المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رز الفارس

حبيبة الرز
09/12/2010, 03:26 PM
مرحبا كثير ناس يسئلون عن رز الفارس فهو الان متوفر بجميع اصنافة وانواعة وبكميات كثيرة ولة فروع فى الرياض والدمام وجدة وخميس مشيط واللى يبى يستفسر مستعدة على الاجابة وشكرا

رمز العطاء
09/12/2010, 04:07 PM
كل الشكر لك ولا يجي قصور منك

مراقب الصيد
09/12/2010, 04:33 PM
رز الفارس يعتبر من أجود الأصناف وسبق لنا تجربته

شكرا لك ،،،

جوبتير
09/12/2010, 05:45 PM
هل هو عنبر أو بسمتي
وهل هو اجود من باب الهند والمهيدب
يعطيك العافيه

حبيبة الرز
09/12/2010, 06:23 PM
لاتحتار ولاتختار غير رز الفارس هو الاختيار ولة نوعين رز مزة ورز بشاور اسأل مجرب لانى جربت كل الانواع الرز لقيت الفارس هو قمة الرز فأذا عندك عزيمة كبيرة اطبخ مزة لانة يتحمل الطبخ وبذات اللحم واشهر انواعة للمزة درجة اولى ابوصقر احمر وابو ثلاث تفاحات ورز الطائرة وعندهم خدمة مجانية يوصلون لحد بيتك و عندهم عروض فى هذا الشهر اذا اخذت عشرة عطوك رقم احدى عشر مجانا اما رز البشاور يجنن بذات اذا كنت طابخ معة سمك خفيف على المعدة ومنتثر وانواعة الدرجة الاولى رز تاج محل بنجابى ورز الطائرة البشاور وبالعافية

جوالة
09/12/2010, 07:52 PM
هل هو عنبر أو بسمتي
وهل هو اجود من باب الهند والمهيدب
يعطيك العافيه

من باب التنبيه أخوي الحبيب فيه باب الهند اللي يجي في الخياش وهذا عادي جدا وفيه بوابة الهند "India Gates" اللي يجي بأكياس أنا أموت فيه ...

لاتحتار ولاتختار غير رز الفارس هو الاختيار ولة نوعين رز مزة ورز بشاور اسأل مجرب لانى جربت كل الانواع الرز لقيت الفارس هو قمة الرز فأذا عندك عزيمة كبيرة اطبخ مزة لانة يتحمل الطبخ وبذات اللحم واشهر انواعة للمزة درجة اولى ابوصقر احمر وابو ثلاث تفاحات ورز الطائرة وعندهم خدمة مجانية يوصلون لحد بيتك و عندهم عروض فى هذا الشهر اذا اخذت عشرة عطوك رقم احدى عشر مجانا اما رز البشاور يجنن بذات اذا كنت طابخ معة سمك خفيف على المعدة ومنتثر وانواعة الدرجة الاولى رز تاج محل بنجابى ورز الطائرة البشاور وبالعافية

وين ينباع في الشرقية ؟
وهل فيه عينة 1 ك أو 5 ك أو 10 ك ؟
ومين وكيله ؟

مضيع اسمي
10/12/2010, 03:05 AM
اولاً الله يعطيك العافيه

بغيت اسئله الحين هاذي كلها انوع رز الفارس يعني المزه يجي منه ثلاث انواع
ابوصقر احمر
وابو ثلاث تفاحات
ورز الطائرة
ايش الفرق بينهم
والبشاور
رز تاج محل بنجابى

ورز الطائرة البشاور

ايش الفرق بين البشاور والبنجابي

مع العلم اني خبير رز المهيدب وباب الهند ابيك تذكرين لي الفرق لا هنتي

مع ذكر اسعار خمسه كيلو او كيلو او العشره كيلو

وطريقه التوصيل

حربي ينبع
10/12/2010, 03:32 AM
كم سعره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حربي ينبع
10/12/2010, 03:33 AM
كم سعره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نديم الحيا
10/12/2010, 05:04 AM
غريبه !!!! فيه أحد مايعرف رز الفارس؟؟؟؟

قديييييييم في السوق

حبيبة الرز
13/12/2010, 09:25 PM
مرحبا من عندة هالاسبوع عزيمة نبى صورة للطبق الرئيسى

مكرم الضيف
14/12/2010, 09:59 AM
الفارس ماهو معروف بالغربيه. انا بعد رز اوماكو مايعجبني لله الحمد رز

كاشف الأسرار1
07/01/2011, 02:50 PM
انا هقول رأيى بصراحة رز الفارس هذا من أردء أنواع الأرز التى قمت بتجربتها وبالنسبة للسعر سعره يعتبر من أغلى الأنواع الأخرى الموجودة بالأسواق

حبيبة الرز
18/01/2011, 10:01 PM
انا هقول رأيى بصراحة رز الفارس هذا من أردء أنواع الأرز التى قمت بتجربتها وبالنسبة للسعر سعره يعتبر من أغلى الأنواع الأخرى الموجودة بالأسواق
مرحبا اكيد انت تاخذين ارخص انواع رز الفارس اللى هو للعمال او انت رديئة بالطبخ رز الفارس لة فوق 50 عاما والكل يمدح فية ولما سألت المندوب قال عندنا 17 نوع واربع درجات من الرز حتى انا جربت كل انواع الرز منها المهيدب وبابكر والوليمة وبلشرف والشعلان لكن غير الفارس مالقيت مثل طول حبتة اللى هو رز الفارس الطائرة وابو صقر وناردين وبلم وابو ثلاث تفاحات هذى الدرجة الاولى :good2: