المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية التخلص من القطط اعزكم الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

gx 94
28/11/2010, 10:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يااخوان انا الله يعزكم في مأزق عندي بحوش البيت قطط حوالي 20 قطو ابي ابعدهم بس كيف وللاسف ما ابي ايذاءهم خاف اكسب ذنبهم هم مايأذون ولكن عطوني حل جزاكم الله خير .

العظم
28/11/2010, 10:38 AM
جبلك حبالة بساس وصيد منهن ورح لمكان بعيد عند الحي اللي ساكن فيه وفكها
ولا جبلك سلقه :D وتوريهن الشغل هههههههه

التيس المفترس
28/11/2010, 10:39 AM
السلام عليكم
الله يعزك حط صورة او مجسم كلب بالحوش :D

قصدي جيب لك كلب لمدة يومين ولا تشوف قطو يوطوط بالحوش مجرد فكره !!:good:
يمكن احد يفيدك بطريقة افضل:p
تقبل مروري :burnout2:

ولد وايل
28/11/2010, 10:50 AM
يقولون ما يواطنون ريحة الشبه

الحلتيته

Black Hunter
28/11/2010, 01:09 PM
أخي العزيز

هذا العدد من القطط مستحيل أن يتواجد الا اذا كان في أحد يطعمهم ويحطلهم الأكل

والقط بس مرة وحدة اطعمه وراح يلزق فيك وفي باب بيتك لزق

شوف مين اللي يحط لهم الأكل واقطعه عنهم ولا تخاف الله بيرزقهم وراح يروحون من نفسهم وما راح يرجعون طالما ما فيه أكل

تحياتي

صقر البحيرات
28/11/2010, 06:59 PM
ما دام الحيوان ليس مؤذيك . من الصعب قتله بشتى الطرق

إذا اتفق مع رأي اخوي بلاك .. ولا يهون بقيت الأعضاء

ابحث عن اسباب تواجدها .. لماذا تواجدت ليس فقط أن هناك طعام يحصلن عليه
بل يمكن ان هناك مأوى لهن ومكان جيد لتزاوج وتأمين مستقبل الاجيال

. الطرد بإستمرار يساهم بعملية الابتعاد

.. إذا كان القط في مزرعة اتمنى كسب اجرهن
أما إذا كانت القطط في المنزل فمن السلامة التخلص منهن لآنهن ينقلن كثير من الامراض .. لجميع افراد العائلة
بما فيها الزوجة الحامل التي يمكن ان تتعرض للحصبة الالمانية .. والمعروفه بخطرها على المرأة الحامل

تحياتي وتقديري

عاشق بلجيكية
28/11/2010, 08:20 PM
امسك منهن ودة بمكان بعيد وهن خطيرات بالمنزل بنقل الامراض الخطيرة

كريم الطباع
28/11/2010, 08:32 PM
:p:Dالله يعينك عندي وحده بالبيت كل 6 شهود تمذرق من ذا العيال في البيت هذا سنتين وهي متكيه
>> لاقيه ملاذ آمن

ابا الصلابيخ
28/11/2010, 09:31 PM
اخوي فيه طريقه شبة سهله
يبيلك برميل مثل براميل بتروميل وهو بحد ذاته مصيدة للقطط
اولا- يكون مفتوح من جهه واحده فقط
الفتحه هذي لزوم تروح للحداد عشان يزينها لك بحيث تكون غطاء يعني
انت تتحكم بتسكير البرميل
يعني الغطاء متحرك
فهمت با الطيب نكمل
اسدح البرميل والغطى مفتوح بحيث انك حاط ياقطعة حديده او عود مربوط
بها حبل
والحبل يكون طويييل
وحط اكل داخل البرميل وانت يا الذيب من بعيد اذا شفت القطاوة داخل البرميل اسحب الحبل والغطى ينزل ويسكر على القطط

