المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي يبي يتسوق بلاش قطع غيار واكسسوارات يدخل

prof2
08/12/2010, 09:19 PM
السلام عليكم
بعد اذن الادارة
لقيت بنك تحت التاسيس وافتتاحه بيكون بعد ثلاثة اشهر وهو مدعوم من جمعيات وغيرها
اول ما تسجل عندهم على طول يحطون في حسابك 50 دولار وكل يوم تخش 10 دولار يبدا الافتتاح وتقدر تستخدم المبلغ في مشتريات من امزون او اي باي وبصراحة الحين الي معهم يومين وصار عندي 70 دولار اي يعادل 266 ريال وانا بصراحة عمري ما اشتركت في مثل هذة المواقع بس صراحة جدية الموقع والي شفته صراحة خلاني اعلمكم وبعد الي يشتركون عن طريقه له 10 دولار وش عليك اشترك بالمجان وجمع معك ثلاثة اشهر منت خسران
وهذا الرابط

هنا (http://www.paybox.me/r/salehits)

قناص*07
08/12/2010, 09:30 PM
بس ما كأنه حرام(ربا)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

prof2
08/12/2010, 09:38 PM
بس ما كأنه حرام(ربا)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش ربا اصلا انت لا شريت منهم ولا خذت منهم ناس فلوسهم زايده يحبون يسوون دعاية لبنكهم وكل الاسئلة الي في البنك عن كيف تحب ان تشتري او طريقة الدفع
بالعكس انا شاركت معهم وكتبت لهم اعتماد بطاقات بنوك الخليج حيث اننا ابناء الخليج نعاني من عدم اعتراف اكثر المواقع المشهورة في بطاقاتنا

شراري الجوف
08/12/2010, 09:39 PM
ماهو معقوووول ...( مدري) ....

مشكووووووووووووور...

prof2
08/12/2010, 09:44 PM
ماهو معقوووول ...( مدري) ....

مشكووووووووووووور...
والله صادق انا معك في الاول لكن لما اشتركت معهم وشفت الرصيد قمت بعمل بحث واسع عنهم وتوصلت للكلام الي ذكرته لكم في المشاركه الاولى
منت خسران جرب بنفسك!!!!!!
ولعلمك اذا خليت حسابك نشط يعني تدخل على الموقع في اليوم مرتين ثلاث تتضاعف لك الدولارات

الحرالاشقر
08/12/2010, 10:33 PM
مافيه شي بهالدنيا بلاش
دنيئه

prof2
08/12/2010, 10:39 PM
مافيه شي بهالدنيا بلاش
دنيئه
لا طبعا ماهو بالمعنى بلاش هذا لكن هم يكسبون الدعاية وهم ناس يفكرون ان الدعاية هي اهم من اكبر مركز تجاري تسوق اذا حققت الشهرة خلاص ضمنت الربح وحنا ما علينا
يطلبون اي اقتراحات وذكرتها لكم اول وش كتبت يمكن مشاركاتنا معهم تجيب جدوى ويعرفون انا ناس لدينا طلبات وهوايات ويضمونا معهم ويعترفوا ببنوكنا ونحن لا نقل عنهم في شي بل نحن ان شاء الله الافضل وش علينا شارك وهم يعطوك فلوس بعد بالمجان دام انك على النت كل يوم
تحياتي للجميع

alimuhammed
09/12/2010, 04:58 AM
ليش ربا اصلا انت لا شريت منهم ولا خذت منهم ناس فلوسهم زايده يحبون يسوون دعاية لبنكهم وكل الاسئلة الي في البنك عن كيف تحب ان تشتري او طريقة الدفع
بالعكس انا شاركت معهم وكتبت لهم اعتماد بطاقات بنوك الخليج حيث اننا ابناء الخليج نعاني من عدم اعتراف اكثر المواقع المشهورة في بطاقاتنا

ما اتوقع ان ابناء الخليج يعانون السعودية فقط اتوقع

alimuhammed
09/12/2010, 05:00 AM
السلام عليكم
بعد اذن الادارة
لقيت بنك تحت التاسيس وافتتاحه بيكون بعد ثلاثة اشهر وهو مدعوم من جمعيات وغيرها
اول ما تسجل عندهم على طول يحطون في حسابك 50 دولار وكل يوم تخش 10 دولار يبدا الافتتاح وتقدر تستخدم المبلغ في مشتريات من امزون او اي باي وبصراحة الحين الي معهم يومين وصار عندي 70 دولار اي يعادل 266 ريال وانا بصراحة عمري ما اشتركت في مثل هذة المواقع بس صراحة جدية الموقع والي شفته صراحة خلاني اعلمكم وبعد الي يشتركون عن طريقه له 10 دولار وش عليك اشترك بالمجان وجمع معك ثلاثة اشهر منت خسران
وهذا الرابط

