المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الذي يتبنى فكرتي

كشات خاص
21/12/2010, 05:23 PM
عندي فكره تصلح لاهل الرحلات و الكشتات
واريد ان يتبنى الفكره ويسوقها في السوق
وهل مثل
السنيدي
و عروق الشمال
و القاضي
يقوم بها ويصنعها
من يساعدني

نجم 8
21/12/2010, 05:49 PM
اذا مافادتك الشركات المختصه في الرحلات والمكشات مثل السنيدي وهي الاكبر في السوق السعودية وغيرها
وفكرتك مذهلة وسريعة في الرحلات والمكشات ويمكن تصنعها
سافر الصين وتصنع باقل سعر
وشكرا

ابو عبدالملك 2
21/12/2010, 06:39 PM
ما حد يساعدك الا رب العالمين توكل على الله وحاول تصنع منها عدد قليل واعرضه عند محلات الرحلات واذا شفت اقبال عليها صنع عدد اكبر ووزعه على المحلات

الله يرزقك من واسع فضله

اصيل نجد
21/12/2010, 07:29 PM
هلا باخوي بس وشي الفكره او اذا ماتبي توضحها وهاذا من حقك بس وضح هل هي تختص بالخيام او السيارات او المعاميل او المواقد هل هي ترهيم وتعديل على منتج سبق طرحه اوفكره تصنيع شي جديد علشان الواحد يراجع نفسه ويشوف هل باستطاعته ام لا وتقدر اذا حاب تراسلني على الخاص او اطرح مالديك كروس اقلام هنا تحياتي لك ( يعجبني الرجل المفكر ) ادعو لك الله بالتوفيق:good2:

كشات خاص
21/12/2010, 07:31 PM
اشكرك نيشان الجنوب
اشكرك ابو عبد الملك
في افكار في المنتدي ولكن بعد فتره تجدها في سوق الرحلات والمكشات تسوق وصاحب الفكره ولااستفاد شئ
وانا لا اريد ان اضع صور حتى يضيع حق
باختصار من يدفع ياخذ الفكره ويزلها في السوق

كشات خاص
21/12/2010, 07:37 PM
اشكرك اصيل نجد على هذا الاهتمام
ولكني لا اريد ان ابوح منها بشئ
وانشاء الله تجدها بعد فتره في السوق المحلية
السؤال هل احد يدلني علي رئيس الشركة مباشره
انا ساكن في الغربية

الوسم للخيام
21/12/2010, 09:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخوي الكريم كشات خاص ابي اكتب لك عن تجربتي في الابتكار عندما ابتكرت خيام الوسم عرضتها على عدد من التجار وتبين لي ان هؤلاء التجار لايبحثون عن تطوير انفسهم فهم يبحثون عن الشي اللذي مكسبه مضمون ويتراوح ربحه بين 50% وحتى 500% وبدون تصنيع ودوخة راس هذا مالاحظته عند مخالطتي لهم وقد عرضتها بمبلغ لايساوي حتى تكلفتها بل ان بعضهم قد يستهزي بك ويحاول تحطيمك بالكلام وكنت عرضتها وبالرغم من قلة عرضي قال لي احدهم ان عرضك يقيم مصنع كامل وهو اقل من 100000 بكثير واليوم وانا اخوك لو يقول لي نفس التاجر مليون قلت له لا والله ماتسوى دعوات الناس الي حبوني وحبيتهم والتي والله تشوف اثرها في حياتك
واذا تريد ممكن تكلمني بجوالي الي في توقيعي واعطيك التفاصيل التي ترغب في معرفتها
اخوك ابو عبدالعزيز

درب الكشات
21/12/2010, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخوي الكريم كشات خاص ابي اكتب لك عن تجربتي في الابتكار عندما ابتكرت خيام الوسم عرضتها على عدد من التجار وتبين لي ان هؤلاء التجار لايبحثون عن تطوير انفسهم فهم يبحثون عن الشي اللذي مكسبه مضمون ويتراوح ربحه بين 50% وحتى 500% وبدون تصنيع ودوخة راس هذا مالاحظته عند مخالطتي لهم وقد عرضتها بمبلغ لايساوي حتى تكلفتها بل ان بعضهم قد يستهزي بك ويحاول تحطيمك بالكلام وكنت عرضتها وبالرغم من قلة عرضي قال لي احدهم ان عرضك يقيم مصنع كامل وهو اقل من 100000 بكثير واليوم وانا اخوك لو يقول لي نفس التاجر مليون قلت له لا والله ماتسوى دعوات الناس الي حبوني وحبيتهم والتي والله تشوف اثرها في حياتك
واذا تريد ممكن تكلمني بجوالي الي في توقيعي واعطيك التفاصيل التي ترغب في معرفتها

اخوك ابو عبدالعزيز

جزاك الله خير بدعمك لأفكار الشباب و نصحهم و الأخذ بيدهم لطريق النجاح و تشجيعهم على السير بخطى واثقة .