وتأخذ البرميل شرط ابعد بعيييد ونزل ذود القطاوة

وكرر العمليه كم مرة وتتخلص من القطاوة

انتبة لاتفشلينا وتقول اني خبير قطاوة ههههههههه

بن مانع التميمي
28/11/2010, 09:35 PM
بسيطه

فتح ابواب البيت

ودخل سلقتين عليهم

واحلى جربعه + يطلعون

وبكذا ماراح بطبون بيتك

فل ابشن
28/11/2010, 09:45 PM
مستحيل يكون عندك قطاوة بهذا العدد يا اما واحد يأكلها ولا عندكم مزرعة في البيت لأن القطاوة الله ييكرمكم تقضي حاجتها في التراب لأني اعرف ناس كان عندهم قطاوة واجد بس يوم شالو المزرعة معد شافوها وارجو اني ادتك وتقبل مروري

النمر
28/11/2010, 10:17 PM
ملاحظ بعد الاخوان الله يهديهم مثل الاخ صقر البحيرات و عاشق بلجيكية يا اخواني القطط لاتسبب الامراض للمراة الحامل و لا تسبب العقم لرجال او البنات ( أنا خايفة أربى قطط عشان بتجيب عقم....مع إنى بحبها جداً )( إحنا بنحب القطط بس بنخاف ندخلها البيت عشان عندى إخوات بنات)جمل نسمعها كثيراً وإنتشرت الإشاعات كالنار فى الهشيمنعم إشاعات.....فحقيقة الموقف تقول أن القطط ليست مسبب وحيث أن الموضوع يحتاج لتوضيحه بصورة شاملةيسمى المرض بالتكسوبلازما (toxoplasmosis)وهو طفيل ينتمى للحيوانات الأولية وحيدة الخلية ويعيش داخل الخلاياينتقل للإنسان من لمس براز القطة (المصابة فقط) بعد مرور 24 ساعة على وجود البراز فقبل ذلك يكون البراز غير معدى....لأن القطة المصابة بالطفيليات ينزل فى برازها ما يسمى بالأوسيست....وبعد 24 ساعة يتحول هذا الأوسيست إلى أوسيست متحوصل وهو الطور المعدى ويبقى شهور طويلة موجود فى ظروف درجة الحرارة والرطوبة العاديةوهناك طرق كثيرة لنقل العدوى إذ تعتبر القطط ناقل بنسبة 30% فقط من إجمالى الإصابات بالمرض....ومن هذه الطرق :- اللحوم المصنعة كالهامبرجر والسوسيس واللانشون حيث فى المصانع من الممكن أن تسقط الفئران المصابة فى المفارم ولا من شاف ولا من درى....- أكل اللحوم النيئة أو الغير مطهوة جيداً حيث أن الطفيل لا يموت إلا فى درجة حرارة 65 فما فوق- شرب اللبن الغير مغلى حيث أن الطفيل يكون فى جسم الماشية المصابة ولبنها- من الأم الحامل لجنينها عن طريق المشيمة، وهذا يؤدى إما للإجهاض او الموت بعد الولادة او التشوهات الجنينية مثل الاستسقاء الدماغى او التشنجات او الإعاقة الذهنية او البصرية - الخضار والفاكهة الغير مغسولة جيداً - الذباب والصراصير ناقل جيد للطفيل- لمس فضلات القطط التى مر عليها 24 ساعة وعدم غسل الأيدى بعدها- لمس لحوم الأغنام والماشية وعدم غسل الأيدى بعدهاأعراض الإصابة فى الإنسانتضخم فى العقد الليمفاوية ,طفح جلدى ,معيار الأجسام المناعية يكون عاليًا في الدم، وقد تُوجد عتمة في الرؤية بسبب إصابة الشبكية، كما قد يوجد التهاب مخي أو التهاب سحائي أو شلل أو تضخم مائي للجمجمة مع تخلف عقلي، واضطراب في جهاز الحركة ونوبات الصرع، وقد لا تظهر هذه الأعراض إلا بعد شهور أو سنوات عدة من ولادة جنين مصابأعراض الإصابة فى القطط :لاتظهر الإصابة فى القطط إلا فى حالاتها المتأخرة للأسف....وتظهر فى القطة على حسب المناطق المحتوية على الحويصلات فى الأنسجة...