المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون رايكم شاص 2010

راشدالتميمي
26/12/2010, 04:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياجماعة الخير أنا بشتري لي شاص
ومحصل شاص 2010 سعودي رفارف ماشي ثمانين ألف طبعا الموتر نظيف ولاجاه شي غير انه ماشي واجد
حاده علي 92 ألف ريال ماأدري زين أشتري
أبي مشورتكم لله يارجال

خصوصا أن الوكالة مسوية عليه عرض

وشكرا

الدبل الثقيل
26/12/2010, 04:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وجهة نظري اشتر جديد بدون رفارف

راشدالتميمي
26/12/2010, 04:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وجهة نظري اشتر جديد بدون رفارف

ياذيبان أول شي عطني رايك في قيمة الموتر يصلح ولا غالي ولا رخيص

والثانية بكم راح ألاقي جديد بدون رفارف

اعيونه
26/12/2010, 04:40 PM
اول شي الموتر غالي وماشي واجد 2== العشره مايصلح ==جربه بثنين شف يقوم من محله ام لا انصحك بعدم الشرا اذابتستعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا الله بلاك اشتر خليجي ادرج شوي

راشدالتميمي
26/12/2010, 04:48 PM
والله وانا اخوك كل المواتر غاليه وانا بحثت ولا لقيت ارخص ابد ياخي 2006 يوصل ثمانين
وسألت عن العشرة وكلام العالم فيه وتضح انه فقط كلام شريطية وماأدري أن كان عندك علم أفدني جزاك الله خير لأنك والله أفهم مني

هههه
ماتدري ان الرجال هذا بيصبر على ثلث الدراهم شهرتخبر الأوضاع تعبانه

اعيونه
26/12/2010, 04:52 PM
والله وانا اخوك كل المواتر غاليه وانا بحثت ولا لقيت ارخص ابد ياخي 2006 يوصل ثمانين
وسألت عن العشرة وكلام العالم فيه وتضح انه فقط كلام شريطية وماأدري أن كان عندك علم أفدني جزاك الله خير لأنك والله أفهم مني

هههه
ماتدري ان الرجال هذا بيصبر على ثلث الدراهم شهرتخبر الأوضاع تعبانه

جرب وشف وبعدين تلقا كلامي

ابوتمه
27/12/2010, 12:30 AM
غاااااااااااااااااااااااااااااالي بالحيل تلقى فل ونش ودفلك بريمي نفس ممشاه 98 الى 102افضلك بواجدمن هذا عيوبه واجد اول شي سعودي ثاني شي بدون ونش ولا دفلك ثالث شي رفرف رصاصي

MjNo0oN
27/12/2010, 05:58 AM
جرب وشف وبعدين تلقا كلامي

انا يا محدثك مجرب ال 2010 و ال2008 و ال2006

في الخط ال10 يروح

و في النفود صراحه ماشفت فرق واجد الا ان ال2009 ونازل حنته قويه وقيره تحس انه حاااااشر بزياده عن اللزوم وهو افضل من ال10 بشي بسيط في النفود وهو افضل ايضاً في السحب لاكن يعوضك براحته في الخط وهداوة مكينته وعزمه في الخط وفي نفس الوقت داخليته ممتازه

وكلمة الراحه في الخط اعني فيها المقامز < وهاذا الكلام بعد تجربه

وعن نفسي اشوف سعر الموتر غااااااااااااااااااااااااااالي وقيمته في السوق النضيف الي مامشاه حول ال30 الف من ال94 وفيها

ولمعلوميتك الجديد الحين 10 بدون رفرف بـ103 و الرفرف بـ106 او 107 ما ادري كم بالضبط

ونصيحه لك خذلك جديد بدون رفرف واذا كنت تبي الراحه ركب له جنوط عراض + اسحب منه 3 سست ((طبعاً اذا كنت هاوي الموتر و عليه الرفرف هاذا شي راجعلك لاكن عن نفسي اكره مالي اشوف شاص عليه رفرف))

راشدالتميمي
27/12/2010, 06:55 AM
غاااااااااااااااااااااااااااااالي بالحيل تلقى فل ونش ودفلك بريمي نفس ممشاه 98 الى 102افضلك بواجدمن هذا عيوبه واجد اول شي سعودي ثاني شي بدون ونش ولا دفلك ثالث شي رفرف رصاصي

والله أن كلامك صحيح ياخوك بس المشكلة أني لازم بصبر شهر عشان اقدر اكمل باقي المبلغ وانا قدني على الصفر معاد يمدي ههه
والله الكل يتكلم في السعودي 10 لكن الي جربو يقولون احسن منه مافيه

بيض الله وجهك أنا سمت الموتر ب90 ولا باع حاده 95 ماادري كانه باع اشتري ب90

راشدالتميمي
27/12/2010, 07:05 AM
انا يا محدثك مجرب ال 2010 و ال2008 و ال2006

في الخط ال10 يروح

و في النفود صراحه ماشفت فرق واجد الا ان ال2009 ونازل حنته قويه وقيره تحس انه حاااااشر بزياده عن اللزوم وهو افضل من ال10 بشي بسيط في النفود وهو افضل ايضاً في السحب لاكن يعوضك براحته في الخط وهداوة مكينته وعزمه في الخط وفي نفس الوقت داخليته ممتازه

