المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين يباع القاز

humod
12/12/2010, 04:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

بغيت أسألكم أنا في الرياض (شمال الرياض) ودرت على محطات كثير ولم أجد أحد يبيع قاز حتى فيه ناس وصفو لي في السويدي محطات تلقى عندهم مكينة قاز بس هونو ما يبيعون

هل فيه أحد يعف محطة تبيع قاز في الرياض ويفضل في شمال الرياض أقرب لي

وشكرا للجميع مقدما

خشم العرمة
12/12/2010, 04:41 PM
عزيزي انا كنت اشتري القاز يجي في تنك العام الماضي من محطة ابو هيثم اللي بعد مخرج قوات الامن الخاصة
مادري هل لازالو يبعونه ام لا

MD NOUR
12/12/2010, 06:03 PM
محطة الدريس جوار دوار العويضة - طريق الثمامة
او ممكن في محلات غسيل الملابس

درباس فرناس
12/12/2010, 06:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابشر بسعدك وصلت لمطلوبك
بدأت محطات الدريس ببيع القاز مثل بيعها للبنزين عبر الطرمبات ونزلت إعلان في بعض الجرائد عن مواقع البيع وبالنسبة للشمال لا تروح بعيد تجدها في محطة بترول الدريس الواقعة بعد مطعم المكي على طريق القصيم في حي الصحافة
ويازين رائحة القاز يذكرنا برائحة الأولين والسراج الي كان ينور علينا في بيوت الطين
نور الله علينا وعليكم بأنوار هدايته

humod
12/12/2010, 09:56 PM
الله يعطيكم ألف عافية

وانا مريت الدريس إلي في الثمامة موجودة الطرمبات لكن ما فيه قاز

وبمر إن شاء الله إلي في الصحافة

matar
12/12/2010, 10:02 PM
ياحبيبنا فيه محطة في الدرعية وفيه محطة الدباس مخرج 15 وانت متجه شرق للسلام ومقبرة النسيم

الصقر المهاجر
12/12/2010, 10:38 PM
حبيبنا فيه محطتين اعرفها بس شرق الرياض تحصل عندهم باذن الله :-
1- شارع سلمان الفارسي وانت رايح شمال من خريص بعد اشارتين تجيك محطة على يمينك بعد مصرف الراجحي تحصل عندهم !!!

2- وانت رايح مع خريص متجه الدمام بعد كبري الحرس الوطني امسك الخدمة اول محطه يمينك باذن الله تحصل عندهم !!!
واتوقع الخيار الاول احسن لك واقرب !!!
تقبل تحياتي !!!

اصيل نجد
12/12/2010, 11:03 PM
هلا باخوي humodالعلم تلقاه عندي ولا هو نقص باخواني وابشر بسعدك بس لاتقول بعيد عليىالقاز الصافي اللى ماهو مغشوش خصوصا اذا كنت تبيه للدفايات القاز تري والله العام مغير فتيلتين للدفايات القاز اللي عندي الله يخلف دفايات يابانيه المهم لاتقرب للمحطات اللى بشارع الميه الى مخرج 15 انتبه تراه مخلوط بالماء هالبنقاليه ماخلوا شي ماغشوه انتبه والاخوان لازوم ينتبهون تراهم غشاشين مره طبعا والله ماودي اشهر باحد . بدون ذكر اسماء المحطات .
العلم تروح طال عمرك للصناعيه الجه الشرقيه يعني تدخل من تحت كوبري الخرج متجه شرق مع شارع المدينه المنوره الين يجيك نفق وتجي من فوق النفق وتلف يمين تدخل على الخطوط الاربع امسك الخدمه واستمر وجهك جنوب تصير الصناعيه على يدك اليمين بعده يجي مسجد صغير مسجد العويضه استمر وخله يمناك وجهك مازال جنوب الين تجيك اشاره شف فيه محطه الصيعري عندهم قاز والله من صفاوته تحسبه ماء وتراه ممتاز وانتبه من العمال اللى على المكينه تراهم لهم حركات بالغش بس ماهو بالقاز بعداد مكينه القاز تري التر50. 43 هلله لك حياتي واسف على الاطاله بس والله من حرصي عليك انت والاخوان والشاهد الله

الساعدي مكشات
18/05/2014, 07:30 AM
ماهي استخدامات الجاز غير الدوافير والسرج وبع الدفيات