المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العداد والانبيرات طفت بالباترول

الواثق 7
21/12/2010, 05:07 PM
السلام عليكم
اللي قد مرت عليه نفس مشكلتي يفيدني يالربع وهي طفى فجأه عداد الطبلون وانبير السرعه والضغط والحراره والبنزين ولا لقيت المشكله مريت على كهربائيين واااااجد وفشلو كتاوت غيرناه فيوز سليمه كل شي حاولنا فية مافيه فايده
وش احسن فرع للصيانه بالرياض
مشكورين

(هزاع)
21/12/2010, 05:09 PM
يفيدزنك الربع

الواثق 7
21/12/2010, 06:11 PM
مشكور ياهزاع

mo7amad
21/12/2010, 07:40 PM
اخي هذا حصل معي قبل نفس مشكلتك بالظبط. و انا في اجازة بالباثفيندر بمصر موديل 2004. فذهبت لكهربائي وجد ان هناك فيوز محروق بدله بفيوز احتياط كان موجود في السيارة و بس . عاد النور مرة اخرى للطابلون.

الواثق 7
21/12/2010, 08:16 PM
مشكور اخوي بس ترى ماهو السكن هذا جميع ما في داخل الطبلون من انبيرات ام السكن شغال

mo7amad
21/12/2010, 08:48 PM
و الله يا اخوي ما افهم معنى ( السكن ).؟

لكن اللي حصل معي بالظبط ان زر التحكم بالمرايا الكهربائية كسر ، و في وقت كسره تحركت المرايا اليمنى الى الداخل و كسر زر التحكم و مازال الموتور شغال فذهبت الى كهربائي خرب لي لوحة التحكم الداخلية لزر المرايا و من ثم خرب حصل ( شوك ) كهربائي و طفى نور الطبلون: الامبير ، السرعة، البوصلة ، الساعة، حتى لم اكن اعرف هل النور الخارجي شغال ام لا ؟فذهبت الى كهربائي نظيف و الحمد لله ربنا سهلها و جعل في يده اصلاحه. فاخبرني ان هناك فيوز حرق و لابد من تغييره و ان هناك فيوز احتياطي ديما في السيارة لم يستخدم من قبل. و فصل لي كهرباء ماتور المرايا اليمين الى الان منتظرا ان أجد جهاز التحكم الالكتروني بالمرايا . لاني لم اجده في الوكالة الى الان من الصيف( بالمناسبة انا عيش في الكويت و الوكالة هنا هي البابطين. لكن لا اعرف هل هذه القطعة موجودة في وكالتكم في السعودية او في التشليح ام لا؟

طرابيش
21/12/2010, 11:13 PM
فيه كهربائي ببريده عندنا سعودي في صناعية الرواف اسمه العثيم يصلح الامبيرات كلها
والظاهر الي عندك هو اي سي محترق لانه جاء واحد عندنا يبي يصلح امبير البنزين للباترول الفتك
ارسلناه للعثيم بس تراه غالي صلحه بي 400ريال بعد الواسطه والخصم
والله يعينك

الواثق 7
22/12/2010, 05:28 AM
مشكورين اخوني بارك الله فيكم