هنا (http://www.paybox.me/r/salehits)

بعد ثلاثة اشهر عساهم يصملون و ما يهونون قبل ما تنتهي المهلة

alimuhammed
09/12/2010, 05:01 AM
اتوقع انك تعرف انجليزي فيه مواقع تبين المصداقية لكل موقع فهلا بحثت عنها و افدتنا

prof2
09/12/2010, 06:35 PM
اتوقع انك تعرف انجليزي فيه مواقع تبين المصداقية لكل موقع فهلا بحثت عنها و افدتنا
والله يا اخي هذة النشرة الي قريتها اما بالنسبة للغة يعني لغتي ماهي بذيك المرة بس الحين عندك قوقل للترجمة تلقاه فوق على اليمين استخدمه
بالنسبة لهم هم صاملين وحنا وش علينا لا دفعنا ولا هم اخذو منا وماحنا خسرانين شي ولله الحمد جت خير وبركة ما جت ماحد اخذ منك شي
شاكر لمرورك

prof2
09/12/2010, 06:43 PM
ما اتوقع ان ابناء الخليج يعانون السعودية فقط اتوقع
شوف انا شريت من عدة مواقع وجربت ولقيت ان اكثر المواقع الخاصة بقطع السيارات الامريكية الاصلية لا تدعم البطاقات العالمية وليس اخليج فقط وليس كل موقع يبيع قطع غيار اصلي وبالعكس ابشرك الحين للسعودية موقع خاص للمشتريات من جميع انحاء العالم وطبعا للخليجين هل تعلم لماذ ؟
انا اقولك
بعد ما شفت وكلمت شركات في امريكا خاصة بعالم السيارات من قطع وغيره اكتشفت الاتي
واحد منهم يقول حنا نحب نبيع للخليج لان لديهم عناوين واضحه وطبعا تعلم خدمة البريد السعودي ما شاء الله الحين عندهم لكل انسان عنوان سجل عندهم بالموقع في واصل العالمي يعطوك عنوان في امريكا واروبا والصين واستراليا مجاناً
وحاطين عندهم برنامج اسمه المحدد يوريك عنوانك ورقم بيتك والشارع والرمز
صراحة يشكرون على هذة الخدمة التي لا توجد الا في الدول المتقدمة
واي معلومات انا حاضر

باترول2008
10/12/2010, 02:42 AM
يالغالي الله لا يهينك

أنا إشتركت في هالموقع عن طريقك

والحمد لله شفت رصيدي اليوم مزبوط

لكن الكلام هل ممكن اشتري فعليا من النت بالحساب اللي موجود

مثلا أنا عندي قطعه معينه ابطلبها من امازون بقدر الرصيد الموجود لدي
هل ممكن اطلبها وإلا لا ولو ممكن كيف الطريقه

دمت بود وتشكر على الموضوع

ابو عادل9060
10/12/2010, 03:52 AM
السلام عليكم

الله يوفقك

prof2
10/12/2010, 12:36 PM
يالغالي الله لا يهينك

أنا إشتركت في هالموقع عن طريقك

والحمد لله شفت رصيدي اليوم مزبوط

لكن الكلام هل ممكن اشتري فعليا من النت بالحساب اللي موجود

مثلا أنا عندي قطعه معينه ابطلبها من امازون بقدر الرصيد الموجود لدي
هل ممكن اطلبها وإلا لا ولو ممكن كيف الطريقه

دمت بود وتشكر على الموضوع
لاهنت انت والاخوان
بالنسبة لاستخدام الرصيد لازم يوكون بعد افتتاح البنك واحسن لك جمع لين يفتتح وانا ودي يتاخر الافتتاح بعد حتى نجمع اكثر والتجميع يكون انك تخش على الموقع يوميا وتتصفح روابط اليومية والاسبوعية ودبر حالك

asim
10/12/2010, 12:49 PM
اول ما تسجل عندهم على طول يحطون في حسابك 50 دولار

انا سجلت اليوم و حطوا 25 دولار ما هو 50 دولار السؤال ليش وش صار ؟؟!

prof2
10/12/2010, 12:52 PM
اول ما تسجل عندهم على طول يحطون في حسابك 50 دولار

انا سجلت اليوم و حطوا 25 دولار ما هو 50 دولار السؤال ليش وش صار ؟؟!

بعد كم ساعة ادخل الموقع راح يضاعفو لك الرصيد او اليوم الثاني لكن لازم تواضب على الدخول كلما خليت حاسبك نشط زاد رصيدك

kellahd
10/12/2010, 05:02 PM
الظاهر لعب على الذقون

الله يهنيكم ان حصلتوها