المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اربعة ايام مضت من دخول الوسم لم لانستغيث

خيال الغلبا
13/10/2005, 04:15 PM
الفلكي الدوسري:
رمضان سيشهد أمطاراً على الوسطى والشرقية والشمالية

كتب - راضي العنزي:
توقع الفلكي جبر الدوسري هطول أمطار بكميات كبيرة خلال الأيام المقبلة من شهر رمضان - بإذن الله - وخص المنطقة الوسطى والشرقية والشمالية بذلك وذكر في تصريح ل«الرياض» بأن تباشير هذه الأمطار المتوقعة بإذن الله قد ظهرت في الرياح التي تم رصدها مشيراً إلى ان الوسم لهذا العام قد بدأ منذ الاثنين الماضي 10 اكتوبر - 7 رمضان. وذكر الفلكي الدوسري أن مثل هذه التوقعات إنما هي بمشيئة الله تعالى وإنما استدل من منطلق تخصصه وخبرته الفلكية وفي المناخ على هطول مثل هذه الأمطار المتوقعة - بإذن الله - وذلك مع دخول الوسم وحتى قبيل انتهاء شهر رمضان حيث ستكون الأمطار متوقعة وبكميات كبيرة جداً خاصة في المناطق المشار إليها. وبشأن دخول الوسم وامكانية تحديده بيوم أو مدة محددة أوضح الدوسري أن الوسم إنما هو مدة زمنية لا تحدد بيوم أو ليلة وإنما بما سبقها من تباشير وتغيرات تحدث في المناخ وترصد قبيل دخول الوسم.

خيال الغلبا
13/10/2005, 04:22 PM
لقد تذكرت الآن ان صلاة الإستغاثة تشرع اذا تأخر المطر

خالد العوض
13/10/2005, 07:10 PM
كثير تصير توقعات جبر الدوسري عكس مايقول
والله بيده الخير
والاشياء الى يتكلم عليه والله ماشوفه والله يرحمنا برحمته

مرصاد
13/10/2005, 09:03 PM
نفس الملاحظة أخوي خالد ماشاء الله عليك، دايم يصير عكس مايقول (مدري ليه)، والله اني كنت اتمنى انه يقول ان السنه هذي ماراح يجي مطر
بس ان شاء الله يصدق هالمرة بحول الله

هاوي المطر
13/10/2005, 09:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذا المقال
الحقيقه اول مره أشارك بهالموقع الممتاز,,,,,,,
أنا إنسان أعشق المطر وعشت معه أحلى أوقاتي واللي حولي دايم يقولون لي انت موسوس
هذا العشق سبب لي مشاكل وإحراجات كثيره وعمري ماتخيلت إن فيه أحد مثلي لين طحت عليكم قبل
يومين.
هل تقبلوني عضو جديد معكم,,,,,,,,,,,,,,ودمتم

((أبو أسامة))
13/10/2005, 09:22 PM
الحمد لله كنت مستحي أرد على كلام جبر قلت يمكن أحد يصدقه ولكن الاخوان كفوا ووفوا

أنا من زمان غاسل يدي من كلامه لأن فيه ملاحظات شرعية زيادة على أن كلامه ولله الحمد ما يصير منه شيء بل العكس

وللأسف بعض الفلكيين يحب يخرج ويتنبأ بسقوط مطر أو بحصول شيء ويكثر من التوقعات حتى إذا صار شيء بأمر الله قالوا الناس فعلا كلامه صحيح وهو مع ذلك مكثر من التوقعات والتصريفات ............... مسوي خط رجعة

هلا بك أخوي هاوي مطر ترا كل اللي بالخيمة موسوسين مثـلك عفوا يحبون المطر بجنون

شاص
13/10/2005, 09:58 PM
حياكم الله كل باسمه ... يازين المطر وعلوم المطر الله يجيب الخير ... وكلام أخونا فتى الحريق على متمه صحبت أناس كثر في رحلات متنوعة كل منهم يحب المطر وعلوم المطر لكن أهل الحريق غييييييييييييييييييييييييييييير بفرحتهم بالسيل :d ;)

((أبو أسامة))
13/10/2005, 10:16 PM
كأنك شايفني ما ينزل نقطة في نجد ويجي لي اصلها الا وصلتها ووقفت عليها.........ولله الحمد
ثم
شكرا على مدحك يا شاص يا زينك يا زين شاصك بعد

ليت والله من يطامر به وقت السيول في شعبان الحريق ونساح

إن كانه للبيع تراي شرايّ من جد

اللي صورك أكيد في موتر ثاني والا............. والنفود شكلها حول خريم...........

شاص
13/10/2005, 10:24 PM
:d :d :d :p :p هلا وغلا .. والله ماقلت إلا الصدق وأنا أخوك ..
والموتر يفدا مواطيك طال عمرك ..
والصورة سلمك الله ومن يقرا بالدهنا ..

غضنفر
13/10/2005, 10:58 PM
جبر الدوسري بعد مقابلة جريدة الشرق الأوسط معه يوم الأثنين 29 شعبان الماضي والي قال فيها انه
مستحيل ان يرى هلال رمضان ليلة الثلاثاء لتزامنه مع كسوف الشمس صليت عليه صلاة الميت
لأن الهلال رؤي وفي اكثر من منطقة

نقا هشال
13/10/2005, 11:57 PM
الله يجيب الخير..