المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في جارمن 710 اريد حل لها من الاخوان

مشهور001
28/11/2010, 10:23 AM
اخواني المكشاتيه عندي جهاز 710 نوفي اخذه واحد من الشباب الله يجزاه خير على اساس يحمل فيه خرايط ويحدثه ولاكن ما كل بمدجتهد مصيب

الان افتح الخرايط يطلبي مني مفتاح وعند الذهاب للخرايط اللي في الجهاز عن طريق الاعدادات وما الى ذلك يكون خيار معلومات الخريطه مخفي ولما ادخل من جهاز الكمبيوتر على المثبت في الجهاز من خرايط يعطيني خريطة الشرق الاوسط بس اللي لاحضته ان المفروض فيه ايقونه مكتوب فيها رقم طويل مع حروف مدري وش اسمها غير موجوده

وش الحل يا اخوان عندي مشوار وودي اصلح جهازي

وتقبلوا تحياتي واحترامي

tammam
28/11/2010, 11:55 AM
اخواني المكشاتيه عندي جهاز 710 نوفي اخذه واحد من الشباب الله يجزاه خير على اساس يحمل فيه خرايط ويحدثه ولاكن ما كل بمدجتهد مصيب

الان افتح الخرايط يطلبي مني مفتاح وعند الذهاب للخرايط اللي في الجهاز عن طريق الاعدادات وما الى ذلك يكون خيار معلومات الخريطه مخفي ولما ادخل من جهاز الكمبيوتر على المثبت في الجهاز من خرايط يعطيني خريطة الشرق الاوسط بس اللي لاحضته ان المفروض فيه ايقونه مكتوب فيها رقم طويل مع حروف مدري وش اسمها غير موجوده

وش الحل يا اخوان عندي مشوار وودي اصلح جهازي

وتقبلوا تحياتي واحترامي
كحل موقت خذ هذه الخريطة ازل الضغط عنها وضعها مكان خريطة الرجال واذا انتهى مشوارك وبغيت تغير غير على سعتك مشكلة خويك انه ما حط مفتاح للخريطة وهي مقفولة هذي الخريطة مفتوحة ما تحتاج مفتاح .
http://www.mediafire.com/download.php?f2nmmvzmyml

مشهور001
28/11/2010, 04:14 PM
السلام عليكم اخوي تممام والاخوان جميعا
انا ازلت خريطة الرجال وحطيت خرايط ثانيه ونفس المشكله يوم يحمل في بداية التشغيل الخرايط ما يكتمل التحميل ويعطيني رساله تقول لا يمكن الغاء قفل الخرائط مع العلم اني جربت الخرايط على جهاز ثاني وتشتغل فيه شي مفقود من ملفات الجهاز بس ما توصلت له .
اتمنى اني احصل الحل عندكم يا الاخوان الاعزاء

tammam
28/11/2010, 06:57 PM
السلام عليكم اخوي تممام والاخوان جميعا
انا ازلت خريطة الرجال وحطيت خرايط ثانيه ونفس المشكله يوم يحمل في بداية التشغيل الخرايط ما يكتمل التحميل ويعطيني رساله تقول لا يمكن الغاء قفل الخرائط مع العلم اني جربت الخرايط على جهاز ثاني وتشتغل فيه شي مفقود من ملفات الجهاز بس ما توصلت له .
اتمنى اني احصل الحل عندكم يا الاخوان الاعزاء
انه يكون ناقص ملفات اساسية ما اظن والاقرب ان باقي خارطة مشفرة ومع ذلك سوي اعادة ضبط المصنع بس اذا فيه مواقع او اشياء مهمة انسخها قبل ما تعمل اعادة الضبط كذتك بامكانك تنزيل برنامج التحديث الالي من موقع قارمن وشبك الجهاز بالكمبيوتر وتشغيل برنامج التحديث وهو يركب التحديث المناسب .

بعدين ما قلت لي جربت الخارطة التي ذكرت لك ام لا ؟ ترى ما كل الخرايط واحد هذي خارطة ( مقري فيها ) ! ! !

مشهور001
28/11/2010, 07:00 PM
دامها مقري فيها لا والله بجربها وانا اخوك باذن اللي ما ما تنام عينه

tammam
28/11/2010, 07:38 PM
يالله عجل نشوف النتبجة على شان افتح مقرى على الجوالات والقارمنات والنباق المزايين والتيوس حقة المزاين .. من يدري ! !

مشهور001
29/11/2010, 07:00 PM
مرحبا يا اخوي الله يجزاك خير
اولا اسف على اني ما رديت بسرعه انا كتبت ردي حوالي الساعه 4.30 وتفاجئت انه مهو بموجود شكلي نسيت احط انت
نرجع للخريطة خريطتك مقري فيها عند شيخ موفق ابشرك اشتغلت وفيها 3 خرايط مدن والصحاري ودار موجه
الا ان الرساله لايمكن الغاء قفل لاخرايط لازالت تجيني وخايف يقفل مره ثانيه

tammam
29/11/2010, 11:59 PM
لا يزال عندك خارطة مقفولة سواء في الميموري الداخلية او الخارجية شوف طالع الملفات التي في مجلد قارمن وتنتهي ب x.img تراها خارطة المفروض ما عندك الان الاثنتين وحدة اسمها gmapsupp.img
والثانية يمكن اسمها gmbasmap.img
اذا فيه gmapsup2.img او GMAPProm.IMG شله

مشهور001
01/12/2010, 01:07 AM
GMAPProm.IMG هذي هي السبب لقيتها الله يرحم شيبانك ويرزقك وابشرك اشتغل ميه ميه ما قصرت