كصعوبة فى التنفس لو فى الرئة....ألم وتخشب فى الأرجل لو فى العضلات...تشنج وإرتعاش لو فى الجهاز العصبى...العلاج والوقايةعامة علاج المرض سهل ولا يدعوا للخوفكعلاج للقطط السلفونامايد مع البيريميثامينأو الكليندامايسينوهناك حقن تطعيم تسمى بنتوجيكت تعطى شهرياً للقطة للوقايةللإنسان يضاف لعلاج القطط مضاد حيوى يسمى Spiramycin..وهى حقنة بسيطة تعطى للحامل حتى ولا تسبب أى مضاعفاتمع الإهتمام بتغيير ماء الشرب يومياً....عدم إختلاط القطط بقطط شوارع مثلاً....تغيير الرمل والتخلص من فضلات القطط يومياً وغسل الأيدى بعدها.....الأكل يطهى جيداً...بالنسبة للمزارع يجب التخلص من القطط والفئران الضالة كى لا يسبب روثها إنتقال العدوى للأبقار أو الخرفان مع بقائه فى العلائق (طعام الماشية)...غسل الخضار والفاكهة جيداً....غلى اللبن جيداً...اللحوم المصنعة خطر على الإنسان والقطط....مكافحة الذباب والصراصير...عدم إقتراب السيدة الحامل من فضلات القطط للحرص ليس إلا....أخذ القطة للطبيب البيطرى كل ستة شهور للتأكد من عدم إصابتها بالمرضولا يوجد أساس من الصحة بين التوكسوبلازما وتطاير شعر القططحبيت اتوجه للي يتفلسفون وايد ويظلمون القطط بانهم اهم المسبب الرئيسي المرض يريحون شوي ويكرمونه بسكوتهم منقول
الاحاديث التى وردت فى القطط كثيرة منها :عن أنس بن مالك قال : خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم الى أرض بالمدينة يقال لها بطحان فقال :" يا أنس اسكب لى وضوءا " . فسكبت له فلما قضى الرسول صلى الله عليع وسلم حاجته أقبل الى الاناء وقد أتى هر أى قط فولغ فى الاناء فوقف له الرسول صلى الله عليه وسلم وقفة حتى شرب الهر ثم سأله فقال:" يا أنس ان الهر من متاع البيت لن يقذر شيئا ولن ينجسه".-------------------------قال الترمذى : عن داود بن صالح بن دينار الثمار عن أمه أن مولاها أرسلها بهريسة الى عائشة فوجدتها تصلى ، فأشارت الى أن ضعيها فجاءت هرة فأكلت منها ، فلما انصرفت أكلت من حيث أكلت الهرةفقالت :" ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال" انها ليست بنجس انما هى من الطوافين عليكم أو الطوافات وقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يتوضأ بفضلها "أى ببقايا الماء الذى شربت منه القطة .-------------------------قال أبو هريرة : كان الرسول صلى الله عليه وسلم يأتى دار قوم من الانصار ودونهم دار فشق ذلك عليهم فقالوا :يا رسول الله تأتى دار فلان ولا تأتى دارنا ؟ فقال صلى الله عليه وسلم :" لان فى داركم كلبا "قالوا :فان فى دارهم سنورا .فقال صلى الله عليه وسلم :" السنور سبع".-------------------------وعن أبى هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" الهرة لاتقطع الصلاة لانها من متاع البيت " -------------------------وفى الصحيحين أن ابن عمر مر بفتيان من قريش قد نصبوا طيرا وهم يرمونه بالنبل .. فلما رأوا ابن عمر تفرقوا خوفا منه وكان لاتأخذه فى الله لومة لائم فقال : من فعل هذا ؟لعن الله من فعل هذا ، ان رسول الله (ص) لعن من اتخذ شيئا فيه الروح غرضا.

