المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله الكربون لكزس 430..

الدنيا كذا
28/11/2010, 06:28 PM
السلام عليكم

الله لايهينكم عنددي لكزس 430 موديل 2004 الموتر الحمد لله نضييف واستخدام شخصي بس عندي مشكله من فتره مكرهتني في السياره من ارفع الفتحه او انزل الدريشه تجي ريحت كربون تكتم لدرجه احيانا مااقدر افتح عيوني يااخوان تكفون الحل والله

الدنيا كذا
29/11/2010, 02:53 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله

نآصر
29/11/2010, 04:06 AM
طيب والسيارهـ تشتغل الشكمان يطلع منه كربون أو لا ...؟

ولكن يـ عزيزي موتركـ حساس حاول توديه عند فني يكشف عليه ...

عندكـ الجابري وعندكـ العضيب لكزس فـ الصناعية القديمة ...

مسامر القمرا
29/11/2010, 04:47 AM
هذا اللي يخليني اتردد في شرائها مع انها عندي من الدرجه الاولي

مره خذيتها من واحد من الشباب وكرهني فيها ريح الكربون بالغماره وشي يكتم بالمره لدرحه ان ملابسي صارت ريح كربون

اتوقع ان المشكله فيها كلها والله اعلم

عبدالرحمن السالم
29/11/2010, 11:45 AM
اخاف عندك شخالات الشكمان مسدوده او متكسره تأكد منهم

D.luffy
29/11/2010, 12:08 PM
شف ياان الشخالات متسدده او فيه خفس في القزوز او فبل القزوز

الدنيا كذا
29/11/2010, 05:01 PM
هذا اللي يخليني اتردد في شرائها مع انها عندي من الدرجه الاولي

مره خذيتها من واحد من الشباب وكرهني فيها ريح الكربون بالغماره وشي يكتم بالمره لدرحه ان ملابسي صارت ريح كربون

اتوقع ان المشكله فيها كلها والله اعلم

ياغالي والله انه موتر الحمدلله له معاي من فتره ولا اشتكييت من اي شي بس المشكله في ريحة الكربوون مكرهتني في السيارة..وصدقت من انزل من السياره وادخل البيت احس الريحه في الملابس

fahad86
29/11/2010, 08:16 PM
السلام عليكم

الله لايهينكم عنددي لكزس 430 موديل 2004 الموتر الحمد لله نضييف واستخدام شخصي بس عندي مشكله من فتره مكرهتني في السياره من ارفع الفتحه او انزل الدريشه تجي ريحت كربون تكتم لدرجه احيانا مااقدر افتح عيوني يااخوان تكفون الحل والله

السلام عليكم اخوي اخوي كان معه مثل موترك ولاكان فيه شي او اني ماحسيت فيها علما اني اسوق السياره اكثر منه بس انصحك تروح للشعيل بظريق العروبه بمحظه لتر وبيعلمك مشكلتها باءذن الله وسعره معقول

alimuhammed
29/11/2010, 09:31 PM
اتوقع ان البنزين عندك لا يكفي فيكون الاحتراق ذو رائحة شديد تحرق العيون

اما الكربون فليس شديد الحرارة على العيون

اذا قدرت تبرمج الكبيوتر و يوزن لك البنزين فجيد
او ان طرمبة البنزين عند نهاية عمرها على آخر ايامها

الدنيا كذا
29/11/2010, 11:28 PM
يااخوان انا من الدمام..الله لايهينكم دلوني على ورشه والله يعينا نجي الي الرياض..

lexus4ever
07/12/2010, 05:42 AM
نفس المشكلة عندي بالضبط وسيارتي مديل 2001 ونظيييييييييفة على يدي وكالة وماشية 100 الف ماشالله تبارك الله واخر شي غيرت صفاية البنزين وغيرت البواجي ومازالت الريحة , كل مافتح فتحة السقف او النوافذ على طول تخش جوة السيارة وتعمي عيني ,
انا اؤيد كلام الاخ اللي قال ان البنزين مايحصل له احتراق كامل , مع اني وديتها الوكالة طريق المدينة جدة ولا لقو لي حل , تحججوا بأن السيارة تصميمها انسيابي اكثر من اللازم وهو السبب في دخول الرائحة .

ياليت لو واحد حصل حل لهذي المشكلة يشور علينا , لي سنتين ماافتح فتحة السقف ولا النوافذ كله من الريحة هذي .

ابو التوليف
07/12/2010, 12:26 PM
مرحبا فيك

مشكلتك بسيطة ان شاء الله

مشكلتك ياخوي عندك تهريب زيت والزيت طبعاُ جاء على الاقزوز والاقزوز يوم يحمى
وعليه زيت يقوم يدخن فيدخل الى الغماره

ارجو اني افدتك

بالتوفيق للجميع

رياح الشرق1
07/12/2010, 01:33 PM
اخوي ريحة الكربون تجي من شغلتين ما لهم ثالث اما ان في زيوت عل القزوز ومع حرارة المكينه والقزوز تطلع الريحه ذي او يا طويل العمر يكون في خلل بحيث ما يحترق البنزين كامل وهذا تكشفه من الشكمان وتشمه وله ريحه تكرمون كريهه .....تحياتي

بدوي جنوبي
07/12/2010, 03:41 PM
كان معى لكزس قبل 4 سنوات تقريبا
وبتعتها بسبب ريحة الكربون

ما خليت طريقة وما تركت ورشة ،،، او محل شكمانات اللى فحصت
وما طلعت بنتيجه ،،،، كل شيئ سليم

كربون ما يطلع من الشكمان
والشخالات الدبات الصغيره سليمه
والاقزوز كذلك .

