المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المكينه تخلط زيت وماء

gmc2000
21/12/2010, 09:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من اشد المعجبين في هذا الموقع يمكن اجي اقراء واستفيد واطلع بس صارت لي مشكله بسيارتي

وقلت جاء الوقت اللي لازم اسجل معكم

واعذروني على القصور

ياشباب انا معي يوكن امريكي موديل 2000
المهم في الصيف كان الموتر يحتر والرديتر دايم يفضى ولا ادري وين يروح

وقبل امس رحت بغير طرمبة الزيت تعبانه عندي وتفاجأه ان الميكانيكي يقول الزيت فيه ماء

المهم قال بنغير الزيت وننظف المكينه بزيت تنظيف

عاد الحين انا محتار ما ادري من الراس ولا من غيره

ولا ودي المكيكانيكي يلعب علي

وابي رايكم

واسف على الاطاله

VIP-503
22/12/2010, 12:24 AM
موقعك وهل كميه المويه بكثره اخي الفاضل وهل في الزيت فقاعات ما ولون الزيت مايل للرصاصي وان شاء الله انها بسيطه يمكن عندك الوجيه حقت الراس غير له وجيه وصنفر البلوف وتزين اموره باذن الله

الباحث_6610
22/12/2010, 12:59 AM
حياك الله أخوي نورت المنتدى بوجودك ولايهونون الاخوان
الله يعينك
ماعندي خلفية عن اليوكن لكن إن شاء الله الأخوان المكشاتية مايقصرون

ناصر
22/12/2010, 01:25 AM
مرحب اخي
gmc2000
حياااك في مكشات بين اخوانك

اعتقد والعلم عند الله ان الراس ضرب طالما اختلط الماء مع الزيت
وحتى لو نظفته راح يرجع الزيت مع الماء كما هو ..فلا تتعب نفسك بالغسيل
الا اذا حاب تجرب براحتك

انصح الاخوان دائما بمراقبه حراره السياره .. يعني عينه على المؤشر اذا زاد عن الربع والنص
ينتبه

وهناك رائحه تطلع من فتحات التكيف طالعه من داخل السياره تميل للحراق ..وقف سياراتك حين تشك في ذلك

تقبل احترامي

المناعي2
22/12/2010, 06:56 AM
مرحبا... أفتح غطاء إيل المكينة و شوفة أذا في فقاعات معناه الإيل دخل على المكينة و أتصليح أنشاء الله 1000 بشرط مازالت المكينة شغالة لأنه الكازكيت أحترق ألي يفصل الماء عن الإيل ومكانه بين المكينة و الابلوك...( طلبتكم طلبة........ تدعون للوالد حتى يرجع البيت سالم معافى بأذن الله تعالى أنشاء الله حيث موجود في المستشفى قبل العيد الوطني بيوم و الله يجزيكم كل خير أنشاء الله..
)

المظل
22/12/2010, 02:20 PM
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي شيك على مبرد زيت المكينه تلقاه داخل الاديتر
والطريقه انك تتأكد ان الاديتر مليان مويه وتغطي الاديتر زين ثم تشغل السياره لمدة 10 دقايق او ربع ساعه بعدها تأكد ان الخرطوش اللي فوق شاد (منحشر)بعدها طفى السياره وفك وحدة من مواصير التبريد اللي بجانب الاديتر
يعني بالطبات اذا طلعت مويه يعني ان المبرد خربان بس تاكد انك فاك ماصورة زيت المكينه مو ماصورة زيت القير
وتقبل مروري

ROSS
22/12/2010, 02:43 PM
اخوي gmc2000

ان شاء الله الأمر بسيط

ما اعتقد ان الراس فيه مشكلة والا كان الحرارة على الاتش

يمكن يكون عندك تنسيم داخلي بوجه الراس ويسرب الموية على الزيت لاحظ كلمة ( داخلي ) لأن التنسيم

الخارجي يسبب حرارة عالية أو يكون عندك رقعة داخلية تسرب الموية على الزيت

ROSS

gmc2000
24/12/2010, 07:41 AM
الله يعطيك الف عافيه جميعا على المعلومات الطيبه

انا رحت لمهندس كويس وقالي الراس من الحراره اللي قبل صار فيه تنسيم وبغير وجيه المكينه

وان شاء الله تظبط الوعد بعد 4 ايام بقولكم وش صار معي

والف الف الف شكر لكم جميعااا

ولا خلى ولا عدم

عمري سراب
24/12/2010, 10:59 AM
اولا سيارتك امريكي فيه احتمالين لا ثالث لهم
1- رقع الماكيه حقت لمويه الداخليه
2- الراس مشعووور يحتاج صنفرة عوارض هذا >>>> ضغط في خرطوش الماء الموصل للراس الماكينه وتشم ريحه ماء كريهه . اذا فكيت الراس بتلاقي مثل الطين فوق السلندرات
ولله يعينك ويعين جميع مرتادي الامريكي

أبو فيصل7777
12/01/2015, 03:05 AM
السلام عليكم
كيف حال الشباب
أمس اشتغلت لمبة المكينه سياره كامري 2005 وارتفع عدد الحراره وحصلت الاديتر مافيه مويه ومليته
ومشيت مسافة 50 كيلو وشفت الاديتر مافيه مويه وفيه زيت طالع مع جنب المكينه من جهة الراس وشفت اعيار الزيت وطلع مويه مع زيت والسياره شغالها مافيها صوت
وش الحل ياشباب
والي عنده خبره يفيدنا

1824
12/01/2015, 04:07 AM
السلام عليكم
كيف حال الشباب
أمس اشتغلت لمبة المكينه سياره كامري 2005 وارتفع عدد الحراره وحصلت الاديتر مافيه مويه ومليته
ومشيت مسافة 50 كيلو وشفت الاديتر مافيه مويه وفيه زيت طالع مع جنب المكينه من جهة الراس وشفت اعيار الزيت وطلع مويه مع زيت والسياره شغالها مافيها صوت
وش الحل ياشباب
والي عنده خبره يفيدنا

غير وجه راس المكينة وغير الزيت مع السيفون واغسل الراديتر بالكامل بمكينة غسيل وان شاء الله تنحل المشكلة بالتوفيق لك

أبو فيصل7777
12/01/2015, 02:22 PM
يعطيك العافيه والله يستر عليك دنيا وآخره