صقر البحيرات
28/11/2010, 10:45 PM
بارك الله فيك .. وعلى ما أدليت من معلومات اخي النمر

تسبب القطط كثير من الامراض ومنهاالحصبه الالمانية أو متلازمة الحصبة الالمانية بسبب براز القطط المصابه

التي تنتقل بطرق متعدده إلى المرأة الحامل
سوى كانت هي مصدر المرض . او وسيط للنقل .. ( وجميع الامراض هي من طفيليات وحيوانات بدائية او حقيقة ذات خليه واحد )

وايضا تسبب الصلع او تساقط الشعر بشكل ملحوظ

على حسب ماصدر من الطب حديثا
راجع كتاب التربية الخاصة .. لدكتور نايل الاخرس

والمرأة المصابة تعطى ابر وحقن خاصة للعلاج

والفئران تسبب ونتشر مرض الطاعون لأنها ناقل للفيروس

وقد حذر العلم من اقتناء البلابل وطيور الزينه وحتى الحمام والدجاج
والكلاب والقطط في المنازل

بسبب ظهور امراض حيوانية تنتقل إلى الانسان

واكبر مثال الانفلونزا( الطيور . والخنازير والماعز ) التي كانت امراض حيوانية .. وقد انتقلت إلى الانسان
اتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت والمقصد واضح

وللمعلومية ألتقيت بعدة دكاترة واستشارين .. بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض .. وسألتهم عن الحصبة الالمانية
فقالوا تعتبر القطط من ناقلين ومسببي هذا المرض
وايضا سألت الدكتور عبدالكريم لزقه / بالاردن وهو دكتور مختص بأمراض الاطفال وحاصل على شاهدات عليا في الطب
ونفس كلام الدكاترة

أيضا المرأة الحامل ينصحها الاطباء بالابتعاد عن القطط وبعض الطيور
والمحافظه على سلامة الجسم والملبس

والكلام الذي ادرجته في ردك ماهو إلا اجتهاد من اشخاص اخرين ونقل بالحرف الواحد .. إلى هنا ونسبته إليك دون الرجوع إلى مصدر علمي موثوق

ويحتوي على الالفاظ لا يمكن أن تقبل في المنتدى

بالتوفيق للجميع

ahmad963
28/11/2010, 11:01 PM
أوقف عنها الدعم اللوجستي وخطوط الإمداد ، بالإضافة إلى تجفيف منابع الطاقة

وبإذن الله سيضمحل العدد وتشرد القطط

أرجو أن يكون كلامي واضح ومفهوم

فل ابشن
29/11/2010, 01:39 PM
يا اخ احمد 963 حسيت انك في وكالة ناسا الفضائية

رمثان155
29/11/2010, 01:59 PM
أوقف عنها الدعم اللوجستي وخطوط الإمداد ، بالإضافة إلى تجفيف منابع الطاقة

وبإذن الله سيضمحل العدد وتشرد القطط

أرجو أن يكون كلامي واضح ومفهوم
نــــــــــــــعم ســـــــيدى
واضح جدا سيدى ...وسيتم ابلاغ جميع الوحداد والقطاعات المشاركه معنا...
علما باننا قمناا بدحرعدد لابأس به من القطط واجبرناها على التراجع بسبب توجيهاتكم

قرقاع
29/11/2010, 02:20 PM
تبي نصيحه

لاتجيب سلقان ولا شيء البسس لاشافت احد مايزعجها تقعد بمحلها خل الاطفال يلحقونها ويزعجونها وباذن الله ماتمر يومين حتى تختفي جميعها

النمر
29/11/2010, 09:49 PM
اسائل الله ان يهديك و ان تدور طريقة ما فيها قتل او تعذيب و لو هذه القطط ملك لك تقدر تعرضها للتبني احسن حل:)

عاشق الوعل170
29/11/2010, 10:29 PM
اخوي فيه طريقه شبة سهله
يبيلك برميل مثل براميل بتروميل وهو بحد ذاته مصيدة للقطط
اولا- يكون مفتوح من جهه واحده فقط
الفتحه هذي لزوم تروح للحداد عشان يزينها لك بحيث تكون غطاء يعني
انت تتحكم بتسكير البرميل
يعني الغطاء متحرك
فهمت با الطيب نكمل
اسدح البرميل والغطى مفتوح بحيث انك حاط ياقطعة حديده او عود مربوط
بها حبل
والحبل يكون طويييل
وحط اكل داخل البرميل وانت يا الذيب من بعيد اذا شفت القطاوة داخل البرميل اسحب الحبل والغطى ينزل ويسكر على القطط

