المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن مسدس البحر مارس

مكاوي بحراوي
22/11/2010, 07:16 AM
السلام عليكم ..اولا انا ضيف جديد عليكم وان شاء الله نفيد ونستفيد ..عموما انا امس اشتريت سلاح مارس برو 90 من الخريف ..ابغا اعرف كيف هذا السلاح من ناحية الدقه والصوت والقوه ..والشي الثاني والمهم طبعا سلاحي جديد هل من اللازم تمرينه ..واذا له تمرين ابغا ماهية هذا التمرين ..لان امس جلست اشد بالمطاط الين قطع بطني .......ارجو منكم الرد ......وشكرا

همس البحر
22/11/2010, 09:39 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخوي العزيز في منتدى مكشات المفيد للجميع واتشرف ان اكون اول من يرد عليك بصراحه ماعندي خلفيه في الغوص واغراضه لكن اتمنى من الاخوان ان يفيدونك شاكر لك حضورك ونستنه جديدك إنشاء الله

الحوات الصغير
22/11/2010, 10:36 AM
و عليكم السلام أخوي

و حياك هنا في مكشات و في خيمتنا العزيزه

أخوي ما أفتكر له تدريب و المطاط دايما يكون قوي أخوي يعني بدل ما تعشقه على بطنك عشقه على الفخذ
أو على حزام الأوزان أو أخوي حط شيء على البطن عشان لمن تعشقه ما يوجعك

وهذا رابطه (رابطه الصيد بالسنوركل )
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=281469

ضع إستفسارك في الموضوع و يجيك الرد من أهل الخبره

تحياتي لك

ريمو حوات
22/11/2010, 11:01 AM
وعليكم السلام اخوي انتا تعرف لصيد السنوركل ولا الهرجه ارتجاليه لازم ينزل معاك واحد ذو خبره حط في بالك المسدس يبغالو حكمه وتاني في التصرف اما بنسبه للربر حتتعود عليه مع اول نزلت بحر والله يفقك

Credit Bank
22/11/2010, 11:42 AM
السلام عليكم
اول شي مبروك عليك المسدس
انت تقول قاعد تشد فية مادري في البحر تقصد ولا برا البحر تفرق كثير لاكن اذا جربت في البحر يكون كثير سهل وترجع تتعود علية وبعدين المارس الربل حقة مرن

ساري بليل
22/11/2010, 01:41 PM
هلا ومرحبا بالمكاوي بالنسبه لنوعية المسدس ماعندي خلفيه عنها لكننننننننننن!!!!!
1_ المسدس ماينشد على البطن لكن على الفخذ او مفصل الفخذ.
2- لازم يكون طول المسدس مناسب مع طول جسمك يعني لايكون المسدس طويل لانه غثيث و متعب .
3- نصيحه اخويه إذا كنت مبتدي فاحذر ترى الوضع خطير لاتنزل إلا مع ناس خبره
وتقبل مروري يامكاوي واي استفسارات حاضر اخوك مكاوي و معلم سنوركل :D:D

مكاوي بحراوي
22/11/2010, 06:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخوي العزيز في منتدى مكشات المفيد للجميع واتشرف ان اكون اول من يرد عليك بصراحه ماعندي خلفيه في الغوص واغراضه لكن اتمنى من الاخوان ان يفيدونك شاكر لك حضورك ونستنه جديدك إنشاء الله

اخجلت من تواضعي ..واشكرك على الترحيب والرد

مكاوي بحراوي
22/11/2010, 06:28 PM
و عليكم السلام أخوي

و حياك هنا في مكشات و في خيمتنا العزيزه

أخوي ما أفتكر له تدريب و المطاط دايما يكون قوي أخوي يعني بدل ما تعشقه على بطنك عشقه على الفخذ
أو على حزام الأوزان أو أخوي حط شيء على البطن عشان لمن تعشقه ما يوجعك

وهذا رابطه (رابطه الصيد بالسنوركل )
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=281469

ضع إستفسارك في الموضوع و يجيك الرد من أهل الخبره

تحياتي لك
الله يبقيك يالغلا ..واشكرك على الترحيب ..وعلى الرابط المفيد ..وللمعلوميه انا سنوركلجي من 4 سنوات تقريبا ..

