المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء مراجعات الخمس نظريات استعدادا لاول دورة اعداد مدربين بتبوك

المد العالي
07/12/2010, 04:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يعلن مركز غواص تبوك عن بدء مراجعات الخمس نظريات وعمل اختبارات عليها لتحديد نقاط الضعف وحلها استعداد لاول دورة اعداد مدربين بتبوك

السبت المقبل الموافق 5/1/1432هـ تبدا من بعد صلاة المغرب مباشرة

للراغبين في ذلك التواصل مع مركز غواص تبوك

تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد

futur the world
07/12/2010, 04:45 PM
بالتوفيق كابتن محمد

اتمنى لكم النجاح الدائم

تحياتي لك

الأعماق
07/12/2010, 05:50 PM
أخي كبير المدربين المد العالي

تطور مستمر لعالم الغوص وجهد كبير منك يستحق كل

التقدير والثناء

وفقك الله وسدد خطاك

لك كل التقدير والأحترام

سهيل ألأول
07/12/2010, 06:39 PM
بالتوفيق اخي ابو ابراهيم والى الامام دائما ان شاء الله

تحياتي وتقديري لكم

اخوكم / ابو عبدالهادي

حسن ابو طالب
07/12/2010, 06:47 PM
بالتوفيق للجميع كابتن محمد

وعاد ليتني مع الشباب بس باقي على دورة المدربين مشوار طويل
وراح اكمله بأذن الله على يدك ..

الرحموني
07/12/2010, 07:09 PM
بالتوفيق يا ابو ابراهيم
وان شاء الله نشوف دفعه جديدة من المدربين الجدد
تحياتي للجميع

O M A A R
07/12/2010, 07:51 PM
كل التوفيق للمدربين الجدد ،، بآرك آلله فيك ابوأبرآهيم

haql diver
07/12/2010, 10:19 PM
نسأل الله لك التوفيق اخي العزيز الكابتن القدير أبو إبراهيم
جهد رائع منك نقف له احتراماً

اسير الوجه
07/12/2010, 11:32 PM
بالتوفيق يا كابتن محمد ابراهيم
والله ودي اصير مدرب بس مشوااااااار

نفح العود
08/12/2010, 12:08 AM
بالتوفيق يابطل

المد العالي
08/12/2010, 01:51 PM
بارك الله فيكم وتمنياتنا للجميع بالتوفيق

ALQUTHMI
08/12/2010, 03:59 PM
اتمنى لكم التوفيق و النجاح و التوفيق
اخوكم عدي القثمي

ktg112
08/12/2010, 06:10 PM
الله يقويك يا ابو ابراهيم ويوفقك يا رب
والله يكون خير عون لأخواننا المتدربين ويسهل لهم أمرهم يا رب
ونفرح بفرحهم في يوم تخرجهم

المد العالي
09/12/2010, 05:19 PM
بارك الله فيكم وتمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد

ال حقيقه
11/12/2010, 12:47 AM
أتمنى التوفيق لمدربين المستقبل
تحت إشراف الكابتن القدير الغني عن التعريف محمد الصميلي
مدرب قدير مبدع في ما يقدمه لعالم الغوص

سؤالي هو مركزغواص تبوك إستعان بمن ليقوم بالتدريب والأستعداد
وإعداد المدربين بمراجعات الخمس نظريات وعمل اختبارات عليها لتحديد نقاط الضعف وحلها ....

awad99
11/12/2010, 11:37 PM
ماشاءالله عليك يا ابو ابراهيم

الله يعطيك العافيه

نعم الرجل

واتمنى التوفيق للجميع

المد العالي
12/12/2010, 12:44 AM
اخي عوض

نراك مدربا قريبا ان شاء الله عز وجل

تمنياتي لجميع الاخوان بالتوفيق

ال حقيقه
14/12/2010, 03:33 PM
أخي المبدع المحب لرياضه الغوص
الكابتن محمد
لدي سؤال بسيط ... بحكم أنك أنت الناطق الرسمي
لمركز غواص تبوك

وإعداد المدربين بمراجعات الخمس نظريات وعمل اختبارات عليها لتحديد نقاط الضعف وحلها ....