وتأخذ البرميل شرط ابعد بعيييد ونزل ذود القطاوة

وكرر العمليه كم مرة وتتخلص من القطاوة

انتبة لاتفشلينا وتقول اني خبير قطاوة ههههههههه
اضحك الله سنك

gx 94
01/12/2010, 12:53 PM
يااخوان الا حد اللحين مالقيت من كلامكم شي اسوية وافتك من القطط من دون قصور بردودكم ولكن ابي حل عندي خدامتن تقول عيالها القطاوه بس توكلهم اي شي فايض من البيت ببطن القطووو علنها سيرلانكية والقطوا اذا شافها قام يمشي يمينها ويسارها عجزت ياربعي ومليت من كثر ماكلم هالخدامة

Black Hunter
01/12/2010, 01:55 PM
يااخوان الا حد اللحين مالقيت من كلامكم شي اسوية وافتك من القطط من دون قصور بردودكم ولكن ابي حل عندي خدامتن تقول عيالها القطاوه بس توكلهم اي شي فايض من البيت ببطن القطووو علنها سيرلانكية والقطوا اذا شافها قام يمشي يمينها ويسارها عجزت ياربعي ومليت من كثر ماكلم هالخدامة

يعطيك العافية.................

هذا السبب وأنا أخوك.... أنا وش قلت لك في اجابتي الأولى:

أخي العزيز

هذا العدد من القطط مستحيل أن يتواجد الا اذا كان في أحد يطعمهم ويحطلهم الأكل

والقط بس مرة وحدة اطعمه وراح يلزق فيك وفي باب بيتك لزق

شوف مين اللي يحط لهم الأكل واقطعه عنهم ولا تخاف الله بيرزقهم وراح يروحون من نفسهم وما راح يرجعون طالما ما فيه أكل

تحياتي

أنا من أول ما سألت سؤالك عرفت ان في أحد يطعمها ويحطلها الأكل!!!!!!!! وهذا هو السبب

يا أخوك ومن الآخر وقف وبطل تحط لها الأكل وهي راح تروح من نفسها وما يريدلك لا مصايد ولا براميل ولا غيره

بدر القاسم
01/12/2010, 02:09 PM
جب لك مسجل وسجل صوت كلب اكرم الله وخله يعوعو هههههههههه
القطط مفيدة جدا في الحوش نظرا لقضى على القوارض

عشه83
01/12/2010, 02:21 PM
عندي لك حل أول شي نبه على الخدامه ماتحط لهم أكل وان ما طاعت لحقها القطاوه ثانيا مر سوق الحمام وأشتر لك دستتين ((شروخ)) وكل ماشفت القطاوه متجمعه أنطل عليهم شرخ بينحاشون:) وبعد ساعتين أو ثلاث بينسون وبيرجعون ,,,كل ثلاث ساعات أرم لك شرخ شرط يومين منت لاقي ولا قطو ولاتنسى تسمي ,,,

أبوجهاد التبوكي
01/12/2010, 02:45 PM
اقطع عنهم الاكل ولاتجعل لهم بالبيت مكان يجلسون فيه مثل كراتين او فرش او بطاطين اوي شيء يمكن يأويهم خاصة في هذا الجو البارد وراح يبعدون عنك ان شاء الله...

جبل راف
01/12/2010, 02:52 PM
صيدها ومزلها حول مطاعم البروست والله غير تشبع من النعمة ولاعاد تشوفها

هويدي
01/12/2010, 05:05 PM
نفس مشكلتك ولا هي اي قطط !؟ قطط عرابجه كل يوم هوشات ومضاربات بالحوش

والسبب عجوزي الله يخليه لي تأكلهم وتحطلهم طاسه مويه بعد :)

الحل سلقه او قطع الامداد زي ماتفضلوا الاخوان

dmax 2006
01/12/2010, 05:13 PM
اذا مامنهم اذى .. خلهم واكسب فيهم اجر :)

القطط من الطوافين والطوافات ..

