المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب وش افضل محول كهرباء الصينى والا التايوانى

the manager
04/12/2010, 11:54 PM
السلام عليكم يا شباب ودى اشترى للموتر محول كهرباء 1000 واط وتعبت وانا ادور على المحول اليابانى ما حصلت الا الصينى والتايوانى بالسوق شرايكم وش افضل محول مجرب الصينى والا التايوانى
ارجو الافادة من الجميع - واذا احد خابر محل يبيع محول يابانى 600 او 700 واط لا يبخل على بالمعلومه الله يجزاه خير- وش افضل ورشه فى بريدة ترهم البطارية الثانية للموتر لتوصليها بالمحول
ادرى انى طولت عليكم بالاسئلة بس سامحونى يا النشامه
ودمتم.........................................

ارتست
05/12/2010, 12:10 AM
أخوي تصدق أنا توني ماخذ جهاز 1000 واط صيني من ساكو بعد بحث بسيط
قصتي:
عندي صديق طلب مني ادور له محول 1000 واط
رحت العليان لقيته تايواني ب460 تقريباً ضمان 6 شهور
رحت ساكو لقيته صيني ب329 ريال ضمان 6 شهور وإستبدال وإرجاع ف7 أيام

أخذت من ساكو لان عندي قريب يستخدمة من 7 شهور وبشكل يومي5 ساعات في مخيمة وزي العسل ماشاء الله لدرجة يشغل عليه الدريل
المفاجئة جبت الجهاز يوم شبكناه في موترة قام يفرقع ويدخن
رحت اليوم وغيرته وإن شاء الله يكون هو الوحيد اللي كانت فيه المشكلة

the manager
05/12/2010, 12:21 AM
أخوي تصدق أنا توني ماخذ جهاز 1000 واط صيني من ساكو بعد بحث بسيط
قصتي:
عندي صديق طلب مني ادور له محول 1000 واط
رحت العليان لقيته تايواني ب460 تقريباً ضمان 6 شهور
رحت ساكو لقيته صيني ب329 ريال ضمان 6 شهور وإستبدال وإرجاع ف7 أيام

أخذت من ساكو لان عندي قريب يستخدمة من 7 شهور وبشكل يومي5 ساعات في مخيمة وزي العسل ماشاء الله لدرجة يشغل عليه الدريل
المفاجئة جبت الجهاز يوم شبكناه في موترة قام يفرقع ويدخن
رحت اليوم وغيرته وإن شاء الله يكون هو الوحيد اللي كانت فيه المشكلة
الله يجزاك خير على هالقصة والله انى خايف ومتردد من الصينى لان الربع يفضلون التايوانى وانصحونى فيه
عقب التفكير قلت مالى الا النشامى فى منتدى مكشات هم اللى عندهم الخبر الزين واللى انشاالله ابغى اخذ فيه والاتكال على الله سبحانه ثم مشورتهم
ما قصرت يا اخوى على المرور
ودمتم..........................................

طايربلي جنااح
05/12/2010, 12:39 AM
اخووي ارتست الله لا يهينك نبي صووره للمحووول الي شريته من ساكو بعد اذن صاحب الموضوع طبعاا

فهدالغيهب
05/12/2010, 05:03 AM
السلام عليكم

حياك الله أخي الكريم

أنا أذكر فيه شخص عارض للبيع محول من شركة سينار الياباني ، ولا أدري هل لا زال عنده أو بيع راجع الرابط التالي واستفسر منه عن المحول :

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=355699

أرجو أن يكون لك نصيب منه .

تحيتي وتقديري.

الفهد66
05/12/2010, 12:30 PM
السلام عليكم

حياك الله أخي الكريم

أنا أذكر فيه شخص عارض للبيع محول من شركة سينار الياباني ، ولا أدري هل لا زال عنده أو بيع راجع الرابط التالي واستفسر منه عن المحول :

أرجو أن يكون لك نصيب منه .

تحيتي وتقديري.
الله يجزاك خير وما قصرت على المعلمومة وانشاالله براسل الشخص
ودمتم..........................

ارتست
05/12/2010, 04:52 PM
تفضل أخوي طايربلي جنااح
http://www.saco-ksa.com/product_details.php?p_c=75&s_c=130&pr_i=25095&lang=AR

عطيب ومايغيب
05/12/2010, 05:24 PM

اصيل نجد
05/12/2010, 11:02 PM
هلا والله وسهلا كلن باسمه ياجماعه وشجاب الصيني للتيواني مافيه مقارنه التيواني اجود وانظف صناعه ولا الفرق تحياتي للجميع وعلى فكره انا راكب بالسياره حول 300 واط ياباني .