المد العالي
14/12/2010, 07:25 PM
أخي المبدع المحب لرياضه الغوص

الكابتن محمد
لدي سؤال بسيط ... بحكم أنك أنت الناطق الرسمي
لمركز غواص تبوك

الناطق الرسمي هو صاحب الشأن المهندس مروان المرواني

وبعد الانتهاء من الترتيبات سيتم الاعلان والاجابة على سؤالك

ال حقيقه
15/12/2010, 10:28 AM
أخي الكابتن محمد
لم أسمع بصاحب الشأن المهندس مروان المرواني
جميع الاعلانات والدورات والمناسبات التي تخص مركز غواص تبوك
تكون منك انت ... وانا اتكلم من واقع موجود منذ بداية اعلانك بأن
لأول مره في تبوك تكون هناك دورة مدربين تحت رعاية مركزغواص تبوك ولم نشاهد المهندس مروان صاحب الشأن يعلن عن هذا الموضوع او عن اي موضوع يخص مركز غواص تبوك ...
وهذه صيغة الاعلان الذي وضعته أنت بالنيابة عن المركز
يعلن مركز غواص تبوك عن بدء مراجعات الخمس نظريات وعمل اختبارات عليها لتحديد نقاط الضعف وحلها استعداد لاول دورة اعداد مدربين بتبوك

السبت المقبل الموافق 5/1/1432هـ تبدا من بعد صلاة المغرب مباشرة

للراغبين في ذلك التواصل مع مركز غواص تبوك

أخي ابو ابراهيم لا بد من المركز ان يكون واضح مع الجميع من طلاب
او مدربين انت تقول بعد الانتهاء من الترتيبات سيتم الاعلان
كيف هذا وانت تقول في نفس الموضوع انه تم البدء والشرح
النتاقض غريب هنا ...يعني ما هو مصير الطلاب الذين يطمحون
للوصول الى مرتبة مدرب ... من تاريخ 5/1/1432هـ
الى هذا اليوم من الذي يقوم بإعداد المدربين بمراجعات الخمس نظريات وعمل اختبارات عليها لتحديد نقاط الضعف وحلها
أعتقد بأن مركز غواص تبوك لديه هذا الشخص ...
الكابتن محمد انا من الاشخاص الذين كنت اريد ان اشترك في هذه الدورة لقربها من منطقتي ولاكن عن رجوعي الى موقع padi
ومراسلتهم عن طريق الايميل كان ردهم لى بأنه لا يوجد في جدولهم
زيارة الى تبوك او حقل كما يقول مركز غواص تبوك
فأين المصداقية في الموضوع يا مركز غواص تبوك

لك مني ياكابتن محمد كل التقدير والامتنان

المد العالي
15/12/2010, 12:49 PM
الكابتن ال حقيقة

لماذا تبحث عن هذه الدورة وانت قد حصلت عليها
ممكن انك ترغب الدخول ضمن الستاف

يكفي ان من دخل الفصل وبدأ مراجعات الخمس نظريات انه يعلم من سيقوم بتدريبه ولكن الافصاح باسم المدرب يقف عند رأي صاحب الشأن ياصاحبي والمصداقية في مركز غواص تبوك موجوده وكل من يعرف المركز يثق به

قلت لك واقول لك ياكابتن واللبيب بالاشارة يفهم ان صاحب الشأن هو المهندس مروان وهو من يعلن وانا انقل الخبر

فما الذي يزعجك اذا ؟؟؟؟

انت تبحث عن هدفك وارجوا من الله ان يحققه لك سواء في مركز غواص تبوك او غيره فالمملكة بها الكثير من المدربين المميزين والذين نقشت اسمائهم في سماء المملكة وسطرت انجازاتهم على الصحف

هدووووووووووووء وريح اعصابك شكلك معصصصصصصب مرررررررررره

ههههههههههه

ماشاء الله عليك متحمس مرره الله يسعدك

ابشرك ان امر المختبرين منتهي ياقلبي

اشوفك على خير

ال حقيقه
16/12/2010, 02:31 PM
أخي الكابتن محمد

أنا مازلت دايف ماستر والله يسمع منك واكون مدرب انشاء الله
ولي الشرف بأن أكون أحد طلابك فانت مبدع والجميع يشهد لك ..
وأتمنى أن لا تأخد الموضوع بحساسية أو أنني أبحث عن أتهامك أو التقليل من شأنك ..

فأنت كابتن مميز ... أخي الصميلي كما كان الاعلان بوجود دورة
بمركز غواص تبوك
كان لابد للجميع ان يعرف ما هي الترتيبات ومع من ستكون لكي يكون الوضوح عنوان
وأنا أقصد المركز وليس انت يا كابتن لابد لغواص تبوك ان يكون واقعي وأن يبحث عن الجدية
وليس ان يكون هناك وهم أخي الصميلي قمت بنفسي بالذهاب لغواص تبوك والتحدث مع الموظف هناك
أسمع عماد على ما أظن وقال لي بأن الاختبار ربما سيكون في حقل اذا اكتمل العدد على 10 طلاب

اخي الصميلي ربما المركز يبحث عن الربح ولاكن ما هو مصير الطلاب اذا لم يكون هناك اختبار مدربين في حقل
كما يقول المركز في الأعلان سوف يجبرون على الذهاب الى جدة للاختبار كما هو معروف لدى الجميع ..

