المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كفرات السيارة لها ثلاث سنوات شكلها جديد

برق الشرقية
30/12/2010, 10:49 AM
عندي سيارة إستخدامها قليل ومتقطع لدرجة انها كانت واقفة قبل فترة ثلاث شهور متواصلة على الاسفلت ماغير أشغلها من مده لمده وكفراتها لها أكثر من سنتين ، انا أعرف خطوره الموضوع بالنسبة للكفرات المشموسه والدليل احس انها قاسية هل تظر مثل تلك الكفرات في عزم السيارة ، بالعلم اني دخلت فيها طعوس خفيفة عييييت تمشي أبد ونزل هواء الكفرات ولا فيه فايده لين سحبناها بسيارة زميل أرجو الافاده .

ابوصالح022
31/12/2010, 01:14 AM
والله ياخوي انا لاحظته على سيارتي قبل
الكفر يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااابس مررررررررره
مايلييين ابد حتى لو تخلي الكفر على ضغط 5
هذا بالنسبه للكفرات نرجع للشي الاساسي اللي هو المكينه
اولا ماتمرنت يعني دايم واقفه عزمه اكيد بيطيح
عندنا مقووووووله خاااااااااااطئه جدا اذا كانت السياره واقفه لمده
نقول انه مخزنه (شبه جديده)
وتبدا الخرابات نغير كفرات+خراطيش + بطاريه وووحوووووووووووسه يعني كل شي تعود على الراحه فجاه اشغل السياره وامشي كل شي مايتحمل ممكن كلامي فيه بعض الاخطاء وممكن اني ماوصلت المعلومه زيين
بس نصيحه استخدم السياره على الاقل يومييين او كل اسبوع
ونصيحه كان تبي السياره ترجع نفس اول او اقوى ركب كفرات جديده وووشيييك على اللي يبي تغيييييييير ومسك خطوووووووط وووشوووف الفرق وشوف العزم

تقبل تحياتي

آخر العنقود
31/12/2010, 02:51 AM
مر على بنشر و خله يشوف الكفرات تحتاج تغيير والا لأ والأفضل انك تمشي بالسياره بالأسبوع مره ...

am_zone_g
31/12/2010, 02:47 PM
انشاء الله الشباب يفيدوك

تركي98
31/12/2010, 03:17 PM
والله ياخوي انا عندي جيب وطول الاسبوع واقف ما احركه الا الاربعاء ولا الخميس لان عندي سياره صغيره للرياض ,,الكفرات لها سنتين ونص بالظبط ومابعد مشيت عليها الا تقريبا 30 الف كيلو ونقشتها شبه جديده ولا راح منها شي واجد ولكن مشكلتها ياااااااااااابسه احط في الكفرات 25 ولكن اذا وطيت عيون القطط تحس ان الكفرات فيها 50 وانا والله متحسف اغيرها لانها مابعد استهلكت لكن بغيرها اذا اقبل الصيف الجاي ان شاء الله لانها خلاص اتوقع راح عمرها الافتراضي لاني اعتقد ان العمر للكفر مو بالاستخدام كثرته او قلته لكن بالوقت, يعني كل مامر عليه وقت كل ماقلت جودته وارتفعت احتمالات انفجاره بالخط,لذلك بغيرهن واريح راسي .

هذي تجربتي ورايي انك تغيرهن بجدد وتريح راسك وتمشي وانت متطمن.واقطع الشك باليقين وانا اخوك.

عاشق الماركيز
31/12/2010, 06:45 PM
الافضل انك تغيرها الله يطولي بعمرك لانه صار مده واقفه تصير يابسه مع الوقفه الطويله وانفجاره اكيد لانها ماتتحمل عيون القطط والمطبات والحفر بعكس الجديده لانه لينه وتتحمل لين ينتهي عمرها الافتراضي

التعـ King ـديل
31/12/2010, 06:49 PM
العمر الافتراضي للكفر على حسب صناعته من سنه ونص الى سنتين ونص

طبعا مع الاستخدام اما مع الوقوف فيحتاج تغير الكفرات لانها مع الوقوف يقل عمرها الافتراضي