حتى لما انزل من السياره تحمر عيوني من الكربون
وريحة ملابسي من الكربون .
المهم آخر دواء الكي
بعتها وانا متحسف

عموما لا يمنع تكشف على الاقزوز
ودبات الشكمان وفتحة هواية ،، الهواء الخارجى

بالتوفيق

lexus4ever
07/12/2010, 06:14 PM
مرحبا فيك

مشكلتك بسيطة ان شاء الله

مشكلتك ياخوي عندك تهريب زيت والزيت طبعاُ جاء على الاقزوز والاقزوز يوم يحمى
وعليه زيت يقوم يدخن فيدخل الى الغماره

ارجو اني افدتك

بالتوفيق للجميع

لا يوجد اي تهريب بالسيارة ولله الحمد .

lexus4ever
07/12/2010, 06:16 PM
اخوي ريحة الكربون تجي من شغلتين ما لهم ثالث اما ان في زيوت عل القزوز ومع حرارة المكينه والقزوز تطلع الريحه ذي او يا طويل العمر يكون في خلل بحيث ما يحترق البنزين كامل وهذا تكشفه من الشكمان وتشمه وله ريحه تكرمون كريهه .....تحياتي

انا اتوقع ان البنزين مايحترق كامل , خصوصا بعد ماتغير البنزين وصار خالي من الرصاص وانتم عارفين ان الرصاص كان يساعد على الاحتراق الكامل .
السيارات الجديدة صارت فيها قطعة تحرق البنزين بالكامل ومهي موجودة بالسيارات القديمة , بس مايحضرني اسم هالقطعة .

lexus4ever
08/12/2010, 04:19 AM
بحثت في المنتديات لقيت انه عيب مصنعي بسبب تصميم السيارة والمصيبة اني لقيت بعض مالكي لكزس 460 2007 و 2008 يشتكون من نفس المشكلة !!!!

رياح الشرق1
08/12/2010, 09:25 PM
يا ناس عدلو بدلوو وش ها السالفه وانا قاعد ادور 430 2006 اذا كذا نبطل اصرف بس يا ناس سياره ما يستهان فيها لا من فخامه ولا من شكل ولا من خدمه لا يضاهيها لا الماني ولا غيره خاصتن من ناحية العمليه اقولكم اتاكدو بس

lexus4ever
09/12/2010, 01:31 AM
هذا اللي صاير معي مع ان السيارة كلها ماشالله تبارك الله , هذي المشكلة اللي عانيت منها بس .

اسكاليد 07
26/02/2015, 01:19 PM
مع ان الموضوع قديم لكن لا يمنع ان أبدى رايي لعله ان ياتي من بعدي شخص يعاني المشكله ذاتها واكون سبب في حلها ..

طبعاً كان عندي 430 موديل 2001 فل الترا ما تمت ورشه ما رحتها ولا تم فلس بجيبي مادفعته لين كرهت السياره وبعتها وانا متحسف عليها ..

طبعاً مشكلتي كانت لما اطلع قومه او اجاوز اشم ريحه كربون قويه داخل السياره مما انجبر اني افتح النوافذ لتهويه وبعد ما بعتها اكتشفت ان المشكله في فلتر الهواء داخل الشنطه على اليمين واليسار معدووومين يعني رائحه الكربون لما تطلع من الكزوز تدخل من فتحه الفلتر الى داخل الشنطه من بعدها الى مقصورة السياره الداخليه ..http://www12.0zz0.com/2011/06/12/10/446519063.jpg

ateeq7
26/02/2015, 01:44 PM
مع ان الموضوع قديم لكن لا يمنع ان أبدى رايي لعله ان ياتي من بعدي شخص يعاني المشكله ذاتها واكون سبب في حلها ..

طبعاً كان عندي 430 موديل 2001 فل الترا ما تمت ورشه ما رحتها ولا تم فلس بجيبي مادفعته لين كرهت السياره وبعتها وانا متحسف عليها ..

طبعاً مشكلتي كانت لما اطلع قومه او اجاوز اشم ريحه كربون قويه داخل السياره مما انجبر اني افتح النوافذ لتهويه وبعد ما بعتها اكتشفت ان المشكله في فلتر الهواء داخل الشنطه على اليمين واليسار معدووومين يعني رائحه الكربون لما تطلع من الكزوز تدخل من فتحه الفلتر الى داخل الشنطه من بعدها الى مقصورة السياره الداخليه ..http://www12.0zz0.com/2011/06/12/10/446519063.jpg
جزاك الله خير يا اسكاليد الله يجعله في ميزان حسناتك

ابوسليمان.
27/02/2015, 01:18 PM
كنت أعاني من رائحة العادم وذهبت لورشة الدولية بصناعية الرواف_ ببريدة.. وسكر الهوايات اللي في الشنطة يمين ويسار بصاج وسيلكون وذهبت رائحة العادم تماماوالله الحمد

اسكاليد 07
01/03/2015, 08:40 AM
وجزاك الله خيراً اخوي ateeq7 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=313341)

هذه الفلاتر سعرها مب غالي لذاك الزود تقريباً 80 درهم ( ريال سعودي ) للحبه