المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروق الشمال ، وأي خدمة للعميل

عاشق القمرة
25/12/2010, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير وإن شاء الله الجميع يكون بخير وعافية

حب لأخيك ماتحب لنفسك ، وعلى هذه القاعدة الإسلامية والتي ولله الحمد في منتدى مكشات الجميع يعمل بها ودائما ما يوجه الإخوة النصائح العامة والتوجيهات والمساعدة في الحصول على غرض ما ، أو عرض التجارب من البعض ليستفيد الإخوة الكرام الأخرين

فجزاء الله خيرا كل من يسعى لخدمة إخوانه وجعلها الله في ميزان حسناته وأصلح له النية والذرية .

قمت بتوصية صديق عزيز على قلبي عند ذهابه للقصيم لزيارة أهله ، بالمرور على محل عروق الشمال لشراء بعض مستلزمات الرحلات ، وهي عبارة عن مراتب قد تم عرضها من قبل في المنتدى (كرسي الفخامة ) والذي تم عرضه في موضوع مستقبل من احد الأعضاء الكرام أسمه راعي الفورت على هذا الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=115891

وكان الموضوع يحتوي على مرتبة مفردة ومرتبة مزدوجه ويوجد بها (تكايه في المنتصف ) .

قام صديقي العزيز بزيارة المعرض وطلب البضاعة بعد أن جددوا البضاعة بأقمشة جديدة

تم طلب عدد 2 مفرد ، و2 مزدوج مرفق فيه التكايه مثل الموديل القديم المرفق

أفاد الاخوان في موقع عروق الشمال بعد اختيار لون القماش ، بعدم إمكانية اضافة تكايه في المنتصف للكرسي المزدوج ، بعد ان تم النقاش معهم على اضافة مبلغ على القيمة الأصلية ولكنهم رفضوا عمل ذلك وقد قاموا بالسابق بتقديم المنتج في السابق .

قد وصل لهم طلب من أعضائهم في المتندى الخاص بهم بإعادة الموديل السابق وقد أفادوا بالتالي

http://www.3arog.com/vb/max-3ro2/misc/quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد http://www.3arog.com/vb/max-3ro2/buttons/viewpost-left.png (http://www.3arog.com/vb/showthread.php?p=235#post235)

ماشاء الله نبارك الله

شغل عدل بس اعتقد الفديمه ام مركا فى الوسط احسن من الجديده

سيتم توفيرها قريبا من خلال ايصال صوتك للادارة ...

http://www.3arog.com/vb/showthread.php?t=45

الرد رقم 5 وشاهدوا التاريخ 17/8/2010 يعني تقريبا قبل اربعة شهور ،

المهم عندما طلب زميلي عمل التكاية واختيار القماش المناسب ، افادوا بعدم توفر الحديد اللازم لعمل الكراسي إضافة إلى رفض وضع التكايه في الكرسي المزوج حتى وإن تم دفع مبلغ التكلفة الخاص به .

قام زميلي بإلغاء طلبه واخذ مبلغ العربون .

الشئ المثير هو اني قمت بمراسلة الموقع والاستفسار هاتفيا وتنبيهم على الايميل الذي قمت بمراسلته قبل زيارة زميلي ، لكن لاحياة لمن تنادي لايوجد رد ولا شئ طيب على ايش حاطين ايميل وموقع وزحمة ؟

السؤال المطروح : هل يعقل ان تكون خدمة العميل بهذا الشكل ؟ هل يعقل تم الرد على العميل بعدم توفر المواد المطلوبة ؟ هل يتم رفض طلب عميل لعمل اضافة بعد ان قام المحل بتوفيرها في السابق .

أسئلة بصراحة تحتاج إلى إجابة .

مهندس مكشات
25/12/2010, 04:46 PM
في انتظار
رد
عروق الشمال

اتجاه السحاب
25/12/2010, 06:21 PM
عروق الشمال بعد الانتقال الى المحل الجديد
بدأ يخرب,,

عروق الشمال.
25/12/2010, 09:00 PM
مرحبا أخي الكريم ..

هناك بعض الاصناف اوقفت من قبل الادارة بسبب الضغط على المعامل ومنها هذا المنتج ..

وهذا ماسبب عدم توفير الاغراض الخاصة به ..

الامر الآخر .. توجد فقط رسالة على الايميل ونعتذر على التأخر لكن لم توجد اي رسالة على الموقع

ولم يتصل على الهاتف الخاص بالموقع ....

الامر الاخر المنتج السابق يحوي خللا جاري تطويره حاليا ولسنا حريصين بتاتا على اخراج هذا المنتج وبه هذا الخلل ..

عاشق القمرة
25/12/2010, 10:08 PM
مرحبا أخي الكريم ..

هناك بعض الاصناف اوقفت من قبل الادارة بسبب الضغط على المعامل ومنها هذا المنتج ..

وهذا ماسبب عدم توفير الاغراض الخاصة به ..

الامر الآخر .. توجد فقط رسالة على الايميل ونعتذر على التأخر لكن لم توجد اي رسالة على الموقع

ولم يتصل على الهاتف الخاص بالموقع ....

