المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لمن يملك نوفي 780

ابوامال016
27/12/2010, 04:43 PM
ياشباب شريت خريطة السياري البريه 2011 وما فيها تفصيل لأسماء التضاريس بحكم اني بمنطقة تبوك يعني مثلها مثل خريطة البراري 2009
تكفون ابي بديل لهذه الخريطه مفصله اذا يوجد .....

برق الشتاء
27/12/2010, 11:07 PM
خريطة السياري من اروع الخرائط للصحراء . وهي اكثر خريطة تحتوي على معالم الصحراء .

يمكن انك لم تؤشر على خريطة الصحراء نأكد من تفعيل الخريطة وانها هي التعمل .

إذا تريد خريطة للبر غير السياري فهناك خريطة البراري دار موجه واراها اقل كفائة من خريطة الصحراء للسياري .

موفق خير

aborajwa
27/12/2010, 11:31 PM
اول شيء اخوي لازم تتأكد ان الخريطة تخدم المنطقة اللي انت فيها لان الخريطة كل مالها في تطور وتدخل فيها هجر ومناطق اخرى ومعالم ..

نصيحة لك ولغيرك اذا كنت في الصحراء ادخل على الخرائط وشيل كل علامة صح من الخرائط الاخرى الا الخريطة اللي تخدمك يعني في الصحراء خلها السياري فقط او البراري دار موجة فقط .. واذا انت في المدن خل الخريطة على الشرق الاوسط فقط وشيل علامة الصح من باقي الخرائط .. حتى لو كانت الخرائط مدموجة مع بعض ما يعطيك الجهاز القراءة الصحيحة حسب المنطقة اللي انت فيها .. واسأل مجرب ..

باب هداج
28/12/2010, 12:39 AM
:good::good::good::good::good::good::good:
اول شيء اخوي لازم تتأكد ان الخريطة تخدم المنطقة اللي انت فيها لان الخريطة كل مالها في تطور وتدخل فيها هجر ومناطق اخرى ومعالم ..

نصيحة لك ولغيرك اذا كنت في الصحراء ادخل على الخرائط وشيل كل علامة صح من الخرائط الاخرى الا الخريطة اللي تخدمك يعني في الصحراء خلها السياري فقط او البراري دار موجة فقط .. واذا انت في المدن خل الخريطة على الشرق الاوسط فقط وشيل علامة الصح من باقي الخرائط .. حتى لو كانت الخرائط مدموجة مع بعض ما يعطيك الجهاز القراءة الصحيحة حسب المنطقة اللي انت فيها .. واسأل مجرب ..

باب هداج
28/12/2010, 12:43 AM

نصيحة لك ولغيرك اذا كنت في الصحراء ادخل على الخرائط وشيل كل علامة صح من الخرائط الاخرى الا الخريطة اللي تخدمك يعني في الصحراء خلها السياري فقط او البراري دار موجة فقط .. واذا انت في المدن خل الخريطة على الشرق الاوسط فقط وشيل علامة الصح من باقي الخرائط .. حتى لو كانت الخرائط مدموجة مع بعض ما يعطيك الجهاز
القراءة الصحيحة حسب المنطقة اللي انت فيها .. واسأل مجرب ..

:good2::good2::good2::good2::good2::good2::good2:: good2::good2: