المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فـكـرة فوائدها قويه ... وأتمنى من الجميع إبـداء رأيه .

نجد داري
01/12/2010, 10:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

الحقيقه أنا من المتابعين يومياً للمطبخ المكشاتي وللتحديات الشريفه بين الأعضاء ولللقذائف الصاروخيه ( أرض - أرض - جو ) واللي لعبت بي لعب من كثر ما اشوف واتفرج على الإبداع اللي تسوونه لدرجة انه ما عاد يملا عيني لا طبخ اهلي ولا حتى طبخ جيراننا ونفسيتي تعبت بقوووووووووووووه (ههههههههه) حتى اني افكر ارفع قضية لمنظمة لحقوق الإنسان عليكم بسبة سواياكم ( وياااااااااااازينه من سوايا الله لايهينكم ).

المهم .. يا جماعة انا بالطبخ على قد حالي مرررررررررره يالله يالله امشي عمري وعندي رفيقن لي طباخ دولي وهو اللي يدلعنا بالكشتات ولكن المصيبه اذا جيت اكشت وهو مشغول ابلش :mad: !!!! اي والله , لدرجة اني اكنسل الكشته بسبة خبرتي الضعيفه مره بالطبخ ( اجل اكشت على اندومي :( ) , وصراحه ودي اتعلم منكم واكيد فيه زيي كثير يبون يتعلمون ( لزوم الكشتات ) فمن هذا المنطلق ودي اقترح عليكم بعمل ( كتيب طبخ للكشاته ) بحيث يتم جمع اكبر عدد من الطبخات اللي موجوده في المنتدى في موضوع واحد ولكن يلزم مراجعة صاحب الموضوع عشان يحط التفاصيل الممله لهذه الطبخه ( من الألف إلى الياء ) يعني :

ـ طبعاً لازم توثق جميع مراحل الطبخ بالصور
ـ يحدد أولاً الطبخه هذي لكم شخص
ـ يحدد بالمقدار بالظبط ( يعني كم كاس رز - نوع الرز - مدة التنقيع - كم حبة طماط قطع - كم حبة بصل - مقدار البهارات - مقدار الملح - وكل شي ..... الخ ) .

صدقوني الشغله متعبه وصعبه ولكن ليسة مستحيله , وفي النهاية بنطلع بكتيب وللأول مره في المملكة ليس على مستوى الانترنت فقط بل على كل مستويات المجتمع , وممكن ان الكتاب بعد كذا يطبع ويوزع للبيع في محلات الرحلات باشراف منتدانا الرائع لأنه بيكون هو صاحب الأسبقيه في هالموضوع .
طبعاً الموضوع قابل للتطوير وممكن يكون فيه تصوير فيديو ( ;) بتصير قمبلة الموسم عاد ;) من جد ) .

بانتظار أرائكم ..

محدثكم :(:( أحد ضحايا القذائف النوويه في المطبخ المكشاتي :(:(

ابن هادي502
01/12/2010, 11:19 AM
فكرة تستحق التجربه خصوصاُ للمبتدئين.

metub1404
01/12/2010, 11:21 AM
يعطيك العافية

طفران بس بطران
01/12/2010, 11:29 AM
مهب انت الحالك اطلب الي مدة دورات للطبخ

JAMAL 1
01/12/2010, 12:36 PM
ما الومك؛ وذي اسئلة دايم افتقدها في اغلب الطبخات؛
واشاركك الفكرة يا ليت يتم تطبيقها,,

Al3rands
01/12/2010, 12:38 PM
انا من المطالبين من زمان وياليت تتحقق الامنيه

الفيصل55
01/12/2010, 01:35 PM
انا اقترح من احد الشقردية يجمع الطبخات في مستند pdf وينزل كتاب باسم منتدى مكشات للطبخات البرية ويكون ريعة جزء منة لصاحب المنتدى لحفظ الحقوق وجزء منة صدقة لوجة الله

رحال الصمان
01/12/2010, 01:51 PM
فكره جميله تكمل عدة الكشته

الفضيل
01/12/2010, 01:54 PM
مشكور ياغالي

عزوز888
01/12/2010, 01:54 PM
http://www.broq.org/vb/image.php?u=11&dateline=1182828813

kaaaatm
01/12/2010, 03:09 PM
فقكرة جهنمية

لا بعد يكون PDF

علشان نقدر ننزلها على الايفون :)

almo7nk
01/12/2010, 06:54 PM
اي والله قسم فكرة رهيبة

وكل طبخة تكتب بأسم صاحبها والكتاب اسمه طبخات مكشات

ياليت تتحقق

أبوباسم455
01/12/2010, 07:04 PM
أخـوي والله إقـتـراح حـلـو بـس انت المستفيد !!
وبعدين ياأخوي حرام عليك كل المواضيع يكون فيها كل شيء بالتفصيل !!

مدمن مرقوق
01/12/2010, 08:56 PM
اقتراح رائع وانا مستعد في الدعم المادي والمعنوي والطباعه وكل شي ننتظر الموافقة من ادارة مكشات والمشرفين في هالقسم
بالتوفيق للجميع

نجد داري
02/12/2010, 05:04 AM
الجميع شاكر مروركم الكريم ...
طبعاً حصلنا الأن على أول مقترح وهو :
ـ يكون الكتيب في ملف pdf حسب إقتراحكم .

وبإنتظار المزيد ,,,

القنـاص2008
02/12/2010, 10:19 AM
شوف طال عمرك خذ الشغلة للتلذذ لانك اذا انت في البر كل شئ في عيونك راح يكون حلو والتلذذ مافي اطيب منة لذا اعطيك عمل بحيث انت تعمل لك كتيب خاص للطبخ المكشاتي وهذي طريقة وللاخوان الباقين

اذا فتحت الموضوع اعمل له نسخ ولصق على صفحة word مع صورها ثم احفظها عندك بمسميات طبعا لاتنسى ان تضبيط الصفحة علشان يكون الموضوع منسق ثم اجمع المواضيع واجعلها لك كتاب مثل ما سويت لي كتاب, طبعا جميع الطبخات المقدمة في القسم للاافادة لك ولغيرك علشان يكون عندك خبرة في الطبخ والتلذذ كلها راجعة الى مليان البطن لكن وانت تعمل الطبخة لازم تكون مرووووق حيل علشان تضبط الشغلة واهم شئ في الاكل النظافة , ومن ناحية الكتاب هذي فكرة ممتازة واتمنى من ادارة مكشات انها تصدر كتاب من جميع حقوقها النشر والحفظ وانا اول واحد مستعد للدعم المعنوي او المادي

ان شاءالله اني افدتك

تقبل تحياتي

نجد داري
03/12/2010, 08:19 AM
اخوي / bssam888 , شرفني مرورك وكلامك على متمه وصحيح 100 % , وموضوع النسخ هذا اللي انا شخصياً مطبقه ولكن المشكله تكون في بعض التفاصيل اللي ما وضحوها الأخوان مثل وقت الطبخ وكمية المقادير بالظبط واللي تكون مهمه جدا جدا لمجموعه كبيره من اللي يجهلون في أصول الطبخ وأنا أولهم ...

مازالت الفكرة قائمة , وبإنتظار مشاركاتكم وإقتراحاتكم ... وأهم شي نبي زيارة عُـمـد و شيوخ المطبخ لهالموضوع لأن هم اللي بيكونون نقطة الإنطلاقة بإذن الله بفضل مجهوداتهم .