المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه اكسبلورر 2008 مشكله بسيطه

ك ح ن 027
20/12/2010, 07:51 PM
فورد اكسبلورر 2008 اذا وقفت لمدة ساعه تقريباً فما فوق اشوف تحته تهريب خفيف زيت لونه شفاف مثل المويه وموقعه في نص الكبوت باتجاه مكان الراكب يعني يسار شوي
ويكون كميته زي حجم الريال تقريبا يعني التهريب بسيط
وديته للمهندس وقالي ممكن من الادريتر يبيله تغيير بــ1950 في الوكاله مع التركيب والماء يكلف تقريبا 2500 ودي تفيدوني وش المشكله اللي عنده علم
والله يجزاكم خير ويرحم والديكم

بن دويش
20/12/2010, 08:07 PM
السلام عليكم,,,
ممكن إنه زيت الدبل والله أعلم لاكن بسأل وأردلك

ن م ر
20/12/2010, 08:29 PM
متأكد انه زيت ؟؟؟

يمكن انه من موية المكيف المتكثفه وهذا شي طبيعي في المناطق ذات الرطوبه العاليه

انت في أي منطقه ؟

أبو هشام راشد
20/12/2010, 08:46 PM
تصريف ماء المكيف في نفس الموقع تأكد من المتسرب هل هو ماء أو زيت

والعجيب أذكر مرة غيرت الزيت ومشيت عليه أكثر من 4000 وحصل لي تهريب كبير حتى إني غسلت السيارة بالكامل منه فأسفل السيارة والخلفية أمتلاءت منه وصار السبب ..................

فلتر الزيت غيرته مع الزيت وغسلت السيارة والحمد لله

العجيب كل طول هذه المسافة بدون تهريب ثم يهرب فجأة وبكمية كبيرة !!

رشاد محمود
20/12/2010, 09:06 PM
فورد اكسبلورر 2008 اذا وقفت لمدة ساعه تقريباً فما فوق اشوف تحته تهريب خفيف زيت لونه شفاف مثل المويه وموقعه في نص الكبوت باتجاه مكان الراكب يعني يسار شوي

وديته للمهندس وقالي ممكن من الادريتر يبيله تغيير بــ1950 في الوكاله مع التركيب والماء يكلف تقريبا 2500 ودي تفيدوني وش المشكله اللي عنده علم

كان عندى نفس المشكلة داه الرديتر يا طيب بيهرب ماء ولونه شفاف ولما تلمسه بايدك تحس انه مزيت لانه زيت اصلى
روح اى مركز وارفع السيارة وشوف قاعدة الرديتر

ك ح ن 027
21/12/2010, 01:28 PM
الله يجزاكم خير
طبعا المكيف لي اكثر من اسبوعين ماشغلته وانا في الرياض
والتهريب اللي تحت نفس لون المويه ونفس ملمس الزيت
والله يعطيكم العافيه

ابوصالح77
24/12/2010, 01:46 PM
الله ييسر أمرك

الحبابي1
26/12/2010, 07:47 PM

هلابك اخوي انا شغلت الموتر الصباح وقت شتاء يوم دقيت سلف الموتر وطلعت برا السياره واشوف ماء يصب في المنطه الي تقول طفيت الموتر وقف الصب (صب القهوه )ههه الزبده افتح الكبوت واشوف ماء شيكت ماء الرديتر فل مليان شغلت مره ثانيه مانزل ماء ماادري من وين مصدرها ولا شيكت عليها عند احد قلت يمكن مخزون احتياطي هههه الماء زايد

VIP-503
27/12/2010, 03:38 AM
يارجال لاتوسوس هذا البرد ومايفعل اصتدام البارد مع الحار يسبب ماء يارجال مافي موترك الا العافيه والوسوسه الزايده ماتنفع حد الموتر يمشي يمشي ولاتوسوس وينضحك عليك من الحراميه المهندسين