المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع اليوكون 2010

لي معنى
09/12/2010, 12:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتشرف بأن أكون أحد تلاميذ هذه المدرسة الكبيرة (مكشات) ولطالما حلمت بذلك والحمد لله أن تحقق الحلم .
مشكلتي هي (شريت يوكون 2010م وماشاء الله عليه لكن فيه إذا تركت به بعد وقوف طويل مدة أسبوع تقريبا أحس إنه ثقيل وإذا نزلت به نزله أي منحدر تسمع له حنه ويهدي سرعته كأنه قير عادي في الأول وتحس بطقه خفيفه في دعاسة البانزين وإذا مشيت به وصادف أن دست فرامل لكي تخفف السرعة أحس إنه مثل القير العادي حطيته من الرابع في الثالث) واعذروني يمكن ما قدرت أوصف .

YUKON_GMC
09/12/2010, 12:37 AM
يمكن نظام ال ABS مانع الانزلاق كان تعرفه او نظام التراكشن كنترول وهذا طبيعي في السيارات الحديثه

لكن لو تعرف هذه الانظمه والمشكله من غيرها لايردك الا الوكاله ويصلح على الضمان وفحص كمبيوتر شامل قير ومكينه وحساسات وفرامل ودفرنسات لأن اليوكن التالي مشهور بعطل الكرونه في الدفرنس الخلفي

زياد بن محمد
09/12/2010, 01:46 AM
أخوي ما أبي أخوفك بس أبي أقول لك شي
أنا معي يوكن 2010 4X4 .. ولاحظت ملاحظات قريبة من ملاحظاتك
وطلع مشكلت سيارتي دفرنس
وخليت السيارة بالوكالة عند الجميح ورفضت اخذها ..
وعلى فكرة مستحيل يقولون لك ان المشكلة بالدفرنس .. أنا دخلت وعرفت بنفسي وشفت سيارات كثيرة يوكن وتاهو 2010 جالسين يوظبونها مثل ما زينو بسيارتي
وهذا رابط موضوع
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=360246

abo_hoor
09/12/2010, 05:06 AM
يمكن نظام ال ABS مانع الانزلاق كان تعرفه او نظام التراكشن كنترول وهذا طبيعي في السيارات الحديثه

لكن لو تعرف هذه الانظمه والمشكله من غيرها لايردك الا الوكاله ويصلح على الضمان وفحص كمبيوتر شامل قير ومكينه وحساسات وفرامل ودفرنسات لأن اليوكن التالي مشهور بعطل الكرونه في الدفرنس الخلفي

مثل ماقال اخوي safareلك ممكن يكون منمانع الانزلاق لانه تحس فيه
او نظام التراكشن كنترول
اذا جذي افحصه بالوكاله احسن لك وسياره ماشاء الله جديده
والله يوفقك يارب

لاندكروزر11
09/12/2010, 04:44 PM
اكيد من الجميح الساره اقولك على بلاطه الجميح غشاش غشاش غشاش

زياد بن محمد
09/12/2010, 06:09 PM
اكيد من الجميح الساره اقولك على بلاطه الجميح غشاش غشاش غشاش

أنا أشهد ..
حسبي الله عليه الله لا يربحه ..
كنت أقول أول إن حمد الجميح ما يدري عن الغش إللي صاير عنده ، وإنه على نياته ووو ...
بس بعد ما رحت له وصرّفني عرفت إنه جشع ..
يا جعلهم يسحبون منه الوكاله ؛ لأنه ما يستاهلها
الله لا يبلانا ما يخاف من الله ، شااااايب

لي معنى
09/12/2010, 09:33 PM
أسأل الله إنه يحرم وجيهكم على النار
أفدتموني كثيرا وعلى فكره السيارة من العيسى بالرياض وأنا ساكن في أبها وصعب علي أوديها له في الرياض وعندنا بأبها التكيلات العالمية وليست من الجميح ببعيد
فما رأيكم .