المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد طريقه اختيار الطرق

ابونوف الشهري
06/12/2010, 05:50 PM
السلام عليكم

يااخوان انا عندي جهاز جارمن205 كل شي ممتاز بس اني اذا بغيت اسافر الى مدينه اخرى ويكون لها طريقين تكون وجهه الجارمن للطريق التي لاارغب السير منها ارجو احد يوضح لي الطريقه00000وشكرا

عوده عابد
06/12/2010, 06:46 PM
من خلال استعراض الخريطة اختر بداية الطريق الذي تود الذهاب معه وأعطه ( اذهب )
ثم إذا وصلت للطريق أدخل وجهتك
وبالسلامة
أو من خلال مسارات الرحلة حدد الهدف وهي المدينة التي تريد
ثم أدخل نقطة وسيطة وهي الطريق الذي تسير معه
وبالسلامة .......

ابونوف الشهري
07/12/2010, 08:41 PM
من خلال استعراض الخريطة اختر بداية الطريق الذي تود الذهاب معه وأعطه ( اذهب )
ثم إذا وصلت للطريق أدخل وجهتك
وبالسلامة
أو من خلال مسارات الرحلة حدد الهدف وهي المدينة التي تريد
ثم أدخل نقطة وسيطة وهي الطريق الذي تسير معه
وبالسلامة .......

يعطيك العافيه لاكن مسارات الرحله لاتوجد في جارمن 205
اين اجدها ؟

ابونوف الشهري
08/12/2010, 12:17 PM
مسارات الرحله لاتوجد في جارمن 205

ابونوف الشهري
15/12/2010, 11:18 PM
مسارات الرحله لاتوجد في جارمن 205

saaboud
16/12/2010, 02:06 AM
نفس الشي اخوي صاير معي والظاهر انه يحتاج تغيير سوف وير
لان عندي جهازين 205w القديم يعطي المسافة الابعد والجديد يعطي المسافة على طول اقصر ماسفة ووقت علما بان الاعدادات نفسها في الجهازين والى الحين ما عرفت الحل

يرجى من لديه الحل لا يبخل علينا

شاكر لكم

ابونوف الشهري
17/12/2010, 08:15 PM
نفس الشي اخوي صاير معي والظاهر انه يحتاج تغيير سوف وير
لان عندي جهازين 205w القديم يعطي المسافة الابعد والجديد يعطي المسافة على طول اقصر ماسفة ووقت علما بان الاعدادات نفسها في الجهازين والى الحين ما عرفت الحل

يرجى من لديه الحل لا يبخل علينا

شاكر لكم
تكفون اعطونا الحل

ابونوف الشهري
18/12/2010, 02:00 PM
تكفون اعطونا الحل

ابونوف الشهري
19/12/2010, 01:44 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

aborajwa
19/12/2010, 05:10 PM
اخوي ابو نوف هل يوجد خيارات عندك في الجهاز .. للطريق .. يعني

الوقت الاسرع .. وهذه تخليك تسلك طريق السريع حتى لو كان اطول والجهاز يحسب منها ..
المسافة الاقصر .. وهذه تخليك تسلك الطريق الاقصر حتى لو كان كله مطبات وملفات وحفر اهم شيء يوديك منه لانه اقصر في حساب الجهاز ..
خارج الطريق .. وهذه تنفع في البر لانه مافيه طريق مرسوم في الجهاز حتى يمكنك تمشي معه ..

اذا الخيارات موجوده كلها جرب الاول اذا ما نفع جرب الثاني وراح تجد ان الجهاز يشير الى الطريق اللي تبي تمشي معه ..

هناك احتمال ضعيف ان الخريطة اللي عندك ماهي محدثة حتى يستطيع الجهاز القراءة منها واذا فيه اكثر من خريطة شيل علامات الصح اللي عليها الا من الخريطة اللي تخدمك يعني في المدن خريطة الشرق الاوسط فقط لا غير .. وفي الصحراء اما خريطة البراري او خريطة الصحراء 2011 ودمت في حفظ الله .. ورد علينا خلينا نمخمخ لك في طرق اخرى تصيب بها هدفك ..

ابونوف الشهري
19/12/2010, 11:08 PM
اخي aborajwa
انا جربت جميع الطرق التي ذكرتها ولاكن دون جدوى لم يتغير شئ
انا عندي برنامج جارمن الجوال وهذه الميزه فيه انك تختارالمدينه التي ترغب
ثم تختار نقطه وسيطه ثم نقطه البدايه ثم تختار اذهب وبعدها يرسم لك الطريق التي اخترتها
هذه الميزه لم اجدها في جارمن 205 او اني لم اتعرف على الجهاز اكثر علما ان الخرايط التي بالجهاز 2011
ارجو ان تمخمخ لي بطريقه اذا كان هناك طريقه او ان هذه الخاصيه لاتوجد في جارمن 205حتى اريح راسي0 وتقبل تحياتي

aborajwa
19/12/2010, 11:41 PM
ابو نوف اذا 205 ما يدعم الشيء هذا يعني مافيه دبرة ابد لانك تريد مسارات الرحلة وهذه اذا فتحت ادوات وما لقيتها معناه ان الجهاز ما يدعم هذه الميزة ..وهذه سياسة الشركات لو خلت كل شيء في جهاز واحد ما احد اشترى باقي الانواع لكن كل جهاز تحصل في ميزة ترغبك فيه ..

وجهازك هذا احسن من جهازي 760 في انه يرسم لك خطين في وضع خارج الطريق خط مستقيم للهدف من نقطة تحديدة وخط آخر يمشي مع المركبة وين ما اتجهت ويشير الى نقطة الهدف ..