ورد احاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم , ان القطط من الطوافين علينا والطوافات :

أن أبا قتادة دخل فسكبت له وضوءا ، فجاءت هرة ، فشربت منه ، فأصغى لها الإناء حتى شربت . قالت كبشة : فرآني أنظر إليه ، فقال : أتعجبين ابنة أخي ؟ فقلت : نعم . فقال : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : إنها ليست بنجس ، إنها من الطوافين عليكم والطوافات
الراوي: أبو قتادة الأنصاري - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: ابن دقيق العيد - المصدر: الاقتراح - الصفحة أو الرقم: 126

خلهم ياكلون بقايا الغداء والعشاء .. احسن لك وربي يكتب لك الاجر :)

عن أبي ذر رضي اللّه عنه أن رسول اللّه http://www.iu.edu.sa/web/spages/edu/syukbah/saw2.gif قال:
بينما رجلٌ يمشي بطريق اشتدَّ عليه العطشُ. فوجد بئرا فنزل فيها، فشرب، ثم خرج، فإِذا كلبٌ يلهَثُ، يأكل الثَّرَى من العطش. فقال الرجل: "لقد بَلَغَ هذا الكلبَ من العطش مثلُ الذي كان قد بلغ مني ".
فنزل البئرَ، فملأ خفَّه ماءً، ثم أمسكه بفيه حتى رقِي فسقى الكلب. فشكر الله له، فغفر له.
قالوا: "يا رسول اللّه، وإن لنا في البهائم أجرا؟ ". فقال: " في كل كبِد رطبة أجرٌ".

ربي معطيني حب القطط :D

elsayad
01/12/2010, 05:31 PM
نفس المشكلة أقابلها دائماً داخل مكان عملى وأعاني من رائحة برازهم الكريهة كما أن الأنثى تلد داخل كرتونة بالمخزن وأضطر إلى طردهم بكل الطرق حتى لا يتسببوا فى إمراضنا .
ولكن عندما يكون هناك قطط صغيرة جداً أضطر لأن أتركها مع أمها حتى تكبر قليلاً .
وربنا يكفينا شر إيذائهم أو تعذيبهم فكلنا نعرف قصة المرأة التى دخلت النار من أجل حبس وتجويع الهرة .
فإما نطعمهم أو نتركهم يرحلوا بعيداً عنا .

BLACK-_-LOVE
01/12/2010, 05:55 PM
انا كان عندنا نفس مشكلتك كان في قطوه جلست سنتين عندنا تولد وتلقط من هالزبايل وتوصخ البيت
صرنا نزعجها وين ماشفناها نلحقها بالنعال والمكانس لما ولدت المره الاولى قلنا خلها الما يكبرون علانها ونطلعها لمشكله ما طاعت تطلع يوم ولدت المره الثانيه قمنا نلاحق علالنها وما طلعت يوم المره الثالثه شلنا علانها وذبيناها في الشارع ومن عقبها ماشفناها
وانصحك ايضا بالشروخ ولا حط في الاكل اي شي ما يعجبهم
وبشرنا طلعن ولا لا
تحياتي

ابن الاصيل
02/12/2010, 04:27 AM
ياخوي جيبلك سلقه وهن يبعدن وفتك منهن تراهن يجيبن الامراض مثل اربو وامراض كثيره اتعلق بارئه والله يكون بعونك

oqlak
03/12/2010, 10:44 PM
جب لك قنفذ واطلقه بالحوش وهو يطرد البساسه وينظفلك الحوش من كل الحشرات صوارير نمل عقارب اي شي يتحرك

