المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله في طبلون اليوكن عند التشغيل البطاريه لا تشحن

AMAZ
09/12/2010, 06:05 PM
ارجوا الافادة / سيارتي يوكن 2003 كل ماشغل السياره تطلع رساله انه البطارية لا تشحن علماً بان البطاريه جديدة واصابع البطاريه مشدود عليهم زين ومنضفهم جميعهم حتى الا في بدي المكينه وكشفت على الدينمو يقولون تمام علما بان العداد وقت التشغيل الصباح يكون فوق النصف بشرطه وعند ما تسخن ومشي فيها مشوار حق ساعة ينزل اقل من النصف بشرطه طبعا نوع الدينمو عندي دولفي .

أبا مجاهد
10/12/2010, 04:09 AM
اخوي شيك على فحمات الدينمو وكذلك الكتاوت

واذا مافاد الله يعينك بدينمو جديد

AMAZ
10/12/2010, 09:25 PM
الله يسلمك اخوي فحصوه لي حقين البطاريات وكهربائي وقالوا الدينمو يعطي 14

أبا مجاهد
11/12/2010, 01:37 AM
طيب اخوي

ان عندي جمس 99 ويوم امشي 140 يفصل الدينمو مايشحن ويشتغل الموتر عالبطاريه مباشره..

رحت لمهندس قال هذا من الدينمو لانه تجااااري والطامه يوم انه فحص الدينمو بالجهاز اعطاه قراءه جيده بدون اي عطل..

المهم توكلت على الله و شريت دينمو اي سي ديلكو بـ650 ريال وركبته والحمدلله انحلت المشكله

عاشق z71
11/12/2010, 10:04 AM
كم لك مركب الدينمو ؟؟؟؟

binamerah
11/12/2010, 11:39 AM
اخو ي هذي سلمك الله الدينمو سارت معي نفس المشكلة بالضبط اشغل السيارة وتولع لمبة no chagingوتولع احيان واحيان تطفي واستمرت يمكن شهر وبعدها ولعت وما عاد طفت الا لما غيرت الدينمو والحمدلله لها الان حوالي سنة من احسن مايكون.
والدينمو اللي عندي ماينغيرله فحمات يعني ماله قطع غياروبالبيد يقول لازم تغير دينمو كامل
ان شاء الله اكون افدتك بهذه المعلومة.

AMAZ
11/12/2010, 07:42 PM
اشكر الاحوان للتفاعل مع الموضوع الدينمو الى راكب عندي دولفي

الوعد2
12/12/2010, 07:26 AM
بخصوص قطع غيار الدينمو فعلاً لايوجد لكن انصحك ان تسحب فحمات الكربون من الدينمو وتفحصها هل طول الفحمات كافي او تحتاج الي تغير
يوجد فحمات تركيب وممتازه من تويوتا ان مجربها وتعمل بشكل رائع
فحمات الدينمو يجب تبديل قطع الفحمات و تبديلها سهل ويحتاج الى شي من التركيز فقط ان اردت فعل ذلك بنفسك او عند الكهربائي وتحت اشرافك ومعرفتك على الاقل
فك مكان الفحمات و تبديلهم قد تختلف حوامل الفحمات من دينمو الى اخر ولكن النظرية وحده