وكلمة الراحه في الخط اعني فيها المقامز < وهاذا الكلام بعد تجربه

وعن نفسي اشوف سعر الموتر غااااااااااااااااااااااااااالي وقيمته في السوق النضيف الي مامشاه حول ال30 الف من ال94 وفيها

ولمعلوميتك الجديد الحين 10 بدون رفرف بـ103 و الرفرف بـ106 او 107 ما ادري كم بالضبط

ونصيحه لك خذلك جديد بدون رفرف واذا كنت تبي الراحه ركب له جنوط عراض + اسحب منه 3 سست ((طبعاً اذا كنت هاوي الموتر و عليه الرفرف هاذا شي راجعلك لاكن عن نفسي اكره مالي اشوف شاص عليه رفرف))

حي الله المجرب أنا مانبي غير المجرب لأنه يتكلم بما يعلم

يعني أنت تتفق معي 10 مافيه عيوب ولا خرابيط هذا اولا
طيب حتى الي بدون رفارف 10 مريح يعني

طيب غااااالي وتقول 94 مافرقت واجد طيب لو باعني ب 90 أشتري وانا رابح

لاتقهرني والله ماردني الا الدراهم والا انا داري ان الوكاله ماهو مثل المكروف ومشوه 80 ألف بس الله القوي

عطني رايك في الأمور الي قلت لك بما أن لك خبره وبيض الله وجهك والله لايهينك على المشوره الطيبه
وآسفين اتعبناكم معنى

جي اكس ار2000
27/12/2010, 07:33 AM
ماهو الفرق بين الشاص الخليجي والسعودي؟

وهل الرفارف يوجد في كل النوعين؟

ودمتم بخير وعافيه

راعي الفيوجن
27/12/2010, 12:14 PM
السلام عليكم اخوي راشد التميمي ياليت تعطين رقمك او ارسل لي رقمك على الخاص
وانا افيدك بكل شي وعندي الموتر الي تبي والله يحييك

راعي الفيوجن

راشدالتميمي
28/12/2010, 06:49 AM
السلام عليكم اخوي راشد التميمي ياليت تعطين رقمك او ارسل لي رقمك على الخاص
وانا افيدك بكل شي وعندي الموتر الي تبي والله يحييك

راعي الفيوجن

حاولت ارسل لك رقمي ولا قدرة لكن ياليت ترسلي انت رقمك وبكلمك انا

بيض الله وجهك يالقرم والله لايهينك يالغالي وبنتظارك

وياليت نسمع آراء الآخرين ياأخوان الموتر كم يسوى ووش رايكم في سعره خصوصا ممشاه واجد

MjNo0oN
28/12/2010, 08:51 AM
حي الله المجرب أنا مانبي غير المجرب لأنه يتكلم بما يعلم

يعني أنت تتفق معي 10 مافيه عيوب ولا خرابيط هذا اولا
طيب حتى الي بدون رفارف 10 مريح يعني

طيب غااااالي وتقول 94 مافرقت واجد طيب لو باعني ب 90 أشتري وانا رابح

لاتقهرني والله ماردني الا الدراهم والا انا داري ان الوكاله ماهو مثل المكروف ومشوه 80 ألف بس الله القوي

عطني رايك في الأمور الي قلت لك بما أن لك خبره وبيض الله وجهك والله لايهينك على المشوره الطيبه
وآسفين اتعبناكم معنى

اخوي اولا فيه فرق بين مجرب ومالك وانا انشاء الله اني ناوي على واحد على نهاية الشهر هاذا ناوي على 10 جديد او ان لقيت مستعمل ونش ودفلوك سعره حليو وممشاه قليل خذيته ونصيحه لك ترا 2011 على الابواب اول ماندخله لازم يسوون عروض على موديلات 2010

و القيمه وانا اخوك الموتر ممشاه واجد مقارنه مع موديله وهاذا يدل على عدم المحافضه او الخوف عليه وانا ما انصح باي موتر ممشاه واجد على موديل حتى لو كان سعره نازل وانا في نضري ال90 الف واجده عليه ماطاح فيه الا 13 الف على الممشى ذا كله انت فكر فيها اذا كنت في نضرك ربحان توكل على الله وكل انسان له ضروفه لاكن وانا اخوك الي دبر ال90 الف بيعجز زودها 13 الف وياخذ جديد على يده وكاله

ومن ناحية الراحه معروف ابو رفرف مطبه و مقامزه اهون من الي بدون رفرف والفرق بيناتهم
1- الشاص الرفرف يجيك 9 ريش (سست) و جنوط كروم وكفرات عراض << حمولته 3 طن او ازود
2- الي بدون رفرف يجيك 11 ريشه (سسته) وجنوط شنبر وكفرات رمليه < على وكالته مطبه اقشر لاكن ركب جنوط عراض مع كفراتهن بيخف عليك واذا ماجاز لك اسحب 3 سست ويطلع نفس ابو رفرف ((وعن نفسي اشوفه انضر وافضل من ابو رفرف)) وهو مخصص للتحميل وتقدر تشيل عليه لغاية ال4 طن او ازود شرط تكون كفرات و جنوط وكالته عشان تتحمل و الجنوط العراض تتكسر ماتنفع مع التحميل القوي