الامر الاخر المنتج السابق يحوي خللا جاري تطويره حاليا ولسنا حريصين بتاتا على اخراج هذا المنتج وبه هذا الخلل ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عروق الشمال ... تحية طيبة

مادام ان المنتج أوقف من قبل الادارة ليش طيب معروض في المحل ؟ كان من الأخرى تم إزالته من العرض ...

الشئ الثاني بالنسبة للإتصال : أتصلت في الصباح قبل صلاة الظهر ورد علي أخ مصري وقالي ان مدير المعرض يكون متواجد العصر ..

بالنسبة للإيميل .. بكرة بحط لك نسخة من الايميل الي انا راسله .. ومرفق فيه اسمي بالكامل وجوالي ، اما مسألة لم يصلنا إيميل ... معليش .. لا بالله مرسل واتصلت ..

وبكرة إن شاء الله بحط صورة من الإيميل هنا ..

في النهاية انا ماني خسران شئ ... لكن للأسف كنت أبي أخذ منكم اغراض مصممة بطريقة جميلة ورائعة وأسعار في متناول اليد لكن للأسف سوء التعامل سوف يجعلني أغض البصر عنكم .. واتجه إلى محلات أخرى ..

رد غير مقنع مع احترامي الشديد لك .. عمرك ماتقول للعميل المنتج غير متوفر وهو معروض .

عروق الشمال.
26/12/2010, 07:06 PM
أخي الكريم ردي واضح جدا ..

المنتج الموقوف هو ما تتواجد به التكاية بسبب خلل فني في التكاية وأما ماليس فيه تكاية فلم يوقف وهو موجود ويمكن الطلب باختيار القماش الذي ترغب لكن بدون ( تكاية )

وأما الايميل فقد ذكرت أن رسالتك وصلت في الاعلى واعتذرت على التأخر في الرد ولكنك ذكرت انك قد راسلت الموقع وفي الحقيقة لم يصل اي رسالة على الموقع ..

أعتقد أن كلامي واضح وهذا المنتج على نوعين نوع لم يوقف ونوع موقوف ..

ابوحمد666
26/12/2010, 08:48 PM
اخوي عاشق ,,,,تحيه لك
اقنرح عليك انك تشوف محل حداد كويس وتطلب نفس التصميم وراح يسوي لك وبعد التصميم اقرب محل يفصل عليها قماش و تراها مو اختراع طياره كله مركى ,,وانت بيض الله وجهك وكلامك في محله وفعلا محل عروق الشمال ليس كما كان!!
تحياتي لك

ابوصالح77
27/12/2010, 06:48 PM
التعامل مع العملاء نقطة ضعف التجار

احب بريدة
27/12/2010, 10:32 PM
اتمنى من الاخوة عروق الشمال عودتهم لخدمتهم كما كانت في فرعهم الاول
تحياتي لكم

مفتون صيد
28/12/2010, 08:06 AM
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اقول : اهم شيء في التجار وخصوصا ممن يتعامل مع المستفيد مباشرة هو التعامل الجيد مع الزبون

اغلب المحلات والتجار لا يؤمن بهذه القاعدة التي هي سر نجاحه واستمرار زبائنه معه بل واكثارهم

عندنا هنا التاجر همه الوحيد كيف يدخل هالدراهم الى جيبه فقط دون اي اعتبار للزبون ... وانا اتكلم بشكل عام ما اخص احد بعينه

الربذي
28/12/2010, 08:18 AM
عروق الشمال اسمع به وسمعته طيبه وصيته منتشر وكم مره ابي امر عليه كل ماسافر للقصيم بس ماقدرت لضيق الوقت مريت عليه بعد ان اخذت وصفه ببريدة ولقيته مغلق والعمال يشيلون ولافته مكتوب انه انتقل قبل كبري الراشديات اعتقد اسمه كذا قبل قصر الرصافه يمين وانت رايح شمال رحت لمه انتظرت كانوا يرتبون مريته عقب شهر الا وكلش تمام وادخله ترتيبه لاباس به
بس سالتهم عن السلة الخلفية حقت رفيق الدرب لاني استفسرت له قال عروق الشمال في بريدة تحصل منتجاتنا عنده سالت عن السلة تخيل مايعرفونها ؟؟؟؟؟؟؟ واقعد اشرح واقول مايعرفونها ؟؟
بعد هالكلام بشهرين تقريبا مريت عليهم وسالتهم قالو فيه بالخلف الحداده واجي من خلف المحل الا سوداني واساله عن منتجات رفيق الدرب قل مافيه قلت هم يقلون فيه قل لانحن نفصيليك السلة الخلفية نحن نسويها وسعرها ب1100 ريال ترددت قلت كم ياخذ الوقت قال نص ساعة قلت ركب قال لا ادفع عند الكاشير وجب الوصل قلت طيب انا مركب تانكي يركب قال ايه يركب قلت اكيد قال اكيد واروح للكاشير ويوم جاء يبي يسحب المبلغ 1100 قلت ابي اتاكد اخاف ماتركب السلة وابلش يكون المبلغ ماهو متوفر عندهم ومايقدرون يردونه لي وانا مسافر ودفعي عن طريق البطاقة وارجع لسوداني قلت تعال تاكد اخاف ابلش اذا دفعت بعد تلكي وشطف قام متثاقل وشاف السيارة وقل لايزول مايركب قلت طيب انا سالك قبل وتقول يركب قل انا لما شفتوه صار مايركب ؟؟؟ طبعا اتركتهم ومشيت ولي كم شهر مامريت عليه طاح من عيني صراحة .
حتى رفيق الدرب مايدرون وشو بالرغم ان رفيق الدرب يقول تجد منتجاتنا لدى عروق الشمال بالقصيم
ودورت الكشاف ايضا منتج رفيق الدرب ماحصلته