اخي الصميلي أنا كلامي هنا لسبب أن مركز غواص تبوك لم يوضح النقاط المهمه ...
وأكرر وأقول أنا بنفسي سجلت أسمي مع الطلاب الذين سوف يشاركون في هذه الدورة مع المركز لقربي من منظقة تبوك وللتوفير من الذهاب الى جدة ولما تاصلت على المركز في كل يوم يقول لم يحدد الوقت الى الان
قمت بالاتصال على مركز الاحلام بجدة وسؤالهم عن الاوقات والمبالغ المعتمدة لديهم واستفسرت من أحد الكباتن
هناك فقال لى ونصحني بالتاكد من بادي قبل الاشتراك في الدورة لقوله بأن الذين يقومون بالاختبار النهائي على المدربين من قبل بادي سوف يأتون الى جده فقط وليس ضمن جدولهم حقل ولا تبوك ...
أخي الصميلي مركز غواص تبوك معروف في المنطقة هذا شئ اكيد ولاكن لا يمنعه من البحث عن الربح

أنا لا يزعجني انك تقوم بنقل الخبر نيابة عن المهندس مروان ولكن يجب عليك التأكد وعدم التناقض قبل نقل مثل هذه الأخبار والدعاية نيابة عن المركز واللبيب بالاشارة يفهم انا اعرف ان صاحب الشان لم نسمع به لم نشاهد اعلاناته من قبل الا من خلالك انت يا كابتن ... أتمنى منك مخاطبة المهندس والتأكد من صحة المعلومات

انت تقول بعد الانتهاء من الترتيبات والان تقول ان الطلاب يعلمون هم من يقوم بتدريبهم ومراجعت النظريات لهم
كيف كذا التناقض الغريب يعني الان انتهت الترتيبات من امس الى اليوم غريبة فعلا ...

اي نوع من الاعلانات هذا الذي يخفي الحقيقه عن الناس الوضوح مطلوب في الاعلان لكي يكون صحيح
المصداقيه ليست موجوده انا من الناس الذين ذهبوا الى المركز وتناقشت معهم واتصلت وارسلت لـــ padi
كلام المركز متغير من عماد الى وليد الى ........
أين الوضوح يا كابتن ....
وأكرر يا كابتن أن كلامي لا يمسك أنت فأنت كابتن مجتهد ورائع ...
اتمنى ان اجد الأجابة الشافيه ...

السرالكبير
17/12/2010, 09:44 PM
أهلا بك اخي الكريم ...لفت انتباهي في هذه المداخلة الخاصة بك (انني حاولت جاهدا الوصول الي ماترمي اليه كفائدة عامة عن سلبيات وايجابيات مداخلتك الكريمة) فوجدت مايلي
1- انك تطالب الاخ الصميلي بأن يكون المعلن هو (صاحب المركز) وأقول انا(هل كان صاحب المركز معترضا على الاعلان؟؟ فاءن قلت انت نعم فلماذا لم يعترض هو؟؟؟)والقاعدة تقول مالم يعترض صاحب الشأن فاءن القبول سمة الأمر.لعل هذه وضحت تماما

2- يمكن لأي طالب الحصول على التدريب متى شاء وكيفما شاء (فماعلاقة ذلك بمكان عقد اختبارات الأي اي؟؟)بمعنى سواء كانت في جده او في غيرها(هو سيكون امتحان وسيختار الطالب مكانه ووقته حسب ظروفه وامكاناته) لعل هذه وضحت ايضا.

3- الاخ الصميلي لدينا في مكشات(صاحب مصداقية) ومركز تبوك(مركز عظيم بمدربيه ورجاله واعضائه) ونحن نقدر جهودهم الواضحه بل وندعمهم قلبا وقالبا....وان كان القصد من مداخلتك(منافسة ذات طابع غير واضح) فارجو منك التوقف هنا حتى لا نضطر للتعامل معك(بصفة رسمية حسب انظمة ولوائح مكشات)...متمنيا لك التوفيق والسداد

