المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل الخبره رمان البنيون بالشروكي

عزوز تبوك
03/12/2010, 12:07 AM
أخواني المكشاتيه الاعزاء/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. (السيارة شروكي كلاسيك قير تماتيك 98 استخدام امريكي)عندي أسئلة أتمنى اللي عنده خبره أوحصلت معه نفس المشكله (الله يبعده عنكم)يجاوبني.
1-ماهي أعراض عطال رمان البنيون بالدفرنس الامامي. (عندي صوت حنه خفيفه على سرعة 80-100 وتوضح أكثر عند التهدئة عند المطبات مع صوت (تكته وخشوله حول عمود الدبل)في ناس يقولو رمان البنيون وماني متأكد.
2- عندي الدركسون ثقيل واحسه ثقله على جهة اليمين
3-عزم السياره ضعيف جدا لدرجة أن السيارة تغير الضغط عند ادنى دعسة بنزين كأنها في طلوع.
4- رحت لمحل القطع طلبت رمان البنيون قال لي العامل يجي أربع رمانات مو واحد مدري الاربع هذا ايش هي .
أبي فزعتكم لاهنتو
والسلام عليكم

عزوز تبوك
04/12/2010, 12:07 AM
:confused:له له له !!! معقوله 24 ساعه ولاحد رد. ادري اني كثرت الاسئله بس حقكم علي . امسح الثلاث الاوله وابي إجابة السوال الاخير بس الله لايهينكم.

أبوياسر1
04/12/2010, 12:11 AM
^^^^^^^^
هههههههههه
والله يا بعدي ليت لي خبره..لكن لعل الأخوان فيهم البركة ويفيدونك إن شاء الله بس صبرك عليهم :)

نواف الحربي19
04/12/2010, 12:21 AM
اصبر ياااخوي
حتى انا عندي نفس المشكلة على (قرند شروكي 2000) استخدام امريكي
تمشي بعد 60 تسمع صوت حنة لو تغمض عينك تحس انك في جيب 84 ولو هديت تحس الصوت يزيد
ورحت لورشه قااالو نغير زيوت الدفرنس ممكن يروح وغيرنا ولا راح شي
انا اتوقع من الرمان الامامي
>>ابشرك لاتشيل هم انت في مكشااات<<
ترى ردي مواااسة لك لاني ما فدتك بشي لاكن الله يفكك من الورش

moooj
04/12/2010, 12:34 AM
فحص-الدفرنش-واصواته-ومشاكله-يبدا-من-عند-راس-العكس-والفرامل-والقماشات-والكليبر-تبع-القماش-وتتأكد-انه-مهوب-ماسك-على-الهوب
والكفر-مفكوك-من-الجهتين-تلف-العكس-وتسمع-الصوت-ومصدره-هل-من-رمان-العكس-الخارجي-اولا
تفك-عمود-الدبل-وتدور-الفلنجة-الي-داخلة-للدفرنش-وتهز-الفلنجة-يمين-وشمال-وفوق-وتحت
وانت-تلف-الفلنجة-لاحظ-الثقل
نهاية-المطاف-ينفك-الدفرنش-وتنفك-العكوس-وينفحص-عمود-البنيون
بالتوفيق

عزوز تبوك
04/12/2010, 01:05 AM
الله يوفقك أخوي (moooj). طريقه رائعه وسهله.