المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالة نادرة الحدوث

mr dmmar
20/12/2010, 05:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يا شباب انا قبل شهر رحت الشعيبة كل عادة المهم جهزنا الاغراض وكل شي ويلة مشانا انا وابوي طبعا الصيد جلب رحنا على الساعة 3 الفجر ومعانا عدتنا وكل شي و قفنا في المنطقة الي دايم نروحها المهم صلينا وعلى بركة الله ودخلنا وقاعدين نصيد ولة داك الشي الي يلعب كبير قدامنا نشوفو المهم قاعدين نناظرفيةولة شوي جا علينا ولة ديك الطرباني الكبيرة جداا امكن وزنها قريب 50 كيلو اسمع الي اغرب من كدا جات بيننا وبينها اقل من متر ومكن نص متر والله ونحنا انفجعنا ولة هيا قاعدة تدور حولينا امكن اكثر 6 او 7 دورت وبسرعة يعني يمديها تمسكني من رجلي وعلى العميق وبعد 2 دقيقتين وراحت ولة جات 2 ورا بعض بس اصغر منهاامكن حق 30 كيلو ويسو نفس الشي يولد وجات الثالثة الكبيرة ياشباب امكن قعدو وهما يدورومعا بعض قريب الخمس دقايق
انا اتجننت المهم نحنا محافضين على هودوءناورجعنا على السيارة لانو بعد ما راحو خلا ص معد في حتى نقرة وحدة ورمنا سمكة كاملة امكن تلقم حتى لو لقمت الخيوط ما راح تساعدنا 60 و70 قلنا شكلها راحت وشردت السمك معاها وارجو انكم تفسرولي ايش السبب وشكرا :D

hussam1755
20/12/2010, 06:36 PM
يمكن دلافين

الله اعلم

امس انا شفت على كورنيش الخبر دلفينين اثنين يلفو على الكورنيش ويستعرضو

الحمدلله على السلامه اهم شي

قناص البحر
20/12/2010, 09:04 PM
ماعندكم مسدس بحري؟

ولا انزل لها امسكها بيدك لو تقدر هههه

متكي تحت غيمه
20/12/2010, 09:13 PM
أهم شي الحمد لله على السلامة

المهاجر انا
20/12/2010, 09:19 PM
هذا خلق الله فسبحان الخلق ويوجد مخلوقات لم ترى حتى الان فهذه تدل على عظمة الله فهو المستحق للعباده والطاعة وترك ماحرما علينا الله يوفقنا واياكم لطاعة ومرضاته أمين برحمته

accentkool
21/12/2010, 01:00 AM
انزل لها بمسدس وفي الراس طوالي واسحبهم كلهم

egy lion
21/12/2010, 01:05 AM
تقريبا كانت في حالة تزاوج
يروي لي احد الاعزاء العضو احمد العطاس
انه رأي في مجيرمه مجموعه من الترباني في عمق اقل من متر في عملية تزاوج

بركودا2
21/12/2010, 01:33 AM
الشغلة فيها لف ودوران ..اممممم :burnout2::burnout2:

اكيد عندهم نية قشرة وانت نشبت لهم الله يهديك..:hot:

mr dmmar
21/12/2010, 01:04 PM
تقريبا كانت في حالة تزاوج
يروي لي احد الاعزاء العضو احمد العطاس
انه رأي في مجيرمه مجموعه من الترباني في عمق اقل من متر في عملية تزاوج
السلام عليكم قد قلي عليها هادي القصة احمد العطاس وحتى كان عندهم شوار في السيارة على مااعتقد

mr dmmar
21/12/2010, 01:05 PM
الشغلة فيها لف ودوران ..اممممم :burnout2::burnout2:

اكيد عندهم نية قشرة وانت نشبت لهم الله يهديك..:hot:
هههههههههههههههههههه شكرا على مشاركت الحلوة

mr dmmar
21/12/2010, 01:07 PM
انزل لها بمسدس وفي الراس طوالي واسحبهم كلهم
وقتها ما كان عندي مسدس اخ بس لو كان عندي مسدس كنت راح اشعلل المنتدى

حوات جده
21/12/2010, 01:07 PM
يا شيييييييييييييييخ ليش كدا ههههههههههه قلي فين انا اطلعهم
باحلا رايف

mr dmmar
21/12/2010, 01:13 PM
هذا خلق الله فسبحان الخلق ويوجد مخلوقات لم ترى حتى الان فهذه تدل على عظمة الله فهو المستحق للعباده والطاعة وترك ماحرما علينا الله يوفقنا واياكم لطاعة ومرضاته أمين برحمته
شكرا على مرورك العطر

mr dmmar
21/12/2010, 01:16 PM
ماعندكم مسدس بحري؟

ولا انزل لها امسكها بيدك لو تقدر هههه
هههههههه لا يا خوي انا واقف على صخرة وقدامة 4متر ونت نا زل وترا بعدين مو اول مرة اشوفا كدا مرة شفتها في دا المكان بس مو بدي الطرقة تدور حوليني

spearfish
21/12/2010, 01:16 PM
وعليكم السلام

ياخي ليه ما دقيت علي وقتها :D

علا العموم هي ارزاق :D والمره الجايه لازم الرايف ولا الاكس فاير معاك :D

GUEVARA187
21/12/2010, 06:22 PM
هههههههههههههههههه

شكلك انفجعت صح

زيي قبل فتره وانا وواحد من العيال قاعدين نصيد من الكساره فى الليل

وفيه صخره يضرب عليها المووج وتتطلع صوت المهم وسوسنا خويي يقول يمكن قرش وربي انفجعنا من جد