الوليدي1
18/12/2010, 03:55 PM
أهلا بك اخي الكريم ...لفت انتباهي في هذه المداخلة الخاصة بك (انني حاولت جاهدا الوصول الي ماترمي اليه كفائدة عامة عن سلبيات وايجابيات مداخلتك الكريمة) فوجدت مايلي
1- انك تطالب الاخ الصميلي بأن يكون المعلن هو (صاحب المركز) وأقول انا(هل كان صاحب المركز معترضا على الاعلان؟؟ فاءن قلت انت نعم فلماذا لم يعترض هو؟؟؟)والقاعدة تقول مالم يعترض صاحب الشأن فاءن القبول سمة الأمر.لعل هذه وضحت تماما

2- يمكن لأي طالب الحصول على التدريب متى شاء وكيفما شاء (فماعلاقة ذلك بمكان عقد اختبارات الأي اي؟؟)بمعنى سواء كانت في جده او في غيرها(هو سيكون امتحان وسيختار الطالب مكانه ووقته حسب ظروفه وامكاناته) لعل هذه وضحت ايضا.

3- الاخ الصميلي لدينا في مكشات(صاحب مصداقية) ومركز تبوك(مركز عظيم بمدربيه ورجاله واعضائه) ونحن نقدر جهودهم الواضحه بل وندعمهم قلبا وقالبا....وان كان القصد من مداخلتك(منافسة ذات طابع غير واضح) فارجو منك التوقف هنا حتى لا نضطر للتعامل معك(بصفة رسمية حسب انظمة ولوائح مكشات)...متمنيا لك التوفيق والسداد

صح الله لسانك يا السر الكبير وتسلم يمناك على هذا الرد وليس غريب عليك مثل هذا الامر
نعم عهدنا عن الكابتن الصميلي المصداقيه في كل شي
ويمكن الاخ الكريم الـحقيقة يستوضح عن بعض الامور والتي لا يرغب الكابتن الصميلي عن الافصاح عنها في هذا الوقت وهذا الامر من حقه مع العلم ان جميع المشاركين على اطلاع كامل بجميع التفاصيل وهذا المهم والغريب ان جميع المشاركين على اطلاع وانت تناقش الربح الذي سوف يحصل عليه مركز غواص تبوك مع العلم ان المبلغ اقل بكثير من المراكز الاخرى
واعتقد لو اتصلت اخي الـ حقيقة بالكابتن محمد سوف تجد اجابه على جميع استفساراتك ان كنت تبحث عن الـ حقيقة
وان كنت تبحث عن غيرها اعتقد ان السر الكبير قد كفا ووفا

ال حقيقه
18/12/2010, 05:12 PM
أخي الوليدي 1
أشكرك على تفهمك وردك هذا ما أبحث عنه ...

أخي الكبير السر الكبير
كن منصفاً يا سيدي القاضي ...
أستاذي السر الكبير سوف أُجيب على البنود التي تفضلت بالرد عليها ولاكن أريد أن أقول قبل كل شئ
بأن أي إعلان تجاري يحق لمن يرد الاستفادة منه ودفع المال أن يسأل مايشاء ويطالب بالتوضيح في حدود الأعلان ...
هذا ما أردت قوله في البداية ...

الأن أخي السر الكبير بالنسبة لردك بالبند الأول :
أنا لم أطالب الكابتن الصميلي أن يكون صاحب المركز هو المعلن عن الموضوع الا بعد أن وجدت الكابتن محمد يرد على الموضوع وبكل جدية فأردت أن أستفسر منه الا أنه فاجئني بأن صاحب المركز هو من يحدد ويعلن وسوف يقوم هو بالترتيبات مع المهندس المروان بعدها سيقوم بالتوضيح فكان سؤالي في حدود الاعلان لا اكثر ولا اقل وقلت بأن الكابتن محمد مبدع ويشهد له الكثير ... فقمت بالرد وسؤال الكابتن بحكم أنه من أدرج الموضوع ورد عليه ....
هذا بخصوص البند الاول وأعذرني على الأطاله ...