مكاوي بحراوي
22/11/2010, 06:37 PM
وعليكم السلام اخوي انتا تعرف لصيد السنوركل ولا الهرجه ارتجاليه لازم ينزل معاك واحد ذو خبره حط في بالك المسدس يبغالو حكمه وتاني في التصرف اما بنسبه للربر حتتعود عليه مع اول نزلت بحر والله يفقك

لا والله اعرف للسنوركل منذ 4 سنوات تقريبا ..وانا نزلت كذا مره بعدة اسلحه منها البوشات ونوع من فصيلة الرايف وسلاح اخر ليلي ..طبعا كلها مستعمله..لكن سؤالي عن تمرين السلاح لان في شخص قلي تشده وتحطه في حوض ماء ..والاخر قلي نفس كلامك تنزل للبحر وبالتالي يسلك معك صح وان شده يكون داخل ماء البحر ..واشكرك على النصيحه وبالمناسبه قبل الحج بغيت اروح فيها لولا الله ثم سرعة بديهتي واحد الاخوان كان جنبي ..لا يسعني ذكر الموقف ولكن اوعدك بتنزيل موضوع مستقل عنه..اسعدني ردك يالغلا

مكاوي بحراوي
22/11/2010, 06:39 PM
السلام عليكم
اول شي مبروك عليك المسدس
انت تقول قاعد تشد فية مادري في البحر تقصد ولا برا البحر تفرق كثير لاكن اذا جربت في البحر يكون كثير سهل وترجع تتعود علية وبعدين المارس الربل حقة مرن
الله يبارك بعمرك يالغلا والله شديته بغرفتي خخخخخخ تعرف سلاح جديد والفضول عندي يالطيف وانا الحين شاده ومركنه على جنب ..واشكرك على المعلومه الجميله ...اسعدني ردك

ابو الترك
22/11/2010, 06:44 PM
وفقك الله لكل خير
والربلات شده في المياه اسهل بكثير من الهواء الطلق
ومع التعود تصير الامور عال العال
وماشاء الله تقول لك 4 سنوات سنوركل يعني في خبرة كافية
ومارس علي ما افتكر رائعة

مكاوي بحراوي
22/11/2010, 06:46 PM
هلا ومرحبا بالمكاوي بالنسبه لنوعية المسدس ماعندي خلفيه عنها لكننننننننننن!!!!!
1_ المسدس ماينشد على البطن لكن على الفخذ او مفصل الفخذ.
2- لازم يكون طول المسدس مناسب مع طول جسمك يعني لايكون المسدس طويل لانه غثيث و متعب .
3- نصيحه اخويه إذا كنت مبتدي فاحذر ترى الوضع خطير لاتنزل إلا مع ناس خبره
وتقبل مروري يامكاوي واي استفسارات حاضر اخوك مكاوي و معلم سنوركل :D:D

الله يبقيك ..بالنسبه للمسدس طوله 115 واقدر اشده على البطن طبعا بعد ما احط منشفه داخل البدله او الله يكرمك ويكرم الاعضاء والزوار ( زنوبه) واشكرك على النصيحه ياالغلا... اخوك سنوركلجي متمرس وعارف قواعد السنوركل ..اسعدني ردك..

مكاوي بحراوي
22/11/2010, 06:48 PM
اثلجتم صدري بردودكم يا أحبتي وبالمعلومات المفيده ...وإن شاء الله ما راح اقصر معكم ..اشكركم بعنف

مكاوي بحراوي
22/11/2010, 06:51 PM
وفقك الله لكل خير

والربلات شده في المياه اسهل بكثير من الهواء الطلق
ومع التعود تصير الامور عال العال
وماشاء الله تقول لك 4 سنوات سنوركل يعني في خبرة كافية

ومارس علي ما افتكر رائعة

يوفقك ربي ويسعدك ..واشكرك على الرد والإطراء الرائع..

accentkool
27/11/2010, 01:59 AM
اخووووووي ما انصحك تشدة برا الموية لانة جدا خطر عليك

القوبعي
27/11/2010, 02:11 AM
على قولة الاخوان ماانصحك تشده برى المويه نهائيا خطر جدا

ناجل سمار
27/11/2010, 07:37 AM
وعليكم السلام مبروك المسدس جرب وانت الحكم للمسدس