برق الشرقية
01/01/2011, 08:05 AM
والله ياخوي انا لاحظته على سيارتي قبل
الكفر يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااابس مررررررررره
مايلييين ابد حتى لو تخلي الكفر على ضغط 5
هذا بالنسبه للكفرات نرجع للشي الاساسي اللي هو المكينه
اولا ماتمرنت يعني دايم واقفه عزمه اكيد بيطيح
عندنا مقووووووله خاااااااااااطئه جدا اذا كانت السياره واقفه لمده
نقول انه مخزنه (شبه جديده)
وتبدا الخرابات نغير كفرات+خراطيش + بطاريه وووحوووووووووووسه يعني كل شي تعود على الراحه فجاه اشغل السياره وامشي كل شي مايتحمل ممكن كلامي فيه بعض الاخطاء وممكن اني ماوصلت المعلومه زيين
بس نصيحه استخدم السياره على الاقل يومييين او كل اسبوع
ونصيحه كان تبي السياره ترجع نفس اول او اقوى ركب كفرات جديده وووشيييك على اللي يبي تغيييييييير ومسك خطوووووووط وووشوووف الفرق وشوف العزم

تقبل تحياتي

وفيت وكفيت الله يعطيك العافية - شاكر مرورك

برق الشرقية
01/01/2011, 08:10 AM
مر على بنشر و خله يشوف الكفرات تحتاج تغيير والا لأ والأفضل انك تمشي بالسياره بالأسبوع مره ...

هي تحتاج تغيير 100% واللي مأخرني اني انتظر تواير السنه الجديدة وقالوا لي البناشر انها تقريبا" في شهر 2 تنزل دفعة 2011 لكن السؤال حفظك الله هل للكفرات علاقة بعزم السيارة وشاكر تفاعلك اخوي

برق الشرقية
01/01/2011, 08:13 AM
zone[/COLOR]_g;5879251]انشاء الله الشباب يفيدوك

فيك وفيهم الخير والبركة واللي عنده خبره لايبخل علينا عشان برضو الغير يستفيد من تجاربنا

برق الشرقية
01/01/2011, 08:18 AM
والله ياخوي انا عندي جيب وطول الاسبوع واقف ما احركه الا الاربعاء ولا الخميس لان عندي سياره صغيره للرياض ,,الكفرات لها سنتين ونص بالظبط ومابعد مشيت عليها الا تقريبا 30 الف كيلو ونقشتها شبه جديده ولا راح منها شي واجد ولكن مشكلتها ياااااااااااابسه احط في الكفرات 25 ولكن اذا وطيت عيون القطط تحس ان الكفرات فيها 50 وانا والله متحسف اغيرها لانها مابعد استهلكت لكن بغيرها اذا اقبل الصيف الجاي ان شاء الله لانها خلاص اتوقع راح عمرها الافتراضي لاني اعتقد ان العمر للكفر مو بالاستخدام كثرته او قلته لكن بالوقت, يعني كل مامر عليه وقت كل ماقلت جودته وارتفعت احتمالات انفجاره بالخط,لذلك بغيرهن واريح راسي .

هذي تجربتي ورايي انك تغيرهن بجدد وتريح راسك وتمشي وانت متطمن.واقطع الشك باليقين وانا اخوك.

ويهمني تجربتك ورايك ونا اخوك وفعلا الواحد يريح راسه بس لما أتأكد هل انا محتاج السيارة أو أبيعها متردد - ف بسوي لها فحص كمبيوتر وبعدها بقرر وشاكر افضالك عزيزي

برق الشرقية
01/01/2011, 08:21 AM
الافضل انك تغيرها الله يطولي بعمرك لانه صار مده واقفه تصير يابسه مع الوقفه الطويله وانفجاره اكيد لانها ماتتحمل عيون القطط والمطبات والحفر بعكس الجديده لانه لينه وتتحمل لين ينتهي عمرها الافتراضي

كلامك مايختلف عليه اثنين لكني للحين ماوصلت الحقيقة للرد الشافي ـ هل للكفرات علاقة بعزم السيارة لما تكون قديمة او ماشابه ذلك ؟ وشاكر مرورك استادي