لاكن عموماً الشاص ال10 اريح من ال9 في كل النوعين ابو رفرف او الي بدون وفي نفس الوقت داخليته افضل وتفتح النفس شوي < ولعلمك ماخلاني افكر في الشاص الا داخليت الجديد منه ولا يعلم الله اني كنت ناوي على جمس حوض لاكن ردني عنه انه مايشيل وفي نفس الوقت يتفكك ومايمسك قيمته

راشدالتميمي
28/12/2010, 09:43 AM
اخوي اولا فيه فرق بين مجرب ومالك وانا انشاء الله اني ناوي على واحد على نهاية الشهر هاذا ناوي على 10 جديد او ان لقيت مستعمل ونش ودفلوك سعره حليو وممشاه قليل خذيته ونصيحه لك ترا 2011 على الابواب اول ماندخله لازم يسوون عروض على موديلات 2010

و القيمه وانا اخوك الموتر ممشاه واجد مقارنه مع موديله وهاذا يدل على عدم المحافضه او الخوف عليه وانا ما انصح باي موتر ممشاه واجد على موديل حتى لو كان سعره نازل وانا في نضري ال90 الف واجده عليه ماطاح فيه الا 13 الف على الممشى ذا كله انت فكر فيها اذا كنت في نضرك ربحان توكل على الله وكل انسان له ضروفه لاكن وانا اخوك الي دبر ال90 الف بيعجز زودها 13 الف وياخذ جديد على يده وكاله

ومن ناحية الراحه معروف ابو رفرف مطبه و مقامزه اهون من الي بدون رفرف والفرق بيناتهم
1- الشاص الرفرف يجيك 9 ريش (سست) و جنوط كروم وكفرات عراض << حمولته 3 طن او ازود
2- الي بدون رفرف يجيك 11 ريشه (سسته) وجنوط شنبر وكفرات رمليه < على وكالته مطبه اقشر لاكن ركب جنوط عراض مع كفراتهن بيخف عليك واذا ماجاز لك اسحب 3 سست ويطلع نفس ابو رفرف ((وعن نفسي اشوفه انضر وافضل من ابو رفرف)) وهو مخصص للتحميل وتقدر تشيل عليه لغاية ال4 طن او ازود شرط تكون كفرات و جنوط وكالته عشان تتحمل و الجنوط العراض تتكسر ماتنفع مع التحميل القوي

لاكن عموماً الشاص ال10 اريح من ال9 في كل النوعين ابو رفرف او الي بدون وفي نفس الوقت داخليته افضل وتفتح النفس شوي < ولعلمك ماخلاني افكر في الشاص الا داخليت الجديد منه ولا يعلم الله اني كنت ناوي على جمس حوض لاكن ردني عنه انه مايشيل وفي نفس الوقت يتفكك ومايمسك قيمته

الله يمهلك ويوفقك
صراحه كل الي شاورتهم يقولون غالي
بس على فكره طايح فيه 16 تقريبا لأن الجديد ب116رفارف والعادي 103
والله انك صادق انا اتكلم عن نفسي لو اني شارية جديد ماراح يمشي تسعين ألف الا وانا قد كسرته ولا خليت عقم ماخطرته :D على فكره ترى زاوية صدامه الأمامي منطعجه

الله لايهينك كفيت ووفيت وآسفين اشغلناك معنا والله يوفقني وياك لما يحبه ويرضاه

كلاشنكووف-
28/12/2010, 11:46 AM
والله الاشاعات ماخلت شي 2010 اكيد افضل واليابان ادري بصناعه عليك بالجديد وترك الورشه وزيوتها

بلاميعاد302
28/12/2010, 01:09 PM
السلام عليكم

انا بس حبيت اعلق على كلام اخوي اعيونه هل انت جربت ال2010 عشان تقول هذي العيوب وانه ما ينفع او انك من الناس الي تسمع الكلام الي ينقال وبس وحبيت انوه انا معي الحمدلله 2010 ونش دفلك سعودي وله معي اكثر من سنه وممشاه 73 الف والحمدلله ما شفت منه اي عيب وانا من الناس الي دايم اطلع للبر والمقناص ولا شفت شي من الي يقولون الناس عنه بس الشريطيه ماخلو شي يبون يصرفون الي عندهم وكل واحد اكيد انه بيمدح موتره بس لا تمدح وانت ما جربت الموديل الثاني واذا عن قولتك ما يقوم بالثاني هذا صحيح بس مع الايام راح يقوم وانا الحمدلله بعض الاحيان اقومه يثنين ولا شفت منه عيب هذا مجرد راي وبالتوفيق لك اخوي وصدقني راح تتعب من كلام الشريطيه مثل ما تعبت انا من قبلك