المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشوكات البلاك وولف

شادي زمانه
30/12/2010, 09:36 PM
السلام عليكم يعطيكم العافيه يااخوان بالنسبه للي مجرب البلاك وولف التركيه يجي معها تشوك مخرم وبصراحه حلو للبعيد لاكن انا خايفً منه لان بعض الشباب يقولون الفنجان الي يضم الحلبي يالفشقه يقولون ينشب بالتشوك لانه مخرم وانا خايفً انه يفجر الماصوره هل هذا الكلام صحيح اتمنى الافاده ولكم جزيل ابشكر
تحياتي لكم :good2:

الكركي الملكي
30/12/2010, 10:03 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
بالنسبة لسؤالك ان الفنجان اللي يضم الرصاص ينشب في التشوك ؟
انا اقول لك هذا الكلام غير صحيح وأنا من المجربين للتشوك المخرق في السوبر بنيلي وكذلك مع أحد اصدقائي في البلاك ولف التركية ولم نشتكي منه أي ضرر .
أخوي هذه شركات عالمية تصنع التشوكات وما تبدأ في تسويق التشوك إلا بعد تجارب عدة لكي يتأكدون من ضمان جودته .

أرجو أن أكون أفدتك
ودمت في حفظ الرحمن

شادي زمانه
31/12/2010, 12:37 AM
وعليكم السلام ورحمة الله

بالنسبة لسؤالك ان الفنجان اللي يضم الرصاص ينشب في التشوك ؟
انا اقول لك هذا الكلام غير صحيح وأنا من المجربين للتشوك المخرق في السوبر بنيلي وكذلك مع أحد اصدقائي في البلاك ولف التركية ولم نشتكي منه أي ضرر .
أخوي هذه شركات عالمية تصنع التشوكات وما تبدأ في تسويق التشوك إلا بعد تجارب عدة لكي يتأكدون من ضمان جودته .

أرجو أن أكون أفدتك
ودمت في حفظ الرحمن
الله لا يهينك اخوي بس الحظر واجب ومن سأل ماتاه وجزاك الله خير على هالمعلومه

شادي زمانه
31/12/2010, 10:49 AM
وين الاخوان الي مجربين البلاك وولف

معطاب 1
31/12/2010, 11:56 PM
اسال مجرب ولا تسئل طبيب ..ماجا منها الي كل خير وتسوق سوق ماشاءالله بس بلاها تلصق ومره تحضر ومره ما تحضر ...بس داويتها ..انا اشهدلها من بد كل الشوازل في السوق محد ياكل معها عيش
اخوك /معطاب

شادي زمانه
01/01/2011, 01:01 PM
اسال مجرب ولا تسئل طبيب ..ماجا منها الي كل خير وتسوق سوق ماشاءالله بس بلاها تلصق ومره تحضر ومره ما تحضر ...بس داويتها ..انا اشهدلها من بد كل الشوازل في السوق محد ياكل معها عيش
اخوك /معطاب
الله يعطيك العافيه وعساك على القوه دوم ابي اسالك وش مشكلة مره تحضر ومره ماتحضر انا نفس المشكله معي اذا عندك حل بلغني

بعيد التفاكير
04/01/2011, 02:08 AM
انا مجرب الوصله الي تقول عنها وطيبه واخذت سنه ونا ارميبها وماشالله زي الساعه والبلاك ولف من افضل التركيات الغازيه ومعليك الا العافيه ان شاالله والي يسب التركيه ويعم مخطي ياناس والله معي بلاك ولف زي الساعه لها 2سنتين وتحدا وراهن فيها

تقبل مروري

شادي زمانه
04/01/2011, 12:33 PM
مشاء الله عليك وعلى سلاحك والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها