المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل خريطة البحر وخريطة البر جارمن 620

almarwan
23/12/2010, 11:46 PM
تحيه طيبه للجميع,آمل معرفة طريقة وضع لهذا الجهاز لوجود خريطة البحر الأحمر والخليج وكذلك آخر إصدار لخريطة الخليج والشرق الأوسط للبر.
كيف أنشء الملفات المناسبة في الذاكره الخارجية للجهاز.

وتقبلو تحياتي ,,,

sameer_1798
23/12/2010, 11:56 PM
ماعندي خلفيه عن هذا الجهاز ولكن صدقني لن تتعلم عليه إذا كنت خائف من التجربه
خذ احتياطاتك (بأخذ نسخه من كامل ملفات الجهاز ) وجرب ركب الخرائط على الذاكرة الخارجيه ومن الممكن أن تستفيد من شروحات تركيب خرائط النوفي وسوف تجد شرحها في المواضيع المميزه وكذلك الخرائط التي تريدها كلها بالمواضيع المميزه سواء كانت الجيل الثاني البحريه أو خريط الشرق الأوسط الجديدة والمثبته في أعلى المنتدى .
وإذا تعرف أحد الأخوة عنده نوفي ويعرف يركب خرائط سوف يساعدك في ذلك إن شاء الله

almarwan
24/12/2010, 12:01 AM
شاكرلك أخي سمير ولاكن أود من له خلفيه بهذا الجهاز حيث أن لا يوجد شخص أعرفه عنده جهاز مثله أومشابه

ابرق السكون
24/12/2010, 12:04 AM
السلام عليك اخي الفاضل

يعتبر الجهاز 620 الجهاز الوحيد الذي يعمل بطريقتين منفصلتين للبر والبحر فهو يعتبر جهازين بشاشة واحدة
ولهذا يمكن وضع الخرائط بطريقتين خاصة لكل وضعية

بانسبة لخرائط المدن والبر يمكن وضعها كاي جهاز نوفي في داخل المجلد Garmin وبامتداد gmapsupp.img او gmapprom.img بالنسبة للخرائط البحرية افضل طريقة هي وضعها في ذاكرة خارجية وفقط الخرائط التي تاتي بامتداد gmapsupp.img G2 vision

almarwan
24/12/2010, 12:25 AM
أخي أبرق السكون,,,,جميل منك معلومات جدا مفيده.
شكراً لك تقبل تحياتي.

anab
24/12/2010, 02:27 AM
اخي سؤالي عن التراك هو يحفظ تراك بحري ولكن حسب مواصفاته بصفحة الجهاز في قارمن لايحفظ التراك على اليابسه ولكن احيانا تظيف قارمن بعض المميزات بسوفتويرات لاحقه هل مازال لايحفظ تراك بري وشكرا

ابوس11م
24/12/2010, 04:55 PM
بالنسبه للاخ السائل انا عندي نفس الجهاز ومركب عليه خرائط المدينه والبر عادي اما بالنسبه للخرائط البحريه

ميموري خارجي نزلت عليه الخرائط البحريه وعادي سو لك فايل اكتب اسمه garmin والخريطه عادي حطها داخله وراح تشتغل معاك واي مشكله ارسل لي على الخاص وراح افيدك ولو تبي اكلمك اعلمك الطريقه اذا تعسر عليك شي حاضرين

ابوس11م
24/12/2010, 05:04 PM
اخي سؤالي عن التراك هو يحفظ تراك بحري ولكن حسب مواصفاته بصفحة الجهاز في قارمن لايحفظ التراك على اليابسه ولكن احيانا تظيف قارمن بعض المميزات بسوفتويرات لاحقه هل مازال لايحفظ تراك بري وشكرا

مانزل شي جديد وكلمتهم لي 3 شهور وقالو ندرس الموضوع على سالفة التراك باليابسه ولا ردوا لي خبر

باليابسه هو طبعا مثل النوفي العادي . لكن فيه ميزه يظهر لك النقاط كلها من غير ماتقرب الشاشه والوضوح فوق الممتاز

almarwan
24/12/2010, 07:16 PM
بالنسبه للاخ السائل انا عندي نفس الجهاز ومركب عليه خرائط المدينه والبر عادي اما بالنسبه للخرائط البحريه

ميموري خارجي نزلت عليه الخرائط البحريه وعادي سو لك فايل اكتب اسمه garmin والخريطه عادي حطها داخله وراح تشتغل معاك واي مشكله ارسل لي على الخاص وراح افيدك ولو تبي اكلمك اعلمك الطريقه اذا تعسر عليك شي حاضرين
بارك الله فيك ابوس11م هذا عشم للرجال فيك.

يعطيكم العافيه كل من شارك

Sawahtr
25/12/2010, 11:51 AM
السلام عليكم،
الشباب ما قصرو بس حبيت اضيف اني املك الجهاز و استخدمة للبر و البحر و هو ما شاء الله ممتاز. و قمت بتركيب التالي:
اخر خريطة للمدن للشرق الاوسط 2010.20
بالإضافة إلى مواقع الرادار في الخليج
اخر خريطة بحرية تمكنت من الحصول عليها Bluchart G2 Vision للخليج و البحر الاحمر

و حاضر لإستفسارات الشباب او حتى المساعدة للمقيمين في الامارات.