المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قارب جديد 7.5 متر عرض 2،15مكاين 40 ياماها

ساهر1911
20/12/2010, 04:24 PM
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، لقيت قارب من واحد اخذه قرض زراعي يعني مرهون الحجج وحاب يبيعه بس بدون حجة صيد مع العلم انا عندي حجة صيد واقدر اطبقها عليه ،،، بس سؤالي القارب مع المكاين يسوي 27 الف مع العلم انه غير مجهز قالب ومكاين فقط وهل لو صار نصيب واخذته كم يكلف التجهيز ، ارجو افادتي وربي لا يحرمني منكم ،ودمتم

الحلم6
21/12/2010, 07:34 AM
يفيدوك اصحاب الخبرة في هذا المجال واللة يوفقك

محآآآآآآآآآآر
22/12/2010, 02:07 AM
يا أخوي الله يهديك قولنا ويش نوع اللنش وطوله وكم طبقة
وكم عدد المكاين وقوتها وإيش معاه غير المكاين
عشان نقدر نفيدك بالسعر إذا كان طيب ولا غالي عليك
أخوك،،،،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

ابو نيه نقيه
24/12/2010, 08:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

القارب السبع متر من 18000 ريال وفوق ماتلاقي اقل من كذا في السعوديه حسب معلوماتي ولقيته عند وكيل يامها بـ 22000

والمكاين العاديه يعني اقل نوع اللي تجي هندل وبدون سلف قيمتها في جده 9100 ريال تقريبا والحسبه عليك ونا مسعر قبل اقل من شهر يعني الكلام حديث جدا عن هذي الاسعار والسلام عليكم

.................
...
..
.

ساهر1911
29/12/2010, 05:22 PM
اسف على الاطاله في الرد الاخ محااااااااار والاخ ابو نيه نقية اشكركم على المشاركة البوت 7،5 متروعرض 2،15 متر جديد والمكائن عددها 2 يامها 40 حصان يدويه هندل جديده بكرتونتها ماشاء الله ابونيه نقية جاااب الزبده الله يعطيكم العافية وجزاكم الله خير وانا حاب اعرف البيعة تستاهل ال 27 والا المبلغ مبالغ فيه ودمتم

ابو نيه نقيه
29/12/2010, 10:14 PM
يعتي لو قلنا المكاين بـ 16000 والقرف ( القالب ) بـ 11000والحجه ان كانت نزهه بـ 2000 هذي 29000 انا اشوف المبلغ ممتاز جدا وقلك خذ وتوكل على الله بعد ماتستخير فلا خاب من استخار ولا ندم من استشاروالسلام عليكم

عويس جدة
30/12/2010, 06:24 PM
اخي ابس اسالك سؤال؟

كيف تظمن حقك ؟

بقصد لو ماسدد البنك الزراعي وطلبو القارب منك ؟
انت في هالحالة شو بيكون موقفك ؟

تحياتي

دل البحار
30/12/2010, 07:03 PM
اخي ابس اسالك سؤال؟

كيف تظمن حقك ؟

بقصد لو ماسدد البنك الزراعي وطلبو القارب منك ؟
انت في هالحالة شو بيكون موقفك ؟

تحياتي

نفس الكلام وبالنسبه للسعر وأنت مغمض أخذه لانه على كلامك جديد والجديد سعره عالي اما لو مستعمل كان لك الخيار بالقارب الجاهزوالافضل الله يوفقك لكن كيف الخلاص من البنك لاتتهور وبعدها تندم وتطب في مطالبات من قبل الزراعه

الجنك
01/01/2011, 04:50 AM
الرجل بيشتريه من دون حجه لان عنده حجه بيطبقها عليه يعني اسم البوت بيتغير وماله اي شغل بالبنك الزراعي المطلوب عند البنك الزراعي هو البائع فقط ولا البوت خليهم يدورو عليه لما يحصلوه وطبعا ما راح يحصلوه لانه مو موجود عند البائع
خذ ولا تشاور اذا كان جديد وعندك اوراق