يخصوص البند الثاني يا أخي الكبير السر الكبير :
توضيح هذا هو الجواب الذي كنت أتمنى أن أجده من الكابتن أو من مركز غواص تبوك الذي تلاعب بي انا وكان هدفه مادي دون التوضيح لأنني كما قلت سابقاً بأنني ذهبت الى المركز بعد أن وجدت الاعلان هنا وقمت بسؤال العاملين هناك وسؤالهم عن بند أساسي في الأعلان ( هل سيكون الاختبار في تبوك أو حقل ) فكان جوابهم بأنه عند أكتمال العدد سوف يحدد هل سيكون هنا أختبار في أحد هذه المناطق أو لا.. وهذا شئ لم يذكر في الاعلان فسجلت أسمي مع الناس وكنت اتصل على المركز في كل يوم ويقول لي العامل هناك (يمكن وما أدري) ولاكن لازم أن أقوم بدفع ملبغ 6000 ريال بعد يومين يعني قبل أن يتحقق الشرط الرئيسي والذي جعلني أرغب بالأشتراك في هذه الدورة...
أخي السر الكبير كيف لي أن أدفع هذا المبلغ والأعلان لم يحقق الشرط الرئيسي يعني أصبح الأعلان غير مكتمل الشروط ... بالعامية (سمك في البحر) رغم هذا والله يشهد على ما أقول قمت بنفسي بإرسال ايميل الى PADI
وسؤالهم فكان الجواب بأنه لا يوجد ما يقول هذا الاعلان وأعتقد بأنك وبحكم خبرتك بالغوص تستطيع ان تحصل على هذه المعلومة أيضاً من خلال موقعهم يا اخي الكبير ... وأنا أتكلم من واقع رئيته وهذا هو الرابط الخاص بالموقع لتكون على بينه

http://www.padi.com/padi/en/td/IDC/IEdisplay/Default.aspx (http://www.padi.com/padi/en/td/IDC/IEdisplay/Default.aspx)

صدقني ما جعلني أكتب هنا واتحدث هو أنني شعرت بان المركز يريد الماده فقط وأنصدمت برسالة padi فذهبت على الفور الى مركز غواص تبوك وتكلمت مع العاملين هناك فلم أجد الجواب أو الرد ...
بعد هذا وأعتقد بانه من حقي قمت بالتوجه الى صاحب الاعلان هنا في المنتدى الكابتن محمد الصميلي لإجد الرد الشافي على هذا الاعلان وأعتقد بان هذا من حقي أيضا يا أخي السر الكبير بحكم أن الأعلان تجاري ويبحث عن الربح وهذا من حق المركز أيضاً ...
هذا كل مافي الموضوع وأعذرني على الأطاله يا سيدي القاضي ...

بالنسبة للبند الثالث :
أنا في كل رد أقول بأن الكابتن محمد غني عن التعريف ومجتهد وهذه ليست مجامله والله يشهد على ما أقول
وأنا لا أشك في أخلاقه ومصداقيته أبداً الكابتن صاحب فضل كبير وكجهود واضح في عالم الغوص ...
أما المركز أنا لا أقول بأنه غير مصدق ولاكن أنا ذهبت هناك بنفسي وقام العاملين هناك بالتلاعب بي وعدم أجابتي على هذه الأستفسارات وأنا لاأقصد المدربين الدين يدربون هناك أبداً جميعهم أخوة وأفاضل ...
أما التنافس فأنا لا أبحث عنه أبداً ولا أهدف لهذا لأنه ليس من طبعي يا أخي السر الكبير أنا أريد أن أعرف الخدمة المقدمة لي قبل أن أدفع المال فيها ... هذا كل شئ وأعذرني مره أخرى على الأطاله
.. وكن منصفاً يا سيدي القاضي ..

السرالكبير
18/12/2010, 05:34 PM
اهلا بك اخي الكريم...اطلعت على كلماتك المهذبه واسلوبك الحواري الهاديء وذلك تشكر عليه ومما يسعدني كثيرا كونه(لغة العقل وسفير العقول للحكمة والعمل الجاد)....لكن ماهو غير واضح في ردك واتمنى منك توضيحه هو التالي(تقول انك اتصلت على العاملين هناك وانك اتصلت مرارا وتكرارا وانك لم تجد ردا وانهم كانوا يتلاعبون بك وانهم وانهم وانهم وقد كررت ذلك في ردك كثيرا...وسؤالي هو(لماذا مادام لديك القدرة على التكرار في البحث والحرص حتى انك وصلت لمنظمة بادي في امريكا او بريطانيا وحتى انك تعاملت مع العاملين في المركز رغم تعاملهم السيء كما ذكرت لماذا لم تتصل بالأخ الصميلي لمرة واحدة فقط وتسئله عن استفساراتك التي اتعبتك كثيرا واوصلتك لاوروبا وامريكا ؟؟؟ ولماذا لم تجد التخاطب مع الرجل الا عن طريق العام في مكشات بينما كان يكفيك الاتصال به هاتفيا او مقابلته شخصيا؟؟؟ سؤال كبير نحتاج منك توضيحه لتكون ساحتك (واضحة نقية) ويكون القاضي حينها(منصفا)وتكون انت قد بلغت حدود (الحقيقة)واليقين.....ووفقك الله وسدد خطاك