عاشق السيل
22/12/2010, 06:57 AM
لو جيت للرياض ومريت برق الحيا إن شاء الله تجد مايسرك !!!

والأفضل إنك تتصل عليهم قبل دقة المشوار .... عسى الله يوفقك للي فيه رضاه سبحانه وتعالى !!

مفتون صيد
22/12/2010, 07:21 AM
السلام عليكم

اخوي ياليت تحدد نوع الفكرة هل هو في خياطة والا حداده ........ لا تصرح بها بس وش نوعها وما يكون باذن الله الا كل خير وتوكل على ربك قبل اي شيء
واتمنى لك التوفيق

درباس فرناس
22/12/2010, 08:10 AM
يا أخي حدد نوع وتصنيف الفكرة ولاتشرحها
مثل ماقال الاخوان فيما سبق أن تحديد نوع الفكرة يساعدك في تلقي الاقتراحات المناسبة
يعني لاتخاف من سرقة الفكرة بتحديد نوعه مثل أن تقول عندي خيمة يمكن أن تنصبها في ثواني أو موقد مرهم بشكل احترافي
طريقة الابهام وعدم الوضوح في طلب الاستشارة لا يساعدك في تلقي شور مناسب وواضح لك
يعني مثلا لو قلت عندي خيمة يمكن أن تقوم بنصبها بثواني وهي مصنوعة من مواد خفيفة وتتحمل البرد الشديد أتوقع أنك ستجد لك من ينظر فيها أو أن تقوم أنت بتسويقها بنفسك
أما مسألة المواقد المرهمة فحسب ظني القاصر أن السوق قد تشبع تماما بافكار مكررة لهذه المواقد ولايوجد جديد يستحق الطرح والاحظ التوجه القوي لمواقد الشركات العالمية أكثر من المرهم ...

كشات خاص
22/12/2010, 04:45 PM
اشكركم جميعا وماقصرتم

الستانس
22/12/2010, 06:58 PM
اخوي

سمعت ولم ارى

بان السنيدي يشتري الفكره بـ1000 ريال

جرب ولن تخسر شيئ

النوبل
22/12/2010, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماقال لك أخينا الوسم للخيام ( ابو عبدالعزيز )

أتكل على الله وضبطها بنفسك .. البلد مليانه حدادين وخياطين خيام ونجارين

تقدر تتفق معهم

لكن قبل كل شي تأكد من حاجة السوق لها

وعندك محلات الكشاته ( ابو خالد ) رجل نصوح ويتقبل الأفكار المكشاتيه

توكل على الله وأتمنى لك التوفيق

وأي خدمه أنا مستعد لايردك إلا الخاص

قمرا
22/12/2010, 09:56 PM
صمم لكــ 20 -30 وحدة وسوقهم إهنية بمكشات أو سوقهم برسالة بالجوالات ويحطون علامتكــ عليهم
عشان إتكون الأصلي وحذر من التقليد بشرط جزائي وتبليغ

سبتان
22/12/2010, 10:13 PM
أخي ...
حدد فكرتك ، وسوف تجد من يدعمك معنوياً

سامي 1
22/12/2010, 10:22 PM
الله يوفقك

اشقر النداوي
22/12/2010, 10:48 PM
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف الحال اخوي كشات خاص . نصيحتي لك قبل كل شي سجل فكرتك في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية . وبعد ذلك الصين فاتح يدينة .
أي أستفسار أنا على اتم الاستعداد.

مكشات الصمان
22/12/2010, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الكريم

نحن مستعدون لتبني فكرتك في محلنا
(مكشات الصمان للوازم الرحلات)
وتنفيذها وتسويقها في المنطقة الشرقية .

إذا لك رغبة بإمكانك التواصل معي عن طريق الايميل ، أنا راعي المحل ويمكننا التفاهم على كل التفاصيل .

mekshat.alsumman@gmail.com (mekshat.alsumman@gmail.com)

ولك تحياتي

أخوك ابو سليمان

كشات خاص
23/12/2010, 06:41 PM
والله العظيم إنكم ماقصرتم

ونصيحه من قبل اخي اشقر بان اسجل فكرتي في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية نقطه مهمة
مكشات الصمان اشكرك سوف يكون في تواصل اذا في نصيب ان شاء الله

هوايتي مكشات
23/12/2010, 06:57 PM
الله يوفقك ياغااالي

مهندس مكشات
24/12/2010, 11:49 AM
عزيزي روح اي مصنع واشرح فكرتك
هذا افضل شئ

سوبر152
24/12/2010, 12:06 PM
قل لنا ماهي ولا يدري أحد