عويس جدة
01/01/2011, 05:03 AM
والمكاين حسب علمي ان السريل نمبر تبعها مسجل في الحجج ؟؟؟؟؟؟
وحتي وقت ماتجي تطبق الحجة اللي معك عليها حتبان علي طوووووووول

انتبة ؟

تحياتي

tawmw
01/01/2011, 02:14 PM
معليش ياخوي اذا الشغلة فيها لف ودوران او تحايل على النظام بلاش منها....انت معاك كاش وتقدر تلاقي غيره واحسن منه كمان
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

ياسر الرايس
02/01/2011, 12:04 AM
سلام عليكم اخوي ساهر في نظري والله اعلم والله اعلم انه ليس تحايل انت تبي تترزق الله فيه ماتبي تهرب فيه

لكن ان جينا على التحايل انت لاجيت عند نقطه التفتيش شديدت الحزام طيب تحايل هذا
واللي يقول تحايل انت ماتخبي المسدسات حقت البحر عن الحرس فيعتبر تحايل لانها ممنوعه

ولكن خذها من قاصرها الحجه مرهونه للبنك الزراعي وسواء باعه او كسره القارب بيسدد المبلغ وهو يضحك
ولكن يبيع القارب ممكن انت تنفعه تسدد عنه ديون او انه يمشي اقصاده لاتكبرونها عليه ياخوان

وبالنسبه للقارب خذه ولاتشاور ولو جيت بتبيعه فانت ربحان وراس مالك مابيروح وتقبل وجهه نظري
ولااحد يزعل مجرد نقاش لاغير

محآآآآآآآآآآر
02/01/2011, 01:29 AM
اسف على الاطاله في الرد الاخ محااااااااار والاخ ابو نيه نقية اشكركم على المشاركة البوت 7،5 متروعرض 2،15 متر جديد والمكائن عددها 2 يامها 40 حصان يدويه هندل جديده بكرتونتها ماشاء الله ابونيه نقية جاااب الزبده الله يعطيكم العافية وجزاكم الله خير وانا حاب اعرف البيعة تستاهل ال 27 والا المبلغ مبالغ فيه ودمتم

ياحبيبي أنا قبل أسبوعين تقريباً بايع مكاين 40 40 ياماها بكرتونها بي 16 آلف
كان ماخذها واحد من البنك الزراعي
يعني لو حسبناها وفرضنا المكاين غلاها عليك شوية وخلاها بي 17 آلف يعني البوت لحاله بي 10
أنا أشوفها كثيرة شوي يعني لو ينقص آلفين أو ثلاثة بتكون البيعة طيبة
لكن عموماً إنت إستخير أفضل والله يكتبلك اللي فية الخير
وبالنسبة لتطبيق الحجج ماعندك أي مشكلة طبق وماعليك بأحد
إلا إذا كان النظام في مدينتك يلزمك إنك تجيب أوراق خاصة بالمكاين فهذا أمر لابد الحذر منه
لأنه إذا كان النظام عندكم يلزمك بهذا الشي ماراح تقدر تحط المكاين على البوت
فالحذر الحذر من هذي النقطة بارك الله فيك
أخوك،،،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

Barakuda
02/01/2011, 12:47 PM
البوت على (حد وصفك) يستاهل والمبلغ مناسب جداً جداً

ساهر1911
13/01/2011, 03:43 PM
بيض الله وجيهكم جميعا ،، واسف على الاطاله بالرد لانقطاع النت .. وعلى فكرة فاصلت الرجال ونزل الالفين وفي محاوله بالف اخرة ولكم مني فائق الاحترام لاهتمامكم ومشاركتكم ودمتم

A B D U L L A H
13/01/2011, 04:45 PM
آخي العزيز سآهر 1911

ياليت تتجاوب مع الآعضاء وتجيب على إستفساراتهم

ووضع صور للقارب + جوال صاحب القارب

وتفضل بزياره شروط البيع والشراء :

شروط البيع والشراء بخيمة أدوات الصيد البحري ومستلزماتها ( يرجى الإطلاع قبل المشاركه ) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=369130)