المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل مشاهدة(( السويبعة )) التي تدل على دخول الوسمي

((أبو أسامة))
10/10/2005, 05:20 AM
اليوم الأثنين فجرا الموافق10/10/2005م 7/9/1426هـ

وردني من أحد الاخوة المزارعين الفطاحلة بالحساب والنجوم والهلال والسحاب والمطر والرياح فهو أحد المراجع بالنسبة لي ويقيم خارج الرياض في مزرعة بقرية العيينة 60 كيلو شمال غرب الرياض

وردني ما يلي
(( اليوم الفجر تمكنا من مشاهدة النجمة السابعة من بنات نعش والمسماة (( السويبعة )) والتي تدل على دخول الوسمي على حساب الخلاوي و الفلاحين واتجاهها شمال شرق و بعد ذلك سترى بوضوح مع بقية أخواتها على شكل حرف سين مقلوب ، ويقولون الأولين أن دخول الوسم غالبا الأثنين أو الخميس ))

وهذا يؤكد ما ذهب إليه شيوخ الخيمة راعي الحزم وخالد العوض

خالد العوض
10/10/2005, 09:50 AM
الله يجزاك خير ويجعله وسم خير
ياخوي يابواسامه

غيم
10/10/2005, 11:12 AM
الله يجزاك خير اخي فتى الحريق ويجعله وسم خير ..

أبــوريـــان
10/10/2005, 12:18 PM
الله يجعلة وسم خير
مشكور اخي ابو اسامة

اخوك ابوريان

جال القلايل
10/10/2005, 01:49 PM
مبارك عليكم دخول الوسمي ، نسأل الله أن يرزقنا الغيث ولايجعلنا من القانطين

راعي الحزم
10/10/2005, 04:31 PM
الله يجزاك خير اخوي فتى الحريق

ايه عاد أنتم يأهل الحريق من يبي ينطحكم بأمور الفلاحة والنجوم وأسال الشرهان والهزاني

نجم السويبع اسميه انا نجم البادية ما يدخلون الوسم الا به

اخونا المريوس شايفه من يومين حسب كلامه لي اليوم

هماليل
10/10/2005, 04:32 PM
جزاك الله خيراً على نشر الخبر ((حسب النص )) ونسال الله عز وجل ان يغيثنا .

صوت المطر
10/10/2005, 05:21 PM
يعطيك العافية أخوي فتى الحريق ..

ألف شكر لك ...

ولدابوه
10/10/2005, 05:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم الحذف ما سبق كتابته لإيراده في موضوع جديد وشكرا لكم
وعذرا على الازعاج

قناص الحبارى
10/10/2005, 06:32 PM
السلام عليكم / أخوي فتى الحريق..

بشرك الله بالجنه وأسال الله أن يجعله عام خير ورحمه على المسلمين

اللهم أغثنا ياكريم... اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين

وجزاك الله خير الجزاء على هذه البشاره

أخوك / قناص الحبارى

حكيم العامري
10/10/2005, 07:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي فتى الحريق ما شاءالله عليك انا ودي القبك (( بهدهد نجد )) اضافة الى اسمك اتمنى اضيفها لاسمك تستاهلها
نعم كلامك سليم ويمكن شافوه امس عندكم جنوب شرق حوطة بني تميم جهة الفرشة هناك موقع رائع يمكن رصد سهيل منه ،، وهذا الموقع اعتبره مرصد نجد الجنوبي الشرقي لرؤية نجم سهيل وهذا تاكيد بدخول الوسمي في 9/ اكتوبر حيث ثبت رؤيته في العيينه اليوم 10 اكتوبر ولقطع الشك باليقين نقول 10 اكتوبر هو دخول الوسمي

مريوس قدام
10/10/2005, 08:13 PM
السلام عليكم

اشكرك اخوي فتى الحريق على الإيضاح والتاكيد على ان اول ليلة من لوسم هي ليلة 10 اكتوبر .واحب ان اجزم لك بالأدله والبراهين القاطعة المشاهدة بالابصار وهي كما يلي :

1- تم رؤية نجم سهيل بالأبصار في يوم 21/7/1426 وذلك بعد مضي 10 ايام من دخول وقته وعليه يكون حسابيا
يكمل سهيل ايامه ال53 يوم في 6/ 9/ 1426يوم الأحد
2- في يوم الأحد 6/9/1426 اتضح لي جليا رؤية نجم الصرفة من برج الأسد آخر نجوم سهيل (الأسد) وذلك من
الشرق من نفس زاوية طلوع الثريا تقريبا .بالنسبة للراصد. مما يعلن بدخول وقت الوسمي وانصراف الحر .
3- ما ذكره مشرفنا العزيز وتاكيدا له انه وبالفعل قد تم رصد ومشاهدت النجم السابع من نجوم السبع (بنات نعش)
في الجهة الشمالية الشرقية ومن نفس زاوية طلوع نجم (العيوق) المسمى (المباري)الى اليسار قليلا.
4- هذا فلكيا ومثبت ولا غبار عليه اما من ناحية تغير الأجواء وحركات السحب فاستند على ما ذهب اليه مبدعنا وخبيرالأرصاد الجويه ((راعي الحزم)) ابو خالد. من ان حركة السحب وعبر صور الأقمار الصناعية بدات تقطع البحرالحمر خاصة في الجنوب متجه الى الشمال الشرقي .والشرق.

ملاحظة جديرة بالإهتمام::( بداية موسم الأمطار عند الزعاق تتاخر اسبوع واحد من بداية دخول الوسم هذا خاص
بالديار النجدية)) والله اعلم .

مرصاد
10/10/2005, 08:20 PM
مشكووووووور اخي العزيز فتى الحريق (ابو اسامه) بس عاد وسمي بدون مطر ماينفع، حتى الان ولا قطعة سحابه شفنا

الله يرحمنا برحمته ويغيثنا من واسع فضله غيثا عاما غدقا مباركا

تحياتي،،،،،،،

((أبو أسامة))
10/10/2005, 09:39 PM
مشكور على المشاركات المفيدة خصوصا إضافات الأخ حكيم العامري ومريوس قدام فهي مفيدة

وبالنسبة لك يا ولد أبوه ننتظر ردك أو موضوعك في أقرب فرصة بس لا تستعجل أهم شيء يكون مرتب ومثل المواضيع السابقة

ويا راعي الحزم من اللي بيلحقك يا أبو خالد................ أنا الآن مجرد ناقل لا أقل ولا أكثر

ويا مرصاد من غيرك يجي هالكلام أنت من أهل الخير لا تتشائم

نقا هشال
10/10/2005, 11:44 PM
الله يجعلها سنة خير..

جزاك الله خير اخوي

ويعطيك العافيه