المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العزبه على وشك نعرضها لكم ... لكن ينقصها رأيكم في ~~ الاستـيـل ~~

جيب العشه
30/12/2010, 01:25 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا الربع ...

ابي سالكم عن افضل ملقمه للقهوه اكيد ستيل لاكن وش النوعيه الطيب حيييل. وين يبوعونها فيه. طبعا ابريق الحليب يكون نفس نوعيه الملقمه

والشي الثاني بالنسبه للاباريق استيل الكوريه وين يبيعونها

طبعا في الريااااااض ،...

وفي امان الله وحفضه ...............

هاوي موتري96
30/12/2010, 04:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي تبي نصيحتي رح لشارع السباله فيه جميع انواع الاواني المنزليه وفيه الاصلي وفيه التجاري وارخص من محلات الرحلات بكثير

مطرح الحشو
30/12/2010, 04:43 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اخوي انصحك في شارع السبالة هو الي راح تلقى اغراضك فيه كل الي تتمناه موجود في شارع السبالة بس خل معك 100 ريال :D :D بس لو تطاوع روحك شرط تبي تشتري الي في السباله كلها :D :D فيه اغراض حلوه ومغريه مررررره انا شريت حوالي 600 ريال وانا داخل عشان ابشتري بريق للحليب وطلعت 600 ريال :D :D
على العموم الله يوفقك يااااخوي
وشكرا

اصيل نجد
30/12/2010, 08:11 PM
هلا باخوي جيب العشه اضم صوتي لصوت اخواني ورح لشارع السباله تحصل كل اللى تبي بس ( اباريق الستل الكوريه) اشك انك تلقها بالسباله بالنسبه للمقاسات الصغير المعروفه فيه الكبار بس لكن انت دور والله يوفقك باقي الاغراض ابشر بعزك كل شي تلقاه .

فارس ولدي
31/12/2010, 01:18 AM
هلا باخوي جيب العشه اضم صوتي لصوت اخواني ورح لشارع السباله تحصل كل اللى تبي بس ( اباريق الستل الكوريه) اشك انك تلقها بالسباله بالنسبه للمقاسات الصغير المعروفه فيه الكبار بس لكن انت دور والله يوفقك باقي الاغراض ابشر بعزك كل شي تلقاه .

برضو وانا اقول مر السبالة

اخوي الغالي ابو محمد ( اصيل نجد )

الله يرضى عليك انا دخلت للسبالة على شان اتفرج

وشريت بــ 1000 ريال

وكلها صناعة كورية عن محل يقال له العتيبي

اول ما تدخل السباله راح يجيك على اليمين

ابوصالح77
31/12/2010, 02:37 PM
فادوك الربع بيض الله وجيههم
بالنسبة لملقمة الحليب خذلك إستيل ثقيل عشان ما يحترق
وإذا ما حصلت خذ إلمنيوم ( كابي أو بحريني أو هندي ) أو خذ ملقمة غضار لكن عيبها يبغى لها عناية
ويا علها مبروكة

جيب العشه
04/01/2011, 12:32 PM
بيض الله وجيهكم كلكم ورحم والديكم واسكنكم الجنه

ومعليش علا التاخر بالرد

أبو مالك ibb
04/01/2011, 12:40 PM
معلومات مفيده
اتمنى يباع عزب في اليمن
هل يوجد لهم مواقع عبر النت للبيع
وشكرا مقدما

البواردي...