المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : %ابتكار جديد%(يــــفـــيـــد)((الصيادين من الشاطى))

spearfish
05/12/2010, 05:56 AM
السلام عليكم

شباب شفت مقطع فديو لطائرة مصغره بالرموت والفكره منها للتسليه لأكن افتكرت موضوع لرمي الطعم ابعد باستخدام البوت المصغر الي بالرموت فا قلت ممكن هالفكره بتنفع لأنها رخيصه قيمه هالطائره 10 دولار تقريبا :eek:

وبالمقطع يتخدمون الطائره لرمي الذخيره فا قلت ممكن الصيادين يستعملوها ويستبدلو الذخيره مكانها الطعم مربوط بالجلب ولا الخيط :good2:

http://www.youtube.com/watch?v=u20RzrrP5i0

وان شاء الله باشتري وحده واجربها واكتب لكم التجربه نجحت ولا لا والي عنده سؤال ممكن يكتبه ;)

..NayeF..
05/12/2010, 06:36 AM
المشكله لو بعدت مسافه عليك ممكن تطيح بالبحر وتروح عليك 10 دولار ^^

اهم شي شوف المدى الي يوصله الارسال قبل تشتريهاا

وفكرتك راااااااااائعه جداااا

يعطيك العافيه

ناجل سمار
05/12/2010, 06:46 AM
وعليكم السلام مشكور ع المقطع

spearfish
05/12/2010, 07:30 AM
المشكله لو بعدت مسافه عليك ممكن تطيح بالبحر وتروح عليك 10 دولار ^^

اهم شي شوف المدى الي يوصله الارسال قبل تشتريهاا

وفكرتك راااااااااائعه جداااا

يعطيك العافيه

اخوي قبل لا تنزل بها للصيد تتعلم عليها وتشوف المسافه والارسال وفيه تكنيك انك توصل الطعم ابعد ممكن بتلاحظها بالمقطع مثلا انه الطياره تكون بخطها وفجأه ترفعها وتفلت الطعم فا راح توصل مسافه ابعد

علا العموم هي مجرد فكره :good2:

حوات جده
05/12/2010, 12:53 PM
هههههههههه رامي الصياد الصغير يسويها يا محمد بس حلوه يجي منها

yassar
05/12/2010, 01:11 PM
\شكلها جميل بس ثمنها مش 10 دولارات دي المخططات (الرسومات الهندسية فقط للطائرة) بعشرة دولارات غير الريموت كنترول والأجزاء الثانية بودي + موتور + دوائر إلكترونية + ....

safii
05/12/2010, 01:13 PM
عزيزي انا اعتقد ان الطائره ما تتحمل تشيل وزن الطعم مع سحب الخيط
انا افضل لك السفينه الي برموت

بوخليفه77
05/12/2010, 01:19 PM
والله ياخوي فكرتك طيبه
بس انا اشوف ان تطيير الطياره بالرموت مش سهل وتعليمها يطول واعتقد ان مش كل احد له صبر بالتعليم
ومشكور على الفكره وانشاء الله ننتظر تجربتك
وتحياتي

عجيبان
05/12/2010, 02:59 PM
انى جربتهى وميزتهى انها توادي الطعم مسافه ابعد من الي تر ميها بيدك

spearfish
05/12/2010, 03:21 PM
\شكلها جميل بس ثمنها مش 10 دولارات دي المخططات (الرسومات الهندسية فقط للطائرة) بعشرة دولارات غير الريموت كنترول والأجزاء الثانية بودي + موتور + دوائر إلكترونية + ....
اخوي متأكد من هالشي ؟
لأني انا وصاحبي مخططين نشتري 2 منها فا اذا علا كلامك بلاشي

بياض
05/12/2010, 10:33 PM
شف اللي عاجبني بالموضوع كله ..تفكيرك ..

يعني على الاقل انت حاولت وفكرت
غيرك مافكر .صــح

انا عجبني فيك محاولتك انك تجيب شي جديد
استمر وانا متعابعك
اخوك
بيــــــــــــاض

Q-bandr-Q
05/12/2010, 11:19 PM
االسلام عليكم اخواني .. حبيت اعقب على اخوي صاحب الموضوع واقله مستحيييييل تلقاها بهالسعر ولاحتى بطاريتها واتمنى تتأكد لاني انا هالشغالات لي فيها بعض التخصص وامتلك منها واسعارها غاليه عامة اعطيك مثال الريموت له سعر وسعره لايقل عن 1500 ريال لانه كذا شانيل والماكينه كهربا يسموها برشلس وغاليه جدا ام البدي فهو رخيص واغلبه مصنوع من الفوم والبلاستيك الخفيف ولاننسى الرسيفر اللي هو مستقبل التردادت ولاننسى بعد الموجه اللي هو الاستيرنق وهو غالي بعد وفوق هذا كله اغلب الطائرات ممنوعه ولو احد من الجهات العسكريه شافك تطيرها بمكان عام او قرب منطقه عسكريه حتورط نفسك بسين وجيم وما يمتلكها غير اشخاص عندهم ترخيص وخبرتهم فيها كبيره تقبلو تحياني

accentkool
11/12/2010, 12:45 AM
فكرة جدا طيبة بس احس ان البوت افضل

العطاس 7966
11/12/2010, 11:00 AM
الله يعطيك الف عافيه على المعلومات الرائعه بس لو كان على قارب مائي كان اروع عشان الطعم ياخذ راحته
وتقبل تحياتي