المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يعقل هذا !

bader_ls
30/12/2010, 02:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء منتدى مكشات الاعزاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سوف ادخل في صلب الموضوع مباشره من دون مقدمات
الى متى .. الى متى ..الى متى
الى متى يا ابناء هذا البلد الغالي والعزيز على قلوبنا اللذي نفتديه بأرواحنا وخير شاهد على ذالك
الرجال اللذين ضحوا بأرواحهم والنفائس في حمايه ارجائه وحدوده , وفي نفس الوقت نجد من ابنائنا من لا يستشعر ولو بقليل من المسؤليه تجاه هذا الوطن وهم والحمدلله وفي اعتقادي انهم قله
ومادعاني لكتابه هذه السطور مارأيته بأم عيني هذا الليله في الساعه الثانيه عشر تماما عندما كنت
جالسأ في مكان في منطقه الخبر(يسمى بمخطط الشبيلي) ويعتبر من اجمل الاماكن الترفيهيه على شاطئ مدينه الخبرالحبيبه
واللتي تعتبر من اجمل مدن هذا الوطن الغالي
فماذا رأيت ؟!
رأيت من مسافه بعيده نسبياَ حريق وضننته بدايةَ انه في احد المنازل وعندما اقتربت منه فأذا به ينبعث من شئ لم اتوقعه ابداَ ولم يخطر لي على بال
فما هو ياترى ؟
انه معلم اثري ووضع لتجميل الشارع وللدلاله على حظاره المنطقه وهو ارث قديم حيث انها كما يعلم الجميع تقع على شواطئ الخليج العربي .
و هذا المعلم عباره عن (بانوش) باللهجه المحليه
قارب قديم اثري مصنوع من الخشب وهو نادر ان تجد مثله في أي مكان وعمره لايقل عن خمسون عام . امتدت اليه اليد الغادره في ظلمه من الليل وفي غفله من الناس المتواجدون في الموقع واشعل به حريقا متعمد .
فهل يعقل ان يحدث مثل هذا الامر .
وهل من فعل هذا الفعل حس بالراحه ممافعل؟ لا اعتقد!

هل تصدقون يا اخواني في منتدى مكشات الغالي انني لم استطع ان اصور ما رأيته علما انني كنت احمل معي جوالي وكان بأمكاني تصوير الحريق ولاكن عزة علي نفسي وابيت ان اصدق مارأيت أنه ليس بتخريب فقط بل فضيحه لايمكن ان يصدقها عقل
هذا ما اردت ان انقله لكم مع الكثير من الحسره والالم النفسي من هول مارأيت
فأين نحن من اللذين يحفرون قاع البحر للبحث عن سفن غارقه قديمه ويفتخرون بعملهم وينفقون الاموال الطائله في محاولات انقاذها والحفاظ عليها في اماكن مخصصه صرف عليها من المبالغ الشئ الكثير
وأعذروني على الاطاله
فإلى متى ,, الى متى ,,و الى متى .

هاوي بر 11
30/12/2010, 03:19 AM
ياحرااام ,, طيب ايش الفايدة من هذا الفعل ,, وانا وما اتوقع ان الفاعل من سكان هذا البلد العزيز

والله يكفينا كل شر حاسدن حسود

وياما سنرى الكثير من العجائب وبالذات في مملكتنا

يعطيك العافيه اخوي بدر على التنبيه ,,

تحياتي لك ,,

bader_ls
30/12/2010, 09:56 AM
اخي جي نوسكي
اشكرك لمرورك العطر
ثم صدقني ان من غير اهل هذه البلد لن يفعل مثل هذا الفعل
فالمشهد كان اكثر من مجرد حريق عابر
ولو انك رئيت تصرفات بعض الشباب الموجودين في الموقع وكانه فرحه
ولن ازيد