المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسح راس الماكينة + صرير فحمات الباثفندر

abo
12/12/2010, 12:38 AM
السلام عليكم

يااخوان عندي استفسارين

الأول

عندي الراس يبي له مسح ولا أدري كم تكلفته مع الشغل والقطع

لإن الماكينة من التشليح في حدود 6000 ريال ومتردد

والثاني

المشكلة انتشرت بين ملاك الباثفندر 2005 ونازل

وهي صرير الفحمات حتى لو كانت جديدة واصلية

جربت اصنفر الهوبات مانفع لازال الصوت فيه

احد حل هالمشكلة ؟؟

وشكراً

abo_hoor
12/12/2010, 12:52 AM
هلا اخوي العزيز
بتكلم معاك بخصوص الموضوع الثاني علشان موضوع الاول ماعندي فكره
اما بخصوص يطلع صوت فحمات بسبب يعود علشان لما يغيرون الفحمات عند الكراج يشيلون
حديده مهمه هي اللي تمنع صوت
روح للوكاله قولهم فيه حديده تجي تركب داخل السفيفه او فحمه وهذا حل وانا اخوك الكل غايب عنه
وتقبل تحياتي لك اخوك ابو حور

العتيبي 88
12/12/2010, 01:30 PM
هلا اخوي بالنسبه للراس اذا مسحته وضبطته عند واحد فناان يبي يمشي معك ... ماراح يكلفك بسعر الميكنه يمكن مايتعدى 2500 اذا تبي تأخذ اصلي ..

اما بالنسبه للفحمات زي ماذكر اخوي حتى لو ركبت الحديده ولا اهي موجوده عندك طبعا الصرير مافيه حل ولو ركبت تجاري نفس الطريقه انا اركب اصلي والصرير موجود يعني مافيه حل ياغالي .. ووننتظر الشباب وش يقولون ..
موفق خير يابعدي

abo
12/12/2010, 03:15 PM
هلا اخوي العزيز
بتكلم معاك بخصوص الموضوع الثاني علشان موضوع الاول ماعندي فكره
اما بخصوص يطلع صوت فحمات بسبب يعود علشان لما يغيرون الفحمات عند الكراج يشيلون
حديده مهمه هي اللي تمنع صوت
روح للوكاله قولهم فيه حديده تجي تركب داخل السفيفه او فحمه وهذا حل وانا اخوك الكل غايب عنه
وتقبل تحياتي لك اخوك ابو حور
ابو حور

شاكر لك نصيحتك وان شاء الله بنزل للوكالة وابتاكد

abo
12/12/2010, 03:15 PM
هلا اخوي بالنسبه للراس اذا مسحته وضبطته عند واحد فناان يبي يمشي معك ... ماراح يكلفك بسعر الميكنه يمكن مايتعدى 2500 اذا تبي تأخذ اصلي ..

اما بالنسبه للفحمات زي ماذكر اخوي حتى لو ركبت الحديده ولا اهي موجوده عندك طبعا الصرير مافيه حل ولو ركبت تجاري نفس الطريقه انا اركب اصلي والصرير موجود يعني مافيه حل ياغالي .. ووننتظر الشباب وش يقولون ..
موفق خير يابعدي
يعطيك العافية يالعتيبي

فيه واحد بالمنتدى جرب فحمات السراميك ويقول خفت الصرصرة موب زي اول

الباثفندر 3.5
12/12/2010, 05:08 PM
هلا فيك اخوي
بالنسبه للصرير فعندي صوت يبط الاذن مع اني مبدل السفايف اصليه و خارط الهوبات و لكن ما في حل و كل الباثفندرات يعانون من هالسالفه حتى الالتيما فيها صوت صرير من الفحمات

abo
13/12/2010, 12:37 AM
هلا فيك اخوي
بالنسبه للصرير فعندي صوت يبط الاذن مع اني مبدل السفايف اصليه و خارط الهوبات و لكن ما في حل و كل الباثفندرات يعانون من هالسالفه حتى الالتيما فيها صوت صرير من الفحمات

لاحول ولاقوة !!!

مالها لا فحمات الصيراميك

على رمشي تمشي
13/12/2010, 10:48 AM
المشكله الاولي ماعلى به علم والله ـ اما الثانيه ولد عمي معه 2005 ماعمره اشكتي من صفير الفحمات حتى واحد من العيال بالاستراحه معه 2004 نفس الحكايه ماعمري سمعت صفير بموتره الا اذا وحنى بالنفود او بالبر وعقبها تروح ـ اتوقع عندك الهوب يبي له تغيير او حط شوي شحم من عند فتحات الفحمه وجرب وحاول ماتغسل موترك والهوب حار هو إلى يعدم الهوب

abo
14/12/2010, 12:33 AM
المشكله الاولي ماعلى به علم والله ـ اما الثانيه ولد عمي معه 2005 ماعمره اشكتي من صفير الفحمات حتى واحد من العيال بالاستراحه معه 2004 نفس الحكايه ماعمري سمعت صفير بموتره الا اذا وحنى بالنفود او بالبر وعقبها تروح ـ اتوقع عندك الهوب يبي له تغيير او حط شوي شحم من عند فتحات الفحمه وجرب وحاول ماتغسل موترك والهوب حار هو إلى يعدم الهوب

بارك الله فيك

انا بديت اشك بالهوووب