تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن لغة خرائط قارمن للمدن

Tameem65
05/12/2010, 06:57 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من المعروف اذا كانت لغة جهاز او برنامج قارمن عربي تظهر خريطة الشرق الاوسط باللغة العربية، و في حال نقلنا نفس الخريطة لجهاز او برنامج قارمن انجليزي تظهر الخريطة باللغة الانجليزية.

السؤال، هل ممكن تعديل خريطة الشرق الاوسط بحيث تظهر بالعربي فقط؟ مثل خريطة الصحراء.

sameer_1798
05/12/2010, 07:01 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماعندي جواب ولكن ماهي الفائده من جعلها عربيه فقط ! !
لأنها الآن تلقائية اللغة على حسب لغة جهازك تظهر لغة الخريطة وهذا شيء ممتاز يحسب للخريطة .

Tameem65
05/12/2010, 07:39 AM
هلا اخوي سمير، السبب ان عندي برنامج قارمن للاب توب و عربته لكن ما زال عندي مشكلة عرض خريطة المدن بالانجليزي

sameer_1798
05/12/2010, 08:07 AM
أها الآن فهمت عليك ... معك حق تنفع في الأجهزة المعربه حتى أجهزة جارمن .. بارك الله فيك وإن شاء الله نجد من يفيدنا .

tammam
05/12/2010, 08:49 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من المعروف اذا كانت لغة جهاز او برنامج قارمن عربي تظهر خريطة الشرق الاوسط باللغة العربية، و في حال نقلنا نفس الخريطة لجهاز او برنامج قارمن انجليزي تظهر الخريطة باللغة الانجليزية.

السؤال، هل ممكن تعديل خريطة الشرق الاوسط بحيث تظهر بالعربي فقط؟ مثل خريطة الصحراء.
اعتقد ان بالامكان ذلك لكن لست متاكد كيف انما من ضمن ما بامكانك تحديده بالخارطة الكود بيج شوف فيه برنامج اسمه ماب ديكود وفي الديكومنتيشن حقه قرات شي من هذا الفبيل ويمكن تجد معلومات في ادلة الاستخدام لبرنامج سي جي مابر او اي شيء عن صيغة البولش فورمات طبعا اذا عرفنا بالضبط ويش الفلاق الذي يجب

asd6244
05/12/2010, 09:55 AM
هلا اخوي سمير، السبب ان عندي برنامج قارمن للاب توب و عربته لكن ما زال عندي مشكلة عرض خريطة المدن بالانجليزي
صحيح أخوي تميم اضف إلى برنامج قارمن الآب توب برنامج الماب سورس تظهر الخريطة انجليزية ، فلو استطعت أن تجعل الخريطة عربية فهي أفضل للبرنامجين

Tameem65
05/12/2010, 01:12 PM
اعتقد ان بالامكان ذلك لكن لست متاكد كيف انما من ضمن ما بامكانك تحديده بالخارطة الكود بيج شوف فيه برنامج اسمه ماب ديكود وفي الديكومنتيشن حقه قرات شي من هذا الفبيل ويمكن تجد معلومات في ادلة الاستخدام لبرنامج سي جي مابر او اي شيء عن صيغة البولش فورمات طبعا اذا عرفنا بالضبط ويش الفلاق الذي يجب

مشكور يا ابن العم و بأشيك على البرامج هذي

صحيح أخوي تميم اضف إلى برنامج قارمن الآب توب برنامج الماب سورس تظهر الخريطة انجليزية ، فلو استطعت أن تجعل الخريطة عربية فهي أفضل للبرنامجين

معليش يا اخوي ما فهمت قصدك، عندي الماب سورس لكن برنامج القارمن استخدمه للملاحة في السيارة.

Tameem65
05/12/2010, 05:16 PM
اخوي تمام برنامج ماب ديكود ما يفتح خريطة الشرق الاوسط

asd6244
05/12/2010, 11:48 PM
معليش يا اخوي ما فهمت قصدك، عندي الماب سورس لكن برنامج القارمن استخدمه للملاحة في السيارة.

عارف أخوي تميم إنك تقصد خريطة الشرق الأوسط لبرنامج قارمن الآب توب الذي قمت بتعريبه و أنه مخصص للملاحة بالسيارة .

وما أقصده أن خريطة الشرق الأوسط لا تظهر بالعربي في الماب سورس المعرب

فلو وجدت خريطة للشرق الأوسط تظهر بالعربي لبرنامج قارمن الآب توب فمؤكد أنها سوف تظهر بالعربي في الماب سورس عندما تقوم برفعها إليه

tammam
06/12/2010, 01:46 AM
اخوي تمام برنامج ماب ديكود ما يفتح خريطة الشرق الاوسط
ولا الماب اديت يفتح خرائط الان تي فقط تفتح الخرائط العادية يمكن السي جي بي اس يقدر يفككها انا ما اقصد انك تفتح الخريطة بالماب دي كود , فقط ان تتعرف على طريقة وضع اللغة والكود بيج واين موفعهم من الملف

Tameem65
06/12/2010, 08:56 AM
الله يسلموكم و ما قصرتوا

احاول بالطريقة الثانية، العب في ملفات برنامج القارمن

tammam
06/12/2010, 06:08 PM
العب والله يوفقك خلك حول الكود بيج ترى السر فيها