ال حقيقه
19/12/2010, 05:10 PM
(لماذا مادام لديك القدرة على التكرار في البحث والحرص حتى انك وصلت لمنظمة بادي في امريكا او بريطانيا وحتى انك تعاملت مع العاملين في المركز رغم تعاملهم السيء كما ذكرت لماذا لم تتصل بالأخ الصميلي لمرة واحدة فقط وتسئله عن استفساراتك التي اتعبتك كثيرا واوصلتك لاوروبا وامريكا ؟؟؟ ولماذا لم تجد التخاطب مع الرجل الا عن طريق العام في مكشات بينما كان يكفيك الاتصال به هاتفيا او مقابلته شخصيا؟؟؟

* أخي الكبير السر الكبير
أشكرك على ردك السريع وسوف أُجيب على سؤالك وبعدها اتمنى منك الأجابة عن باقي أسئلتي وأستفساراتي السابقة
يا سيدي القاضي ...

أنا لم أتصل بالكابتن الصميلي هاتفياً ولم أقابله شخصياً لأن العاملين هناك يقولون بأنهم سوف يتصلون بصاحب المركز والمدرب الذين سوف يقوم بتدريب الطلاب للتوضيح منه عن هذه الأستفسارات
والسبب الاخر أنا لم الجاء الى العام وهذا الموضوع الخاص بالدورة هنا في مكشات الى بعد تأكدي من معلوماتي
وعدم إجابت مركز غواص تبوك الذي هو الجهه التجارية هنا
عن الموضوع والتهرب وتستطيع ان تشاهد تاريخ الدورة وهذا الموضوع وردي من البداية أنا لا أبحث الا عن ما هو من حقي كطالب خدمة من محل تجاري ..
وكذالك لكي تكون الأعلانات في هذا الهرم الكبير الذي يضم العديد من دول العالم من مختلف الجنسيات دقيقه في تفاصيلها لأنني كما قلت سابقاً الاعلان أختلف ولم يبين التفاصيل الاساسية في الاعلان ...
وأكرر أنه ليس هدفي الكابتن محمد بالعكس صاحب فضل وخير على الجميع هدفي أن اعرف أولاً وأن يعرف الناس ثانياً لكي لا يمروا بما مريت به وأعتقد ان هذا من حقي أيضاً أتجاه أي أعلان تجاري ...
أشكرك مره أخرى على سعة صدرك وتفهمك أخي السر الكبير ...

السرالكبير
20/12/2010, 01:42 AM
اهلابك اخي الكريم .....حقيقة استغرب طريقتك في معالجة الأمور (فهناك حلقة مفقودة في كلماتك فحاولت جاهدا البحث عنها لكنني لم اجدها) فلذلك قررت انا الفصل بالأمر بطريقتي الخاصة فخاطبت منظمة بادي وافادوني بما يلي(بأنه تمت الموافقة على عقد امتحانات المدربين في منطقة تبوك وفي محافظة حقل خاصة ).....وهنا أجد انك (جانبت الصواب فيما ذكرته سابقا في تعليقك).......وفقك الله وسدد خطاك

الغواص
20/12/2010, 01:24 PM
يظل الاخ القدير ( السر الكبير ) كبيرا بمقامه وبسعة صدره ,

فهو ركن من أركان مكشات والغوص ,

وبقدر سعادتنا بمداخلة الاخ ال حقيقة وحرصه على مستوى التدريب وسمعة

مركز غواص تبو ك التي سعينا للحفاظ عليها كل هذه السنوات ,

فإننا نشكره على حرصه , ولنا عتاب بسيط عليه نرجو ان يتقبله بصدر رحب ,

العاملين في المحل ماهم إلا باعة , رغم اخذهم لدورات متقدمة في الغوص , لكي يكونوا قريبين من احتياج الطالب من المعدات ,

وسؤالك عن دورة اعداد المدربين واختبار بادي لا يكون إلا عن طريق سؤالنا شخصيا ,

او سؤال الاخ محمد الصميلي ,

عموما نحن سعداء بمداخلتك واستفساراتك , ورهن اشاراتك في اي خدمة او معلومة تريدها في مجال البحر عامة والغوص خاصة ,

اخوك / مروان المرواني

أبو حمد200
20/12/2010, 03:21 PM
وفقكم الله وسدد خطاكم وجعل الجنة مثواكم أسوة بقول حبيبنا السر الجميل ههههههههه ولولا زحمة المدارس والظروف القاهرة لكنا أول من يطلب علوم الغوص من مركز تبوك وحقل وألأنضمام لباقي الزملاء الملتحقين ألآن بدون قصور بالمراكز ألأخرى الجميلة وكونها بحقل المدينة الجميلة جداً والله من أروع ما يكون دورة وسياحة في آن واحد وصحبة من أروع المدربين المخضرمين لكن الجايات قريبة أن شاء الله وقدر الله ما شاء فعل تقبلو جميل تحياتي.