المهم مرر الوقت على الساعه 1 ونص نطلع قدامنا واحد غواص قدامنا بحوالي 5 متر وربي من الخوف رميت الجلب ورجلك ياولد افكرو قرشش
ككككككككككككككككككككككككككككككك

alwssam6
21/12/2010, 06:42 PM
الحمد لله على السلامه

اهواك يابحر
22/12/2010, 03:45 AM
والله قصص صيد الكساره ماتخلص انا حصلي نفس الموقف في مستوره بس مو طرباني قرش كبير ماكنت اتوقع انوا يدخل للمنطقه اللي احنا فيها بس ربك ستر واشياء كثير تحصل في الكساره بس الله يستر علينا مدام انك تقول شفتها كم مرره في نفس المكان شوار مواجه انصبه وبااذن الله تجيب راسها تقبل مروري

mr dmmar
22/12/2010, 06:00 AM
هههههههههههههههههه

شكلك انفجعت صح

زيي قبل فتره وانا وواحد من العيال قاعدين نصيد من الكساره فى الليل

وفيه صخره يضرب عليها المووج وتتطلع صوت المهم وسوسنا خويي يقول يمكن قرش وربي انفجعنا من جد

المهم مرر الوقت على الساعه 1 ونص نطلع قدامنا واحد غواص قدامنا بحوالي 5 متر وربي من الخوف رميت الجلب ورجلك ياولد افكرو قرشش
ككككككككككككككككككككككككككككككك
ههههههههههههههههه انا ديك المرة رحت نفس المنطقة تعرف ايش لاقينا الساعة 1ونص اليل لا قينا قرش بين صخرتين معلق لمن نورنا على تتوقع كم طولو 3 متر اقسم بالله ورجعنا ورحنا منطقة ثانية قلنا بعدين يفك ويها جم علينا وربي قصص الكسارت ماتخلص

العطاس 7966
22/12/2010, 10:44 AM
وعليكم السلام والرحمة الله وبركاته هلا وغلا اخوي MR dmmar
في مجيرمه فيها العجايب وقصصها كثيره وخاصة النزول على الكساره بتشوف العجايب امامك
بس كلامي عن الطرباني صحيح وكان معايه بالرحله الاخ العزيز حسان فطاني سوبر فايزر في الطيران وولد عمه حنا ثلاثه اشخاص وجلسنا بعد خفر السواحل في مجرى على البحر وهناك فيه
الشعور ابو بوزبكثره بس الدخول في الليل صعب لازم بالنهاريعني من الفجر وتشوف الصيد على اصوله وفيه مجرى هناك والاسماك الكبيره تنزل على البر لكي تتزاوج وترجع دربها . صحيح كان الشوار معانا بس في السياره وحنا بالكساره طال عمرك والله مامدانا نرجع للسياره
بس المنظر جميل جدا
وتقبل تحياتي اخوك أحمد العطاس

أحبك يا بحر
22/12/2010, 10:47 AM
سبحان الله البحر يوريك العجب ... بس خيره انك ما صدتها علشان يجيبوا طربانيات كتاكيت و يبقى الطرباني ما ينقرض لانو في معلومه قريتها هنا في مكشات انو الطرباني ما يبدا عملية التزواج الا ملى يوصل 7 سنين !!!
تحياتي

مشتاق للبحر
22/12/2010, 12:27 PM
الحمد لله على السلامه

mr dmmar
22/12/2010, 09:58 PM
وعليكم السلام والرحمة الله وبركاته هلا وغلا اخوي MR dmmar
في مجيرمه فيها العجايب وقصصها كثيره وخاصة النزول على الكساره بتشوف العجايب امامك
بس كلامي عن الطرباني صحيح وكان معايه بالرحله الاخ العزيز حسان فطاني سوبر فايزر في الطيران وولد عمه حنا ثلاثه اشخاص وجلسنا بعد خفر السواحل في مجرى على البحر وهناك فيه
الشعور ابو بوزبكثره بس الدخول في الليل صعب لازم بالنهاريعني من الفجر وتشوف الصيد على اصوله وفيه مجرى هناك والاسماك الكبيره تنزل على البر لكي تتزاوج وترجع دربها . صحيح كان الشوار معانا بس في السياره وحنا بالكساره طال عمرك والله مامدانا نرجع للسياره
بس المنظر جميل جدا
وتقبل تحياتي اخوك أحمد العطاس
هلا والله بي ولد العم افا ما قلتلهيا من زمان يا احمد بن صالح

عجيبان
23/12/2010, 11:11 AM
والله راحت على اخونى ابو ريم المجنوني
لوكان دقيتو عليه والله ان يجيكم
ماشي طبلونه ومعه الرايف
تقبل مروري
ونسيت اقولك الحمد لله على سلامتك وسلامت الوالد
الله يحفضكم من كل شر