برق الشرقية
01/01/2011, 08:24 AM
العمر الافتراضي للكفر على حسب صناعته من سنه ونص الى سنتين ونص

طبعا مع الاستخدام اما مع الوقوف فيحتاج تغير الكفرات لانها مع الوقوف يقل عمرها الافتراضي

هل إذا قل عمرها الافتراضي لها تأثير غير قلة الراحة ؟ - وشكرا"

مقطع العروق
01/01/2011, 08:48 AM
الكفرات اذا هي على ضغط 30 الى 35 ما تضر العزم بس الممشى عليها خطر هذا قصد الشباب وهم خايفين عليك
لكن عزم الموتر والمكينة ماله علاقة طول ما ان ضغط الكفرات اللي عليها مناسب

والله يحفظك ويستر عليك بس وش السيارة لعل الشباب يفيدونك ونقدر نفيدك اكثر
والله يباركلك فيها ويعطيك من خيرها ويكفيك شرها

غواص فلسطين
01/01/2011, 08:57 AM
أتوقع إنه في شيء لازم تحطه ببالك ,, إنه المكان المتأثر بالكفر هو المكان الذي يكون ملاصق للأرض في حالة توقف السيارة لفترة طويلة وسوف يكون الجزء الأضعف بالكفر وربما يسبب (تحبيل) ورجة خفيفة لا يمكن معالجتها حتى بالترصيص ,,

وبغض النظر عن تأثير هالموضوع في عزم السيارة إلا إنه لا يمكن تجاهل خطورة إنفجار كفر لا سمح الله بسبب التيبس الزائد عن اللزوم ,, ونصيحتي تغير الكفرات خاصة إذا تمشي فيها خطوط وربنا يعوض عليك ,,
أو على الأقل الكفرات الأمامية مبدئيا وستلاحظ الفرق في المطبات وتأثيرها في الأمام وفي الخلف ,,

وبعد تغيير الكفرات حاول إنك تمشي بالسيارة حتى لو مشاوير خفيفة اسبوعيا وحاول أن تبحث عن الظل للسيارة حتى لو مكان بعيد شوي عن البيت ,,

هذا والله أعلم

تحياتي

برق الشرقية
01/01/2011, 09:41 AM
الكفرات اذا هي على ضغط 30 الى 35 ما تضر العزم بس الممشى عليها خطر هذا قصد الشباب وهم خايفين عليك
لكن عزم الموتر والمكينة ماله علاقة طول ما ان ضغط الكفرات اللي عليها مناسب

والله يحفظك ويستر عليك بس وش السيارة لعل الشباب يفيدونك ونقدر نفيدك اكثر
والله يباركلك فيها ويعطيك من خيرها ويكفيك شرها

الله يجزاك خير ويستر عليك - بالنسبة لنوع السيارة بليزر الله يرزقك بأفضل منها

برق الشرقية
01/01/2011, 10:04 AM
أتوقع إنه في شيء لازم تحطه ببالك ,, إنه المكان المتأثر بالكفر هو المكان الذي يكون ملاصق للأرض في حالة توقف السيارة لفترة طويلة وسوف يكون الجزء الأضعف بالكفر وربما يسبب (تحبيل) ورجة خفيفة لا يمكن معالجتها حتى بالترصيص ,,

وبغض النظر عن تأثير هالموضوع في عزم السيارة إلا إنه لا يمكن تجاهل خطورة إنفجار كفر لا سمح الله بسبب التيبس الزائد عن اللزوم ,, ونصيحتي تغير الكفرات خاصة إذا تمشي فيها خطوط وربنا يعوض عليك ,,
أو على الأقل الكفرات الأمامية مبدئيا وستلاحظ الفرق في المطبات وتأثيرها في الأمام وفي الخلف ,,

وبعد تغيير الكفرات حاول إنك تمشي بالسيارة حتى لو مشاوير خفيفة اسبوعيا وحاول أن تبحث عن الظل للسيارة حتى لو مكان بعيد شوي عن البيت ,,

هذا والله أعلم

تحياتي

واضح عليك الخبرة ماشاء الله ومنك انا شخصيا استفدت والله يجزاك خير