ال حقيقه
20/12/2010, 04:38 PM
أخي مروان المرواني
عتابك محل تقدير ...لاوكن في الأعلان كان مكتوب بأن التواصل مع مركز غواص تبوك ..
أشكرك على ردك و مشاركتنا هذا النقاش الذي أصبحت صورته واضحه .. أسعدني ذلك

أخي المبدع الذي أُكن له الاخترام والتقدير
السر الكبير
أشكرك على تعبك وبذلك للمجهود للوصول لجواب سؤالي الذي كان أهم سبب لي في الألتحاق بهذه الدورة
والذي هو ان يكون الأختبار في حقل .. كما تفضلت أخي الكبير السر الكبير أن منظمة بادي افادوك بما يلي(بأنه تمت الموافقة على عقد امتحانات المدربين في منطقة تبوك وفي محافظة حقل خاصة ).

صدقني أسعدني هذا الجواب والتصريح الذي لم أجده في padi وغواص تبوك ولاكن كما يقول المثل (أهل مكة أدرى بشعابها)
هذا ينطبق عليك أخي السر الكبير أنت تمتلك الموهبة القدرة على البحث وإجاد الجواب الشافي يا سيدي القاضي ... دعواتي بالتوفيق

البحريه
20/12/2010, 05:17 PM
السر الكبير
أشكرك على تعبك وبذلك للمجهود للوصول لجواب سؤالي الذي كان أهم سبب لي في الألتحاق بهذه الدورة
والذي هو ان يكون الأختبار في حقل .. كما تفضلت أخي الكبير السر الكبير أن منظمة بادي افادوك بما يلي(بأنه تمت الموافقة على عقد امتحانات المدربين في منطقة تبوك وفي محافظة حقل خاصة ).

صدقني أسعدني هذا الجواب والتصريح الذي لم أجده في padi وغواص تبوك ولاكن كما يقول المثل (أهل مكة أدرى بشعابها)
هذا ينطبق عليك أخي السر الكبير أنت تمتلك الموهبة القدرة على البحث وإجاد الجواب الشافي يا سيدي القاضي ... دعواتي بالتوفيق

ننتظر حكم القاضي عليك لما سببته من تسرع في تشككيك في قدرات اشخاص نعرفهم جيدا وهم اهلا للمصداقيه,,

و هل هذا الحكم سينصف صاحب الشأن ؟

سيدي القاضي

انه يستحق ما تراه مناسبا

هشام يونس
21/12/2010, 05:59 AM
وبعد هذه كل هذه الزوبعة

نحن في انتظار تقريرك لدخولك ومشاركتك في مركز تبوك في الاي دي سي والاختبار

ودعواتنا لك وللجميع بالتوفيق والنجاح ان شاء الله

محب صيد السمك
21/12/2010, 06:17 AM
فعلا نتظر تقريرك عن هذه الدورة فكل ما كنت تسأل عنه قد وافاك به الأخوة فشمر عن ساعديك وشد حيلك والله الله بالتقرير الزين إن شاء الله وبالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله .

ال حقيقه
21/12/2010, 04:38 PM
ننتظر حكم القاضي عليك لما سببته من تسرع في تشككيك في قدرات اشخاص نعرفهم جيدا وهم اهلا للمصداقيه,,

و هل هذا الحكم سينصف صاحب الشأن ؟

سيدي القاضي

انه يستحق ما تراه مناسبا

أخي البحريه أنا لم أشكك ولم اتسرع في الكلام أعتقد بانني أتكلم من واقع وليس من باب الدعابة أنا أعتمد على كلام أشخاص يعملون في مركز غواص تبوك و منظمة بادي بنفسها وأعتقد بان الرابط الموجود في الموضوع يشهد و يتكلم عن ما كنت أبحث عنه وأعتقد بان أي شخص يقراء ويشاهد ما تكتبه وتصرح به منظمة بادي في موقعها الرسمي ستصيبه الحيره مثلي وسوف يبحث عن هذا الاختلاف ..

وأن كان أخي السر الكبير وصل الى المعلومة فهو لديه الخبرة اكثر مني ويعرف الطرق بحكم خبرته وأستطاع أن يصل للمعلومة بطرقة الخاصة التي لا أعرفها لأنني لم أصل لمستوى أخي السر الكبير
أنا كان اعتمادي على كلام أشخاص وعلى موقع منظمة بادي بنفسها ..