بن.حسن
06/12/2010, 01:02 AM
اخي الكريم

إذا حصل التايواني الاصلي

اشتريه ولا تشاور لان المنتجات التاونية

ذات جوده عالية جدا جدا

وفقك الله ورعاك

-----

ابو ماجد vtc
06/12/2010, 06:39 AM
السلام عليكم شوف اخوي انا اشتريت واحد 1000 وات من عروق الشمال تايواني ممتاز بقيمة450ريال غالي شوي ممكن تحصله ارخص عند محلات اخرى لكن قوي واشتريته عشان منشار وركبته على السياره باترول اسفل مرتبه الراكب بس واشتريت كيبل 16مل اصلي كل مايكون الكيبل قوي احسن على كلام واحد من الشباب يقول في الصيف اركب عليه ثلاجه منزل صغيره ومكيف صحراوي ويتحملهن عادي ياريت اعرف انزل الصور كان اصورهن وانزلهن في المنتدى بس للأسف حاولت سابقا انزل صور ولا عرفت الطريقة لكن لازم تكون السياره شغاله هذا ولعلي افدتك وشكرا.

the manager
06/12/2010, 01:02 PM
تفضل أخوي طايربلي جنااح
http://www.saco-ksa.com/product_details.php?p_c=75&s_c=130&pr_i=25095&lang=AR

هلا اخوى ما قصرت يا النشمى
تم الاطلاع على الرابط وانشالله بمر ساكو فرع القصيم وبشوف وش عنده
يعطيك العافيه

the manager
06/12/2010, 01:04 PM

هلا ومرحبا باخوى تم الاطلاع على الرابط وجارى عمل اللازم
وما قصرت على المرور والافادة

the manager
06/12/2010, 01:06 PM
هلا والله وسهلا كلن باسمه ياجماعه وشجاب الصيني للتيواني مافيه مقارنه التيواني اجود وانظف صناعه ولا الفرق تحياتي للجميع وعلى فكره انا راكب بالسياره حول 300 واط ياباني .

مرحبا الف باخوى الاصيل الظاهر انى باخذ بالنصيحة منك ومن اخونا الحبيب بن حسن الله يجزاكم خير وباشترى التايوانى ابرك من الصينى
الله يعطيكم العافية وما قصرتو يا النشامى

the manager
06/12/2010, 01:09 PM
اخي الكريم

إذا حصل التايواني الاصلي

اشتريه ولا تشاور لان المنتجات التاونية

ذات جوده عالية جدا جدا

وفقك الله ورعاك

-----

هلا وغلا باخو الحبيب بن حسن ونصيحتك على الراس والعين لانك من الناس اللى لهم خبرة بهالمواضيع ما قصرت على المرور والمشورة
الله يعطيك العافية والصحة والعمر المديد ويرعاك الله

the manager
06/12/2010, 01:14 PM
السلام عليكم شوف اخوي انا اشتريت واحد 1000 وات من عروق الشمال تايواني ممتاز بقيمة450ريال غالي شوي ممكن تحصله ارخص عند محلات اخرى لكن قوي واشتريته عشان منشار وركبته على السياره باترول اسفل مرتبه الراكب بس واشتريت كيبل 16مل اصلي كل مايكون الكيبل قوي احسن على كلام واحد من الشباب يقول في الصيف اركب عليه ثلاجه منزل صغيره ومكيف صحراوي ويتحملهن عادي ياريت اعرف انزل الصور كان اصورهن وانزلهن في المنتدى بس للأسف حاولت سابقا انزل صور ولا عرفت الطريقة لكن لازم تكون السياره شغاله هذا ولعلي افدتك وشكرا.

مرحبا الف باخوى ابو ماجد انا ودى اخذ لى 1000 واط بس محتار بين الصينى والا التايوانى بس الكل وانت معهم ما قصرتوا نصحتونى بالتايوانى على هالاساس باخذ انشاالله التايوانى واتوكل على الله
الله يجزاك خير وبيض الله وجهك ووجه الجميع ومن يقرأ على المعلومة

درب الكشات
06/12/2010, 01:21 PM
السلام عليكم ،،،
مثل ما نصحك فيه اخوي بن حســــــن
التايوان افضل و ابحث عن الماركات الجيدة المجربة من قبل الأخوان ، فبالنسبة لي عندي محول من شركة بلاك اند ديكر و ماشي معاي و لا اروع .
الله يوفقك و تلقى غايتك .

فهدالغيهب
06/12/2010, 01:22 PM
الله يوفقك أخي الكريم ويسهل دربك اللهم آمين .