طلعة بر
04/12/2010, 03:28 AM
مع اني عمري ما قد قدمت لهم اكل الا كنت اشتكي منها قبل اكثر من عشر سنوات لوجود 7 قطاوه في البيت ياكلون تكرمون من زبلة الشارع ويجون يسمرون عندي :mad: ، كنت وقتها عزوبي وانوم في ملحق في البيت وفي بعض المرات انسى اصك باب الملحق ... واذا جيت للبيت تعبان ودور الفراش الا اشوفها طالع من الملحق وعاملها في مرّقدي :mad: وما تشوفني غير متنكد ذيك الليلة من نطلة الفراش وشراء فراش جديد من بكره :(
ما خليت شي ابي اطردهم بس بدون فايده الين جاب لي واحد من الربع الله يجزاه خير مصيده مفصلها اضن انه مخصصه للثعالب الذئاب تكرمون مثل حقت الفيران بس اكبر ( اضن اني شفته مقارب منها في بعض محلات العدد في شارع الامير سلمان في الصناعية القديمة بالرياض )
ما عليك الا تحط قطعة عظم مع شوي لحم :) من باقي غداك (وتضع المصيدة في اماكن توجدهم) ونتظر خمس دقايق الا وهي صايده لك واحد وتودي المصيدة اقل شي بعد ثلاث كيلو عن بيتك وتطلقه هناك
من ناحيتي يومين فقط وسبع قطاوه الى عندي ذابهم بعد 5 كيلو :D ولا عاد شفتهم

مشكلة المصيدة ... المشاوير علشان تذبهم :p

عشرين قطو ! شكلك ساكن في الحاره الى كنت انطل القطاوه فيها :D ترى امزح

النمر
04/12/2010, 03:52 AM
لمنع القطط من دخول المنزل اسكبي مسحوق الكبريت في عتبة الدار.انل شخصيا جربتها ونجحتطيب تقدر ترش على باب شقتك وامام الباب عطر مركز رائحته قويه جدا او تخلط نشاء مع ماء وترش على الباب ..وباذن الله ماراح تجي على بابك قطط الشوارع ابد اخلط عصير ليمون مع مويه ورشه عالباب او فلفل اسود او عطر ريحته قويه رش معطر بالحمضيات خاصة رائحة البرتقال

تناهيت
04/12/2010, 04:34 AM

الحل السريع تسفرون شغالتكم :D :good:

والقطاوة تبي تنصدم بالموضوع وبيشوفون لهم دبره غير بيتكم :)\\\
عزيزي القطو اذا ارتاح في اي بيت صعب يتركه حتى لو ماحصل احد يعطيه اكل :mad:
عندنا قطو له اكثر من 6 سنوات وهو يولد وفالها في الحوش وكل سنه نعرف كم عياله ووش وضعه صار يمون على اخواني لدرجه انه يمر من عندي ووهو ولا همه واذا كان برا البيت ومتعيجز يطب مع السور يحترينا الين نجي ونفتح له الباب طال عمره وغصب علينا ولا بتصير علوم :mad:
واذا صار فيه ضيوف ما نشوفه الين يروحون رهيب القطو حقنا
حاولت كثير ازعجه لاكن ازعجني بتصرفاته صار يخش اي غرفه ويحوس الدنيا ويمشي ويبول اكرمكم الله والقراء في كل مكان سبحان الله من بعدها تركناها في حاله وصرنا نفقده ونسال بعض المرات بدون ارداه عنه بينا وبين الأهل هاه القطو مبطي ما شفناها واللي يقول عسى ما صار عليه حادث واللي يقول شاطفني ف يالتقاطع معه صيده واللي قول شايفه البارح غازي بيت الجيران واللي يقول شكله سحب علينا وهكذا تسير حياه القطو في بيتنا ........:(

المستفاد من القصه
ان القطو صعب تردعه من البيت الا بالقوه المضره لشخصه والت ي قد تقضي على حياته او تهجيره وهذا لا يجوز من باب العطف على الحيوان

وهذا احنا عايشين

',

دل البحار
04/12/2010, 04:43 AM
السبب في انهم يا لقيو ظله او اكل او ماء للشرب وممكن مكان للتوالد

q81963
05/12/2010, 03:08 AM
كان عندي بالمزرعه حول 7قطاو ياكلون الدجاج ويرتعون بغرف العمال جبت للعامل سم اسمه لانيت او جره وحط السم في الباقي من غداه والله مامر ساعه ورجع الا السبع قطاو مسدحين فوق معظ ميتيييين وانتهت المشكله

