المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعده تحويل الخريطه من |Garmi .img إلى Mapinfo .wor

ramiae12
29/11/2010, 10:52 AM
السلام عليكم و رحمة اللله و بركاته

إخواني الأعزاء أرجو المساعده

يوجد لدي خريطه الشرق الأوسط على صيغة Garmin .img أود تحويلها و إدخالها إلى Mapinfo .wor و أريد المساعده حجم الخريطه 180 ميغا

الرجاء مساعدتي.

و لكم جزيل الشكر

ramiae12
30/11/2010, 11:03 AM
السلام عليكم و رحمة الله

يا شباب مو معقوله وين المشاركات و ين المساعده؟!!!

ramiae12
01/12/2010, 08:52 AM
ما يصير يا شباب على الأقل قولوا ما نعرف

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ramiae12
04/12/2010, 09:13 AM
وين الناس و ين المشرفين و ين الأعضاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

وين المساعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ramiae12
05/12/2010, 08:50 AM
???????????????????

شكرا يا شباب و يا مشرفنا على الحفاوة و الترحيب

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لي فوق الأسبوع و مافي رد !!!

tammam
06/12/2010, 02:05 AM
يا اخي ما احد يفدر يجيب على سؤالك ! وخاصة برنامج الماب انفو لكن لو بسطت السؤال شوي يمكن احد يفيدك يعني وبش الذي تبغاه من الخريطة حفة القارمن الاحداثيات او متعددات الاضلاع ؟

ramiae12
06/12/2010, 08:08 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا جزيلا لك أخي عى الرد

لو ردو علي الشباب و قالولي أنهم ما يعرفون ما عندي مشكله و لكن المشكله تجاهل الموضوع.

على العموم شكرا على دخولك و ردك أخوي أنا عندي خريطه لقارمن أبي أحول صيغتها من إميج إلى شيب أو ورك سبيس هل هذا ممكن ؟؟؟

tammam
07/12/2010, 11:48 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا جزيلا لك أخي عى الرد

لو ردو علي الشباب و قالولي أنهم ما يعرفون ما عندي مشكله و لكن المشكله تجاهل الموضوع.

على العموم شكرا على دخولك و ردك أخوي أنا عندي خريطه لقارمن أبي أحول صيغتها من إميج إلى شيب أو ورك سبيس هل هذا ممكن ؟؟؟
الان ممكن نساعدك تحتاج الى برنامج اسمه GPSMapEdit وبرنامج اخر صغير اسمه PText2shp وكلاهما تقدرتنزلهما من هذا الرايط
http://www.mediafire.com/download.php?a6ks56w61a0qeiv
البرنامج الاول افتح خريطة القارمن ثم احفظها بصيغة البوليش فورمات ويفضل ان تحفظها في مجلد مستقل وسينتج عندك ملف بامتداد xx.mp وهو عبارة عن ملف تكست تقدر تفتحه يالنوت باد وهنا ياتي دور برنامج PText2shp فهو يقوم بتفكيك عناصر هذا الملف الى ملفات مستقله بصيغة ملفات الاي اس ار اي shp

ramiae12
18/12/2010, 07:44 AM
أخي العزيز شكرا جزيلا على الرد و لكن لما أدخل الخريطه و أحفظها تطلع بدون الشوارع و إحداشيات المراكز التجاريه الي على خريطه img ليش ما أدري ؟؟؟