووووية بس كسرتها صعبة بسبب قوة السسته

وكانك راعي دخل وطيور صغار وحمام...خذ ساكتون التركية 95 وجرب كسرتها هل هي خفيفة ومناسبه لك قبل الشراء..

انا عندي التركية 125 رصاص 5.5 و عندي التركية 95 رصاص صغير 4.5
كلهم ماشاء الله روعة وافضل من الفيروخ 85 الموجودة عندي .الفيروخ دايم تنكسر السسته و دايم المسمار الى تحت الزناد ينكسر بعد كم طلقه .

على العموم انا عطيتك راي وتجربتي وانت حر في الاختيار
طيب وش رايك في الاسبانيه الصراحه الاسبانيه كنها صالحه لي مقاس 95

6000
24/11/2010, 11:37 AM
طيب وش رايك في الاسبانيه الصراحه الاسبانيه كنها صالحه لي مقاس 95

كانها صالحة لك توكل على الله وخذها شركة جامو شركة عالمية ومعروفة وقوية والاسبانية ماعليها خلاف ........وقطع غيارها متوفر وبكثره......بس الناس كثرو الكلام والمدح في الفيروخ وتركو باقي الصناعات والسبب لانه في السابق ماكان موجود الا الفيروخ فقط ويتوقعون الجودة فيها فقط...نصيحة لاتقلب راسك بكثرة الاراء توكل على الله وخذ الى صالحة لك..

فتى الصحراء99
24/11/2010, 11:40 AM
بيض الله وجهك.....بس الاسبانيه تجي فيبر......وماعلييييش كثرت عليك الاسئله

6000
24/11/2010, 04:38 PM
ووجهك...وعادي اخوي اي اسئلة انا حاضر احنا في المنتدي نفيد ونستفيد...................اية فيه وحده حلوه فيبر وستايل حلوو وخفيفه واعجبتني بصراحة وقوية ويمدحونها اسمها فايبر ديزرت ..سعرها 1200 تقريبا وسرعتها 305 متر في الثانية ..وفيه انواع كثير غيرها فيبر

راعي الجمس200
25/11/2010, 02:34 PM
ما شاء الله الله يوفقك
بس بنبهك تنبية ابعد عن الاسبانية نوريكا والتركية ممتازة وجامو مثل التركية ممتازة بس الفرق بالسعر التركية ارخص بس انتبة تشتري نوريكا انا نصحتك لان كان عندي وحدة وما كملت السنة والا كل طلعة اوديها اصلح فيها شى اما التركية ممتازة اشوف الشباب ماخذينها من الرماية ويمدحونها وانا ناوي على تركية

بريداوي اصليm
25/11/2010, 08:06 PM
أنا مجرب التركيه والأسبانيه والألمانيه وأن بغيت الهنديه بعد :D طلع أطلق شي التركيه قويه ودقيقه والله ياهي طرب خل عنك
والي يقلون التركيه ما هب زينه أنا أجزم أنهم ما كد شافوه ولا جربوه :p

قناص الأشهب
26/11/2010, 02:05 AM
اللي يذم التركيه أقول هذا ما جرب انت جرب وشوف كيف القوة والدقه وضمان سنتين وش تبي بعد اكثر وبالنسبه للصيانه عند الرمايه ممتازة انا رحتلهم قبل اسبوعين غيرولي الجلدة ونضفوها ببلاش مو من شان الفلوس بس يبين الخدمة الزينه من تعاملهم والأسبانية القامو ترا زينه والله يوفقك ولا تنسى من الأستخارة

محمد الضيوفي
26/11/2010, 02:09 AM
افادوك الاخوان