المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحقو علي الموتر خرب

The One
24/11/2010, 03:39 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
أنا عندي مشاكل مش بس مشكلة وحدة:

أولا سيرارتي جيب تيغو 2008( تشيري )أكيد محد سمع فيها-صينية-لكن المكينة والقير ميتسوبيشي , 4 سيرندل دفع أمامي قير عادي لكن الدبل أتمتك يعني يشتغل لحاله وقت اللزوم :confused:.
من كذا شهر المكينة صارت تطلع زيت وصار يشتغل أنذار الزيت كل ما أهدي يعني اذا نزل الضغط عن 1 رحت عند الوكالة وغيرو ربلة غطاء الزيت ومعد صار يطلع زيت لكن الأنذار ماوقف هذي المشكلة الأولا :no:.
المشكلة الثانية من قبل شهر ضرب علي الكفر الخلفي يسار من بعدها أشتغل عندي لمبت ال((abs))-مانع الأنزلاق-ولمبت الدبل الأتمتك لكن ما أشتغل الدبل :(.
والمشكلة الثالثة أنه من كم أسبوع الدركسون كل ما ألف فيه يطلع صوت طقطقة :mad:.
والمشكلة الرابعة أنه من كم يوم الدركسيون صار يرج يمين ويسار :hot:.

أسف طولت عليكم لكن أبيكم تعرفون كل شي علشان تفتوني صح لأن الوكالة بعيدة عني أنا في القصيم وهم في الرياض ولا ودي أصلحها عندهم لأنهم دبش بكل معنا الكلمة وأخاف أوديها عند مكنيكي عادي ويتعلم فيها.

ابوجويعي
26/11/2010, 04:34 AM
لاتستغرب من ذا السيارات الفاشله
بعد كم شهر بتكمش من الغسيل

The One
02/12/2010, 12:32 PM
جزاك الله خير ابو جويعي على كل حال مع أني زعلان على أعضاء المنتدى محد أفادني
أصلن نفسي طابت من الموتر أبفتك منه

GMC89
03/12/2010, 01:20 PM
انا اتوقع رجه الدركسون والطقطقه عندك احد الاذرعه خربان

YUKON_GMC
03/12/2010, 01:59 PM
2008 Chery Tiggo

اتوقع كلها شغالات بسيطه وتحتاج تشيك عليها عند كم ورشه ولاتصلح شي حتى انهم يتفقون عليه انه عطلان ..

بالنسبه لمانع الانزلاق يمكن السلك حق الحساس اللي بالكفر فصل من اثر البنشر ..
وبالنسبه للرجه بسيطه تأكد من الاذرعه والدوده يمكن هي اللي تطعل الصوت وهذي اي محل وزن اذرعه يقدر يفيدك بها ..
الرجه بعد يمكن من الاذرعه او صلاية الكفرات منتهيه او وجود طعج في الجنوط او عمود كردان

والتهريبات بعد بسيطه اي ورشه يفيدونك بها .. واي سياره ترى معرضه للخراب والموتر اللي مايعمل له صيانه كل فتره مصيره الهلاك

لكن انا مستغرب .. في سؤالك قلت انه دفع امامي ثم بالاخير قلت انه دبل .. وشلون تجي ..

انا اللي اعرفه ان كل السيارات الدبل تجي دفع خلفي وفي حالة تشغيل الدبل تكون دفع رباعي

فهد العيد
07/12/2010, 01:04 PM
الله يكون في عونك