ابن الخليج
13/07/2012, 11:04 AM
هذا الحل الوحيد وبعدها ولاتشوف اى قطو في الفريج

http://www.albowardi.net/alramay/2010//uploads/images/alramay-24a97862f3.jpg

طلااالي
13/07/2012, 02:12 PM
افتح الابواب والحقهن لين تطلعه مع الباب وصك الباب

المتميز 911
15/07/2012, 12:18 PM
جب لك سلقة يومين ولا راح تشوفهم مع قطع الإمدادات

راعي المطافيل
16/07/2012, 01:01 PM
لا تذبحن ولا شي شوف لك خيشه كيس رز ابو خمسين وعبهن فيهااا وابعد مطعم كبهن فيه

أبوهيام777
01/08/2012, 07:56 PM
الله يجزاك خييييير

حسـام
02/08/2012, 02:53 PM
تذكرة ابو هريره
رضي الله عنه
على العموم يا اخي ارحمهن وخلك رحييييم بهن
وتذكر حديث انما يرحم الله من عباده الرحماء

مداحش
01/11/2012, 07:10 AM
ههههههه - والله ياخوان نفس المشكلة عندنا قعدت افرفر ادور حل لقيت هالموضوع , صراحة ردود الشباب تحفة
محد عنده حل , الي استغربه ( إن القط طاهر ليس بنجس ) <<< غريب

الشاعر22
01/11/2012, 12:00 PM
امسكهم واحد واحد وابعدهم

وحش الاحرار
02/11/2012, 11:19 AM
يابعدي دورك بلحاره من المبزره وعطهم عشرت اريال وخلهم يطردونهن لين يطلعن برا الحاره

هدد 1
02/11/2012, 12:54 PM
ولا الساكتون ٨٥ تراها طيبه ههههههههههسم بالله وعطها،

طير الطيور
02/11/2012, 01:23 PM
حط فيري بالحوش كانه بلاط

XQXالعرابXQX
02/11/2012, 03:15 PM
جيب شويت سم وحطه باللحم:j:j:j
امزح جيب لك كلب وعز الله يكرهونك انت وحوشك:D:D:D:D:D

سلطان البراق
03/11/2012, 12:51 PM
خل عيالك يركضون وراها الى متاتعب وتروح بنفسها

يكفيني نظرة
03/11/2012, 01:45 PM
انا جربت اشغل الدينمو عليها والحقها بالماء ارشها يمكن ثلاث مرات وبعدها ماعاد جت..

عبدالرحمن بن ذياب
04/11/2012, 04:58 PM
عندي لك حل أول شي نبه على الخدامه ماتحط لهم أكل وان ما طاعت لحقها القطاوه ثانيا مر سوق الحمام وأشتر لك دستتين ((شروخ)) وكل ماشفت القطاوه متجمعه أنطل عليهم شرخ بينحاشون:) وبعد ساعتين أو ثلاث بينسون وبيرجعون ,,,كل ثلاث ساعات أرم لك شرخ شرط يومين منت لاقي ولا قطو ولاتنسى تسمي ,,,

نعم هذا الحل وإذا عندك عيال وجه لهم المهمة و ينتهي امرها بإذن الله

PythoN
05/11/2012, 09:29 AM
القطط"اعزكم الله" :confused: :eek:

ليش ياحبيبي شايفها خنازير واحنا ما ندري ؟؟؟

تفكير غريب صراحة !!!

ابورشيد
08/11/2012, 09:48 AM
ههههه الموضوع له سنتين يا اخوان
شوفو تواريخ المشاركات

راعي الشاخوفه
08/11/2012, 09:01 PM
يا ابن الحلالروش له القلق كله ضهر الشازن وعليك بهن.

ذئب نجران
09/11/2012, 10:20 PM
سولك مصيدة بس بشرط مايكون فيه أذى للحيوان ودها
مكان بعيد ونشاء الله تنجح :good: