المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفيت الشراء عن طريق النت بشرح المفصل

ابو عمار الحربي
13/12/2010, 01:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من الاخوان شرح كيفيت الشراء عن طريق النت بتفصيل لكي تتم المنفعه للجميع مع توضيح بعض المواقع المهمه مثل الرايف وغيرها وبعض مواقع بيع الكمرات الخاصه بالبحر وارجو من المشرفين والاعضاء دعم الموضوع هذا وتثبيته لكي تعم المنفعه للجميع

accentkool
13/12/2010, 01:06 PM
وانا ااويدك ودنا نعرف طريقه الشراء من النت

raed
13/12/2010, 01:20 PM
السلام عليكم

اهم نقاط الشراء عن طريق الانترنت
1/ تشتري من مكان موثوق منه
2/ طبعا لازم ويفضل يكون عندك حساب باحدى شركات النقل
3/ يكون عندك بطاقة ائتمانيه خاص بالشراء من الانترنت
هذا من واقع عملي والطريقه جدا اوفر من الشراء من هنا للاسف حيث ان الاسعار في بعض الاحيان ترتفع اعلى من 100% وسلامتكم

نايفn
13/12/2010, 01:23 PM
اضم صوتي مع الاخوان لتعم الفائده للجميع

عدنان محمد
13/12/2010, 01:24 PM
هلا اخوي .. ولهان .. انا اخوي ماجيب الا عن طريق صاحبي بس كيفية الشراء اعرف كيف ..

طبعا اخوي الشراء من المواقع مو كلهم موثوقين لان البعض منهم نصابين .. مايجيب لك البضاعه وياخد فلوسك ..
يعني لازم تشوف الموقع مو ثوق او لا وثاني شئ تروح الى البنك .. الاهلي او الرياض او اي بنك تروح تطلع لك فيزا او بطاقه مسبقه الدفع واده طلعتها يكون عندك صندوق بريد لازم وبعدها تسجل في الموقع المراد وبعد ماسجل تشوف الى تبيه .. وتشتريه بس في مشكلة ان مو كل شئ تقدر اجيب يعني مسدسات حق صيد بحري ماتدخل السعودية سككاين ماتدخل يعني اشياء كثيرة ماتدخل .. وغير كدا ياخدو عليك فلوس حق العموله على حسب الحجم والوزن .. انا اخوي عطيتك نبده عن الشراء عن طريق النت .. واده تبي معلومات اكثر زور منتدى بوابة الانترنت الرقمية قسم التجارة .. اتمنى اني افدتك

محب الدعوة
13/12/2010, 01:31 PM
ياخوان الامر جدا سهل

هناك منتدى البوابة الرقمية واستفدت منه كثير فيه قسم خاص يسمى التجارة الألكترونيه فيه شرح للاغلب المواقع وتجارب الاعضاء

بالتوفيق لامانع لدي من شرح ذلك لو اردتم