لكن انت ماقلت هل اذا وضعته على الوقت الاسرع .. او المسافة الاقصر ما يتغير عندك شيء في خط الوجهة يعني ما يغير طريقه ..

ابونوف الشهري
20/12/2010, 01:20 PM
اخيaborajwa
وضعته على الوقت الاسرع 0 ووضعته على المسافه الاقصر ونفس الحكايه
اعتقد ان هذه الميزه كما ذكرت لاتوجد في جارمن 205
شكرا لاهتمامك لموضوعي 0 والله ييسر لك كل عسير

aborajwa
20/12/2010, 01:50 PM
طيب وانا اخوك دام الميزة هذه ماهي فيه .. يعني خلاص اخليه يوديني على الطريق اللي يبي !!! لا قوله معصي اللي نبيه يصير غصب عن خشمك يالجهاز .. اليك الطريقة الاخرى لو ان لك عليها لكن من كان له حيلة فليحتال ..

اذا اردت ان تسافر الى اي مدينه استعرض الخريطة وحدد الطريق اللي تبي ثم قم بوضع المؤشر ( السهم ) على اي موقع في الطريق هجرة او محافظة تقع على نفس الطريق واحفظها باسمها ومن ثم التي تليها الى ان تصل الى المدينة التي تريد .. ثم عند السفر افتح المفضلة واختر اول هجرة حفظتها قريبة من مدينتك واختر اذهب غصب يسلك نفس الطريق اللي اخترته ومن هجرة لاخرى حتى تصل الهدف .. واذا اردت ان تعرف المسافة بين المدينة اللي انت فيها والمحطة الاخيرة على نفس الطريق تعمل قياس من النقاط اللي حفظتها وحاصل الجمع هو مسافة الطريق ..

والاهتمام وانا اخوك في الموضوع هو الوصول لطريقة تجعلك تحتفظ بالجهاز وتسخرة لخدمتك وما يتبادر الى ذهنك انك تبيعه وتشتري غيرة لان هذا هو هدف الشركات المصنعة ..

ابونوف الشهري
20/12/2010, 02:00 PM
طيب وانا اخوك دام الميزة هذه ماهي فيه .. يعني خلاص اخليه يوديني على الطريق اللي يبي !!! لا قوله معصي اللي نبيه يصير غصب عن خشمك يالجهاز .. اليك الطريقة الاخرى لو ان لك عليها لكن من كان له حيلة فليحتال ..

اذا اردت ان تسافر الى اي مدينه استعرض الخريطة وحدد الطريق اللي تبي ثم قم بوضع المؤشر ( السهم ) على اي موقع في الطريق هجرة او محافظة تقع على نفس الطريق واحفظها باسمها ومن ثم التي تليها الى ان تصل الى المدينة التي تريد .. ثم عند السفر افتح المفضلة واختر اول هجرة حفظتها قريبة من مدينتك واختر اذهب غصب يسلك نفس الطريق اللي اخترته ومن هجرة لاخرى حتى تصل الهدف .. واذا اردت ان تعرف المسافة بين المدينة اللي انت فيها والمحطة الاخيرة على نفس الطريق تعمل قياس من النقاط اللي حفظتها وحاصل الجمع هو مسافة الطريق ..

والاهتمام وانا اخوك في الموضوع هو الوصول لطريقة تجعلك تحتفظ بالجهاز وتسخرة لخدمتك وما يتبادر الى ذهنك انك تبيعه وتشتري غيرة لان هذا هو هدف الشركات المصنعة ..
الله يعطيك العافيه

خالى البال
20/12/2010, 03:56 PM
اذا كنت وضعت نقطة البداية وكذالك وضعة نقطة النهاية شغل المحكات واثنا بدية المحكة اشر على الطريق الذي تريد وضعه نقطة وسيط وبعد ذالك اضغط علىاذهب يتيك خيارين احدهم اختيار كو جهة جديدة والاخر اضافة كنقطة وسيط اختر كنقطة وسيط انا استخدم جهاز nuvi265w والبرنامج التشغيلى قريب الى 205

وعلى العموم جرب هذه الطريقة اثنى القيادة وان شاء الله تضبط معك

ابونوف الشهري
20/12/2010, 06:43 PM
اذا كنت وضعت نقطة البداية وكذالك وضعة نقطة النهاية شغل المحكات واثنا بدية المحكة اشر على الطريق الذي تريد وضعه نقطة وسيط وبعد ذالك اضغط علىاذهب يتيك خيارين احدهم اختيار كو جهة جديدة والاخر اضافة كنقطة وسيط اختر كنقطة وسيط انا استخدم جهاز nuvi265w والبرنامج التشغيلى قريب الى 205

وعلى العموم جرب هذه الطريقة اثنى القيادة وان شاء الله تضبط معك
جربتها ونفعت شكرا اخي خالي البال

anab
20/12/2010, 10:08 PM
اخوي سؤالك غير واضح
هل تقصد داخل المدينه مثلا تريد الذهاب الى مدينةالخرج وانت تسكن شمال الرياض يعطيك طريق صغيرمزدحم بدلا من الدائري الشرقي او الدائري الغربي اوطريق الملك فهد فهذه باالاظافه الى اختيار الطريق الاسرع جرب تحديد التجنبات aviodance
ادوات\اعدادات\ملاحه\تجنبات \يمكن ان الطرق السريعه مختاره ظمن الطرق التي طلبت من الجهاز تجنبها او انك تلغي التجنبات باالكامل