المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جارمن بلوتوث .........؟

عياده
29/09/2005, 12:55 AM
اخواني اعضاء المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال عن الجارمن اللي بالبلوتوث , حصلتها عند السنيدي في بريده ها القطعه بس قيمتها 1200 ريال
سمعت عن جهاز ارخص بحوالي 550 وين احصله من يدلني عليه
وعند سؤال بعد اذا احد مجربه يعطينا رايه فيها

وشكرا

ابو باسل
29/09/2005, 09:04 AM
اخوي عياد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجهاز الي ذكرت وسعره 550 ريال
تجده عن محل جداف ببريده
محله في اسواق النافورة ببريدة انا شايفه قبل اسبوع

ماجلان
29/09/2005, 09:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم
سعر وصلة الجارمن بلوتووث مع برنامج ique للملاحه وخرائط " أوروبا " هو في هذه الحدود ( يمكن أقل قليلا لدى الوكيل ) والوصله ذات جوده عاليه من حيث مواد التصنيع ولا يمكنك الاستفاده من كامل خصائص خرائط المدن التفصيليه بدونها حيث أن برامج جارمن لا تعمل إلا مع أجهزة جارمن

سعر الوصله الأخرى يختلف بحسب الموديل ويتراوح من 650 حتى 790 ( ما دفعته شخصيا ) والموديل الجديد من هولوكس حساس جدا إلى درجة أنه يستقبل اشارات الاقمار وهو داخل جيبك ( ولكن استعماله كذلك غير موثوق )
مواد تصنيع هيكله لا تناسب الاستخدام الخارجي حيث أنها تتلف بسرعه مقارنة بالجارمن كما أنه غير مضاد للرطوبه والماء كما في الجارمن ( الغلاف الخارجي )

نصيحتي لك
إذا كان استخدامك له من باب التجربه والاستخدام الخفيف ( أي لن تعتمد عليه بعد الله كجهاز جي بي اس ) فعليك بهولوكس
وإن كنت تريده للكشتات القريبه فعليك بهولوكس
وفي ما عدا ذلك فعليك بالجارمن إن كنت من أصحاب الرحلات المتوسطه إلى بعيدة المدى مع مراعاة أن السعر الذي ستدفعه في كلتا الحالتين يمكنك من شراء جهاز جي بي اس جارمن متكامل من نوع إي تركس صغير وملون ( إن كنت ستدفع 1200 ريال )

أرجو أن أكون قد أفدتك

عياده
29/09/2005, 02:47 PM
شكرا اخي ابو باسل على الأفادة وما قصرت

استاذنا ماجلان مشكور على الإفادة والرد وما قصرت