المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون طالب المساعده

خالد123
13/10/2005, 01:04 AM
السلام عليكم الله ورحمة الله وبركاته
ياخوان تكفون تدولون على كشفات اليدويه طويلة المدى . اللى عنده علم لايبخل علينا فين امكنها وكم اسعارها

ابوذيب
13/10/2005, 02:05 AM
انت في اي ديره علشان نوصف لك ؟؟؟؟؟؟عموما افضل شي النوع الامريكي كله المنيوم ولونه اسود وعدسة الضوء تكبر وتصغر دائرة البثق واسمه ماق لايت MAG lite ويوجد عند محلات الاجهزه الكتونيه ويمكن عند ساكو واسعاره للصغير 47 ريال والكبير والافضل حول 159 ريال
بس كشافات تشوت على بعد افضل من نور السياره بالوضوح عند ارسال الضوء لنقطه معينه

خالد123
13/10/2005, 03:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ديرتى طول الله عمرك ظواحى المدينه المنوره جهة الساحل . ابغى محلاتها فين . وهذا النوع الامريكى
يعتبر الافضل. وجزاك اللـه الف خير على المشاركه.

ابو فص فص
13/10/2005, 02:26 PM
افضل شيء الميقلايت كما ذكر الاخ ابو ذيب وفعلا اسعاره من 40 الى 400 ريال والاخير كبير وكان يستخدم مع الجيش الامريكي وهو شحن سيارة وبيت ولها قاعدة تثبيت ويروح مسافات مب سهلة واصلي ووكيلة المصباح في الخليج

وفيه انواع اخرى وجميلة مثل برت لايت الماني وله وكيل ولان يجي صيني بس هو الاصلي وسعره حدود 60 ريال

ويا هلا

خالد123
13/10/2005, 05:47 PM

يااخوان كنت عند صاحب محل كشفات قبل فتره اطلب كشاف قوى الضوء .فقال توجد كشفات اسمها كشفات طويلة
المدى ويصل ضوئها الى كيلوا ونصف والله هذا مقال الرجل وهى ليزر وعادى وتشحن بالكهرباء مثل الجوال
وبعد الشحن تستخدم 12 ساعه أضاءه .وهى صناعه امريكى ويابانى. وهى لاتوجد عنده السبب اسعارها غاليه
وزبينها قليل جدا. والله هذا مقال الرجل .
اللى يعرف لايبخل علينا لآنى ابغى انا هذا النوع طويل المدى واهم شى الموقع فين .
وجزاكم الله الف خير .

غيّام
13/10/2005, 09:41 PM
مثل ماقالوا الربع وهو افضل الموجود على الاطلاق وهذي صورته قيمته مع لمبه احتياط 390 وبدون لمبه 360
وكيله المصباح اللي في شارع الريل

http://www.mekshat.com/pix/upload/images11/mk7099_mag lait.jpg

كايد
19/10/2005, 03:05 AM
السلام عليكم

ومشكورين للخوان ما قصرو
كذلك تعينه في محلات تجهيزات العسكران (العسكر)من ضمنها شمس المملكة وصقر الجزيرة

عاشق المزون
19/10/2005, 01:35 PM
بس فية كشاف عندي افضل من MAG lite من ناحية الحجم والتحمل للرمال والماء والصدمات من نوع ستنقر امريكي الصنع بس عذروبة الوحيد السعر 500 ريال عند محل الهدف في الرياض مشاء الله صغير وكان معك شمس الشباب بغو يكسرونة من قوة الانارة كسرت عيونهم به لدرجة انهم يسموني ستنقر:) على اسمة وانا اقول سعرة فية ابدا يستاهل

خالد123
20/10/2005, 12:05 AM
الى الآخواه الآحباء
اشكرك كل الشكر الجزيل على مروركم على الموضوع وطرح آرئكم وافكرم
1-ابو ذيب
2-ابوفص فص
3-غيام ...........ارسلتك رساله خاصه على بريدك .....ليش مارديت على ..هل وصلت ولا.
4-كايد
5-عاشق المزون
تحيييييييييييييييييييييييييياتىىىىىىىىىىى لكم