المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي جرب قارمن نوفي 205W .. لو سمحت ؟

abuyabuy
24/12/2010, 05:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال للي جرب قارمن 205 دبليو , هل فيه ميزة (عـرض لحـدود الســـــرعة و تنبيه للكاميـــــرات الأمنية لقيادة أمنة)؟
وهذي الميزة موجودة في 1310 نوفي على حسب ماهو موجود في موقع قارمن ...
تكفون اللي عنده علم أكيد أو تجربة يعلمني ...

والله يغفر له ولكل من قرأ الموضوع ولوالدينا ووالديكم ..

وجزاكم الله خير

أبوصقر
24/12/2010, 05:59 PM
أنا جربته..الجهاز من أروع مايكون..
لكن بالنسبة للتنبية..بعض الخرائط فيها تنبية للسرعة..لكن مارأيت فيها تنبيه للكاميرات..

abuyabuy
24/12/2010, 09:48 PM
أنا جربته..الجهاز من أروع مايكون..
لكن بالنسبة للتنبية..بعض الخرائط فيها تنبية للسرعة..لكن مارأيت فيها تنبيه للكاميرات..

يعطيك العافية يا أبو صقر وما قصرت ..

لكن أنا ماني فاهم على موقع قارمن من ناحية المواصفات .. !

وبيني وبينكم أنا خايف آخذ مخالفات مرورية من ساهر في السعودية وخصوصاً بعض الطرق ما فيها لوحات إرشادية تبين كم السرعة القصوى! << خوش تطور يا ساهر!

زعيم المقناص
25/12/2010, 01:34 PM
تنصح اشتريلي واحد وهل هو سهل الاستخدام اومعقد
بارك الله فيك

boosaleh
26/12/2010, 10:00 AM
تركب عليه كاميرات السرعه الثابته والجهاز من أروع مايكون وخصوصاً سعره معقوووووووووووووووول

boosaleh
04/01/2011, 09:23 AM
نعم من أفضل الأجهزة

باث2004
04/01/2011, 02:41 PM
أخوي أبو صقر :good2: استفسار لو سمحت

انا اخذت جهاز مستعمل 205W من واحد من الشباب وقلت بجربة قبل ما أشترية بس المشكلة اني اذا حددت نقطة ورغبت اني اذهب اليها يعطيني المسار خط مستقيم الى هذه النقطة ولا يأخذ بعين الاعتبار الشوارع والتقاطعات ...الخ, بالرغم من اني في الاعدادات لم أفعل تجنبات ما عدا تجنبات الطرق غير المعبدة. وأيا التوجيه الصوتي لا يتفاعل أو يتفاعل بطريقة خاطئة. مثلا(انعطف يمينا انعطف يسارا) في نفس اللحظة.

هل هذا يعني ان المشكلة بالجهاز أو الخريطة. وش المشكلة برأيك.

وشكرا مقدما :good:

abuwafi99
04/01/2011, 02:55 PM
أخوي أبو صقر :good2: استفسار لو سمحت

انا اخذت جهاز مستعمل 205W من واحد من الشباب وقلت بجربة قبل ما أشترية بس المشكلة اني اذا حددت نقطة ورغبت اني اذهب اليها يعطيني المسار خط مستقيم الى هذه النقطة ولا يأخذ بعين الاعتبار الشوارع والتقاطعات ...الخ, بالرغم من اني في الاعدادات لم أفعل تجنبات ما عدا تجنبات الطرق غير المعبدة. وأيا التوجيه الصوتي لا يتفاعل أو يتفاعل بطريقة خاطئة. مثلا(انعطف يمينا انعطف يسارا) في نفس اللحظة.

هل هذا يعني ان المشكلة بالجهاز أو الخريطة. وش المشكلة برأيك.

وشكرا مقدما :good:
مراحب اخوي
اذهب الى ادوات ثم اعدادات ثم التوجيه واختر تفصيل التوجيه فيه 3 خيارات اختر
المسافه الاقصر او الوقت الاسرع اذا كنت داخل المدينه واختر خارج الطريق اذا كنت بالبر طبعاً انا اتكلم عن اعدادات جارمن الجوال ولاكن النوفي نفس الاعدادات بذات 205W ولك تحياتي

د ق د 448
05/01/2011, 05:21 PM
من افضل الاجهزة بالسوق وسعرها بحدود 400 ريال

امن دولة
05/01/2011, 06:15 PM
من افضل الاجهزة بالسوق وسعرها بحدود 400 ريال

عفوا عزيزى اى سوق يبعة ب 400 ريال عند دار موجة ب 799 ريال