المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإخوة صقاقير الإمارات و خاصة إمارة دبي,,,, استفسار جزاكم الله خيرا

شرهاب ليبيا
25/11/2010, 01:20 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مغفرته
بإذن الله جل وعلى أحل ضيفا على الإمارات و أهلها الطيبين و تحديدا إمارة دبي يوم الأثنين القادم لمدة خمسة أيام لحضور مؤتمر بخصوص تقنيات الإتصالات, و اريد أن اشتري بعض الهدايا من لوازم الصقور و الرحلات البرية لأخوتي من الصقاقير في ليبيا,,,,,,
إذا ما فيه ازعاج و لا عليكم أمر اريد عناوين محلات لوازم الصقور و الرحلات البرية بالتفصيل و ارقام الهواتف و الإحداثيات لو أمكن خاصة القريبة من محل إقامتي و الذي بالعنوان التالي:-

P.O Box 117452, Near by Dubai World Trade Center, P.O Box 9292

لأني لا أريد أن أسأل اصدقائي هناك في إمارة أبوظبي و يعلموا بمجيئي فيكلفوا أنفسهم و يتعبوا و يأتوا إلي و لان الوقت عندي ضيق جدا.
جزاكم الله خيرا و احسان
دمتم كما يحب الله لك

بوميحد 11
25/11/2010, 01:31 PM
فالك طيب ياخوي

المحلات آغلبها موجوده في منطقة ند الشبا وبتحصل لوازم الصقور ومحلات بيع الصقور وهذا وصف للطريق
تقع منطقة ند الشبا بالقرب من ميدان تضمير الهجن جنوب مدينة دبي بالقرب من معارض السيارات بمنطقة العوير, ويمكن الوصول اليه من خلال طريق الامارات السريع الدائري ..

وحياك الله في بلدك الثاني يالغالي

شرهاب ليبيا
25/11/2010, 01:42 PM
فالك طيب ياخوي

المحلات آغلبها موجوده في منطقة ند الشبا وبتحصل لوازم الصقور ومحلات بيع الصقور وهذا وصف للطريق
تقع منطقة ند الشبا بالقرب من ميدان تضمير الهجن جنوب مدينة دبي بالقرب من معارض السيارات بمنطقة العوير, ويمكن الوصول اليه من خلال طريق الامارات السريع الدائري ..

فزاع أخي بوميحد الله لا يهينك, كفيت و وفيت, و ياريت الإحداثيات و أسماء المحلات
دمت كما يحب الله لك

بوميحد 11
25/11/2010, 02:01 PM
اخوي عندك محل فالكون سنتر ووكيله هو ثاني بالرقاد وهذا رقمه 00971505018888

والمحلات كثيره .. كلها بتحصلها بالمجمع اللي في ند الشبا

شرهاب ليبيا
25/11/2010, 02:48 PM
اخوي عندك محل فالكون سنتر ووكيله هو ثاني بالرقاد وهذا رقمه 00971505018888

والمحلات كثيره .. كلها بتحصلها بالمجمع اللي في ند الشبا

جزاك الله خيرا و احسانا, عزيز و غالي أخي الكريم

بوميحد 11
25/11/2010, 02:55 PM
مقامك آغلا ياخوي شرهاب ليبيا

وماسوينا الا الواجب الله يسلمك

شرهاب ليبيا
25/11/2010, 03:34 PM
مقامك آغلا ياخوي شرهاب ليبيا

وماسوينا الا الواجب الله يسلمك
اثلجت صدري بردك الطيب ياطيب, و إذا تأمر بشي من عند أخوانك في ليبيا أنا تحت أمرك و تقدر ترسل طلبك على الخاص , تستاهل كل خير أخي الفاضل.
دمت كما يحب الله لك

قرناس شماالي
25/11/2010, 09:47 PM
فالك طيب ياخوي

:good::good::good: