المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووووووون ابي منك مساعدة ضروريه

بن فليج
30/11/2010, 09:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته__كيف الحال ياشباب وش الاخبار ان شاءالله تمام
اما بعد......انا عندي شهانه إرانيه عاجبتني وحلوه بس فيها مشكله مضيق صدري شوي
الطير مجرود وجاهز افكه علي حمام قوي شوي تنوشه مرتين وتحل وانا مادري وش المشكله مع العلم ذابحه كروان وانا فكيتها علي حمام ضعيف شوي تطرحه وتجي علي الملواح وانا ابي حل بسررررررعه الله لايهينكم وترا قد شنذرت الطير مرره وحده

قرناس شماالي
30/11/2010, 09:56 PM
اخوي وش اسبب تتركه انت قاصر عليها؟؟
انت فاحص رجلينها يمكن يكون مسمار او شئ مضيقها
والله يشافيها

غشام QTR
30/11/2010, 10:31 PM
نصيحه ياخوي تراني مشنذر شاهين ٣ مرات في عشر ايام وبعدها بين فعله
وانا اقول تعشيه عشا زين و شنذر مره ثانيه وبالتوفيق.

جير بريطانية
01/12/2010, 01:07 AM
أنا أكول لا تطعمه

راعي شوق
01/12/2010, 02:38 AM
اخوي خذ العلم اقصر عليها شوي وبتشوف لحووووق ما صار

abo_Majed
01/12/2010, 04:45 AM
لا ياخوي وش اللي تقصر على الشيهانه بالعكس الشيهانه اذا قصرت عليها ماتهد الاخون اللي فوق الظاهر يقيسون على الحرار انتبه ،، بالعربي الشيهانه لازم تكرمها شف لا جاء الصبح عطها نسر بسيط من ثنداة حمامه وهي مبرقعه بس ارخ البرقع وعطها النسر ولا جاء العصر هدلها حمامه وشف ،، وهالحين المربعانية حولك لازم توزن الطيره

shankl
01/12/2010, 06:15 AM
نعم الشيهانه لا تقصر عليه وسو زي ماقلك اخوي abo majed ونشالله افدناك

عساف @
01/12/2010, 05:12 PM
مساك الله بلخير ياراعي الشيهانه ياخوي لتقصر علا الشهانه مره هد لها حمام منتوف وخلها تلحقه وتطرحه عندك قريب وعطها عليها عطن طيب وكل يوم قلل النتف من الحمامه وكل ماتصيد عطها وبعده طال عمرك خف العطا يعني صطحت ثنداه مع ترييحه وبكره هد لها حمامه نشيطه وشف نفس الشهانه اذا همتها قويه طمعها بالحمام وذا نفس الحال يمكن الشهانه ماترغب الحمام حيل والله اعلم

وليد111
01/12/2010, 08:44 PM
انا رايي من راي الاخوان

اقصر عليها وشف النتيجه

ابوعماش
04/12/2010, 12:52 AM
السلام عليكم

افااده الغااالي مثل ما قاالو الاخوه ان الشيهانه ما اتطوف ابد لانها قزازه ولا اتطوف

وفي فيتماين للحمام لونه اصفر ببيض مشهي قوي قوي قوي وانا اتكلم بتجربه ولي بااع طويل فيها

اما انك اطوفها لا وانتبه عليها من البرد واذا كاانت موسره تاكد من التوسير الي فيها وسلاامتك واتعيش