كلمة حق تقال ان السعوديين المحاسبين حالوا معي وسالوا وقالوا نطلب لك وش الي تبي بالضبط يعني اهتموا وحاولوا بس الاسف غير متوفر ولم يعرفونه بالبدايه يعني حالوا اني ماطلع من عندهم زعلان بس مابليد حيلة ...................

هدباء وهديباء
28/12/2010, 12:11 PM
اهم شيء رضا العميل والسمعة الطيبة

عشقي الباترول
29/12/2010, 11:29 PM
عروق الشمال كانت اسمع فية ولما جيت تفاجئت بعدم وجود اللي ابي

وسئلتهم عن طيق للباترول وماعندهم ويايات استرالية وبرضو مااافية؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟

راعي الفيوجن
30/12/2010, 09:28 PM
والله ياجماعه مدري وش جايهم ومتغييرين مررره
حتى السوداني حقهم متثيقل وتقعد ساعه عشان يعطيك وجه
لاكن الكذب خيبه اشهد بالله ان المحاسبين يطلعون معك ويعلمونك وشلون بس ماعندهم خبر وراعي المحل
نسيت والله وش اسمه اتوقع ابو عبد الرحمن ماشاء الله طيب وحبيب لاكن اتمنى منه يغير العماله او يشوف صرفه للسوداني الي معبي مخباته حب وكل اليوم يقشم وفاق خشته مهوب فاضي لاحد وهو ماعنده شي بس جيد في الحتسي
ويدورون لهم حل في الشدود حقت الشاص لان شدهم لو تركبه على موترك تقل حق شركة
نبي مثل شغل حايل وشكرا

راعي الفيوجن

اصيل نجد
31/12/2010, 01:47 AM
اهم ماعلى المحل سمعته واذا خسر زباينه صعب جدا تجميعهم

اصيل نجد
31/12/2010, 01:33 PM
اخوي عاشق القمره مالك بدوخه الراس عند ابو سليمان( برق الحيا) عندهم نفس التكايات هاذي وانا شاري اربع حبات منها صراحه ممتازه جدا لها عندي سنه وزود من افضل شي ويجي معها جراب لكل وحده والحجم اللي اخذت المتوسط وموجود عندهم الى الان واذا تبي صوره للتكايه مستعد اطلب وانزل الصوره تحياتي لك

مآإآإآجد
31/12/2010, 07:31 PM
عروق الشمال بعد الانتقال الى المحل الجديد

بدأ يخرب,,

كلام بالصميم وهذا الصدق والله

:good2:

عمر1431
31/12/2010, 11:21 PM
يا عروق انا فصلت خزان ماء من محلكم والان الخزان يهرب ماء وجيت السوداني وقال ان الخزان ما يهرب فحصناه بالهواء والصابون وانا الان السياره مليانه ماء من تهريب الخزان وش رايكم

عاشق القمرة
01/01/2011, 02:40 PM
اخوي عاشق القمره مالك بدوخه الراس عند ابو سليمان( برق الحيا) عندهم نفس التكايات هاذي وانا شاري اربع حبات منها صراحه ممتازه جدا لها عندي سنه وزود من افضل شي ويجي معها جراب لكل وحده والحجم اللي اخذت المتوسط وموجود عندهم الى الان واذا تبي صوره للتكايه مستعد اطلب وانزل الصوره تحياتي لك

بيض الله وجهك وبيض الله وجه الجميع .
شيك على الخاص ياطويل العمر

واشكر الإخوة الكرام على مشاركتهم .

يبدو أنني لست الوحيد الذي يعاني من المشكلة .

نتمنى من عروق الشمال النظر في الموضوع والله يبارك لهم في حلالهم .

سعد الخبر
01/01/2011, 10:55 PM
سوال عن شراح الططاقه الشمسيه ويش جديدكم

فستق
01/01/2011, 11:25 PM
اذا ما كان فيه متابعه من صاحب الحلال .. ما راح يمشي الشغل صح .. العماله لازم فيه احد يتابعهم
والا المحل راح يطيح من عيون مرتاديه ..

saqer-aljazera
01/01/2011, 11:29 PM
أفاااااااا
المفترض يكونوا حريصين على العملاء ... لان العملاء هم سبب رزقهم
وحقيقة ... من شفت ان الاخ السوداني مسؤول عن الامور الفنية عرفت ان المحل في دبور
رزقنا ورزقهم على الله