المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الاندكروزر ؟

السديراوي 24
29/11/2010, 12:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير وصباحه ..

عندي استفسارات بخصوص الاندكرورز الجديد !

وبصراحه شاركت مع اخواني رابطه مفخرة الارض ولم اجد تجاوب !! لمدة اسبوع من طرح الرد !!؟ مشغولين يمكن الله يعينهم !

موتري 2008 جي اكس ار ورارد الساهر كويتي
قير عايدي 6 سلندر

عندي مشكله ومشاكل مافهمتها ..

المشكله الاولى / الدبل لعب بكفراتي لعب مسحها اكلها بدون لايسمي ..!! وش الحل ؟ مع كذا نصحوني اركب فرارات ! هل ؟ هي الحل الوحيد ولا في حل ثاني ؟

المشكله الثانيه / وش الفرار الي يمين الطاره تحت زر التشغيل .. ادري زر الدبل الثقيل لانه مرسوم عليه H2 H4 كيف طريقة تشغيله مع العلم انهم يقولون دايم مشبوك لانه السهم باتجاه ال H2 الي هو الدبل الخفيف ! ابي التفاصيل لاهنتو ؟؟؟ !!

المشكله الثالثه /فيه ضغاط يمين الطاره بالاسفل مرسوم عليه اربع كفرات وفاصل بينهم حرف اكس وش معناته مع العلم اذا ضغطت عليه يطلع لي لمبه تشر يالطبلون بنفس الرمز وش معناها بالتفصيل !؟؟؟ وهل لها علاقه بالدبل يعني اذا بغيت لازم اعشق الفرار واحطه بالثقيل واضغط !؟ ولا اكتفي بالفرار بس !؟

المشكله الرابعه/ صوت قزوز على ماعتقد بالمكينه وش منه وهل هي صوت قزوز ولا كيذا شد بلد مع العلم الموتر نظيف !! ولحد يقول كان مركب عليه هدرز لاني تأكدت ومافي هدرز كان مركب ..!

المشكله الخامسه / القطعه المعدنيه الي تجي مع الريموت ضاعت هي والريموت وبقي معي الريموت الاسبير كيف اعوض القطعه المعدنيه مع العلم ان لها علاقه بتعريف البلوتوث الي بالطبلون !! ؟ بالتفصيل

المشكله السادسه / كيف افصل الدبل لانه بجد اتعبني وكل كفراتي وضعف عزم الموتر بالزفلت !؟ بالتفصيل واذا كان الحل الفرارات وين اركبها ؟ والطريقه الزينه لاهنتو

واتمنى الاجابه بجديه

واسف جدأ على الاطاله بس الناس لناس .. ويكفي انه يجمعنا مكشات واحد :good2:

ويازين الجيب الاول ياعنك انه موتر :(

وتصبحون على خير