المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوان وش الحل؟؟

رياح الشرق1
25/11/2010, 12:43 AM
يا الربع انا شريتلي من شهرين gx2007 سعودي المهم يا الربع طبعا القير عادي واحينا لبغيت اعشق يعلق او يدق غير ارجع ثاني مره ارده يعني با العربي ما في سلاسه وخفه با الغيار هل كل الجيوب كذا ثقيل ويعل التسبد ولا وش السالفه ارجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو الرد الله يجزاكم خير

aljnobey
25/11/2010, 12:46 AM
يا الربع انا شريتلي من شهرين gx2007 سعودي المهم يا الربع طبعا القير عادي واحينا لبغيت اعشق يعلق او يدق غير ارجع ثاني مره ارده يعني با العربي ما في سلاسه وخفه با الغيار هل كل الجيوب كذا ثقيل ويعل التسبد ولا وش السالفه ارجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو الرد الله يجزاكم خير

يا هلا بك
المهم الحركة والثقل في نمرة معينه والا لا

واذا صرت بتحط التعشيق في نمرة يطلع معك صوت وبعدها ياخذ النمرة

فاتوقع تكون هذة نحاسات في القير

رياح الشرق1
25/11/2010, 02:58 AM
يعني دايم يا اخوك با الثاني يكون في ثقل ما يعشق غير ارفعه وارده ثاني مره مشان يلقم

رياح الشرق1
25/11/2010, 04:30 AM
للـــــــــــــــــــــــــــــــــــرفع

aljnobey
26/11/2010, 12:58 AM
للـــــــــــــــــــــــــــــــــــرفع

اولا يا هلا فيك مرة ثانية وانا اعتذر عن عدم الرد بالخاص
لانه لازم يكون عندي اكثر من 50 مشاركة

المهم وانا اخوك الحل بسيط وعادي تصير باكثر السيارات

تشووف لك مهندس جيرات كفو ومعروف يفك لك الجير ويشيك لك على
جميع النحاسات تبع الجير
ومن كلامك مليون بالمية نحاسة الجير رقم 2 راح تكون متئاكلة غيرها وغير النحاسات كلها لانك فاك فاك فخل الخسارة مرة وحدة وما راح تخسر اكثر من 1300 ريال لو غيرت كل النحاسات
والله يوفقك يا رب

عناز الحره
26/11/2010, 01:05 AM
اولا يا هلا فيك مرة ثانية وانا اعتذر عن عدم الرد بالخاص

لانه لازم يكون عندي اكثر من 50 مشاركة

المهم وانا اخوك الحل بسيط وعادي تصير باكثر السيارات

تشووف لك مهندس جيرات كفو ومعروف يفك لك الجير ويشيك لك على
جميع النحاسات تبع الجير
ومن كلامك مليون بالمية نحاسة الجير رقم 2 راح تكون متئاكلة غيرها وغير النحاسات كلها لانك فاك فاك فخل الخسارة مرة وحدة وما راح تخسر اكثر من 1300 ريال لو غيرت كل النحاسات

والله يوفقك يا رب

:good::good::good::good::good::good2::good::good:: good::good::good:

رياح الشرق1
26/11/2010, 01:30 AM
الله يجزاكم خير عل الرد بس يا الربع الموتر نضيف وما مشي الحين الا الف120هل من المعقول ان نحاسات القير يخربن با المده ذي والممشى القليل ذا وش يخربهن ..غريب والله

aljnobey
26/11/2010, 11:28 PM
الله يجزاكم خير عل الرد بس يا الربع الموتر نضيف وما مشي الحين الا الف120هل من المعقول ان نحاسات القير يخربن با المده ذي والممشى القليل ذا وش يخربهن ..غريب والله

ايه عادي كل شي يصير لانك مشتري الموتر مستخدم ولا انت تعرف كيف كان استخدام صاحبه من قبلك
يمكن كان يغير التعشيق من غير ما يدوس كلتش مزبووط وهذا هو السبب

slj1416
27/11/2010, 08:22 AM
انشأالله القير سليم وهذي المشكله تحدث من الكلتش

وافي العوني
27/11/2010, 10:12 PM
لا تفك القير حتئ تاكد من سلامة الكلتش وكذالك زيت القير قد يكون مغير فان الزيو ت في السوق غير مناسب لنضام التزامن خاصة السيارات اليبانيه

عاشق الغضا
28/11/2010, 08:35 AM
اتوقع ان راعية الاول مغير زيت القير الى زيت 90 ويكون ثقيل وخاصة لصار الموتر بارد احتمال يكون من الزيت اذا كان ثقيل غيره الى خفيف او يكون من الكلتش يصير من الدسق

رياح الشرق1
01/12/2010, 02:50 AM
الله يعطيكم العافيه بس انا سالت الرجال يوم شريته عن كل شي با السياره وقالي ان زيت القير ما يتغير تغلقه تغليق يعني تزويد بس لان يقولي فيه ماده من الوكاله تجي مع الزيت مهمه ويقولي ان حتى الارض ما تشرب ها الماده ذي والرجال ياا الربع راعي تريلات ومكنيكي ...هذا با النسبه للقير وفعلن يا رجال السياره وهي بارده احس ان القير يثقل اكثر