فأرجوك عدم التقليل من أستفساراتي التي هي من حقي أتجاه أي إعلان تجاري وبعد أن أستوضح النقاط المهمه لي والمتعلقة في الاعلان وأكرر المتعلقة في الاعلان وليس في الأشخاص من حقي أيضاً الاختيار ما أشاء..
واعتقد بان وجهة نظري وأستفساري قد وصل للمعنيين ولكل والتجارة عرض وطلب يعني التجار يعرض السلعةوالمشتري له الحق في الطلب والاستفسار عن هذا السلعة وبعدها يختار أن يشتري أو يختار غيره ..

أخي الكابتن هشام
هذه ليست زوبعه كما أطلقت عليها بالعكس هذه تبادل حوار ونقاش وتفاهم بكل تحضر ورقي ..
الزوبعه هي العاصفة والريح التي تدور دوراناً قوياً
فأعتقد بان الوصف لا ينطبق على الموضوع بالعكس كان هادئ جداً
اتمنى لكم يوم جميل

البحريه
21/12/2010, 06:02 PM
اخي العزيز هذه ليست تجارة عرض وطلب كما تقول,,

هذا علم يستنار به ,,

وكان من الممكن و المفترض ان تتحدث مع الكابتن محمد الصميلي بدل عرض مشكلة على العام

وهذه المشكلة لولا الله ثم مشرفنا السر الكبير لشككنا بمقدرة المعلنين,,

خطئك انك لم تستفسر من الكابتن شخصيا و استخدمت جميع الوسائل ماعدى هذا الاتصال
وهذا له استفهامات كثيره!!

ال حقيقه
22/12/2010, 12:40 AM
أخي الكريم

العلم أكيد يستنار به ولاكن هنا العلم ليس بالمجان يعني العلم بمقابل مادي يعني ربح وخسارة يعني تجارة واعلان وطريقة جذب للجمهور هذا هدف أي محل تجاري مهما تغير نوع المواد المتجار بها ..

هذا ما قصدته يا أخي العزيز ..

تدخل أخي المحترم السر الكبير أوضح أستفساري الذي كنت أبحث عن إجابه له ولم أجدها من المركز ومن المعلن عن الدورة
وأنا لم أشكك بالأخوة المعنيين كما قلت أنا كنت أبحث وأستفسار
عن بند من بنود الأعلان فقط وهذا شئ طبيعي من أي شخص يقراء أي إعلان كان .. وانا كما قلت وجدت الاختلاف في موقع بادي والاعلان هنا وأردت الأستفسار والتوضيح ولجاءة الى وسيلة الاتصال والاستفسار المكتوبة في الاعلان والتي كانت مركز غواص تبوك
ولم اجد الجواب ولو كان الاعلان مكتوب فيه للأستفسار الاتصال على الكابتن محمد الصميلي أو صاحب المركز الأخ مروان المرواني
صدقني كنت سأتصل بهم ولاكن لم يذكر هذا في الاعلان ...
من أجل هذا كان أتصالي وأستفساري هنا في نفس الأعلان ..
وأسمحلي بأن أقول بأنني لست من النوع الذي تقول بأنه

(( يأسس استفهامات كثيره!!))

كان عنوان نقاشي واضح الهدف لم أتلاعب بالألفاظ ولم اذكر شئ غير واقعي قمت بطرح جميع أوراقي هنا للجميع بذكر التفاصيل وبالأثبات من موقع منظمة بادي نفسه واعتقد بأن هذا كافي ..
لتكون حجتي واضحه والرابط يثبت كلامي يا أخي العزيز ..

دمت بكل خير

هشام يونس
22/12/2010, 09:56 AM
أخي الكابتن هشام
هذه ليست زوبعه كما أطلقت عليها بالعكس هذه تبادل حوار ونقاش وتفاهم بكل تحضر ورقي ..
الزوبعه هي العاصفة والريح التي تدور دوراناً قوياً
فأعتقد بان الوصف لا ينطبق على الموضوع بالعكس كان هادئ جداً
اتمنى لكم يوم جميل

عزيزي ال حقيقة يعلم الله إنني لم أقصد بكلمة ( الزوبعة ) بأنها اثارة المشاكل او الفتن بالعكس فحوارك كان هادئ جداً واسلوبك راقي جداً في النقاش

ربما خانني التعبير في الكلمة او ربما إنني اسأت اختيار الكلمة وماكنت اقصده بعد كل هذا النقاش وبعد كل هذه السطور إنني اتمنى ان اجدك فعلاً في المركز واجدك من المدربين الأكفاء بمعنى لاتقف عند هذا الحد فتقدم على ماكنت تريد الوصول له وربنا يوفق الجميع ان شاء الله