المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيء غريب.....سبحان الله ..لو سمحت... ركز على الصورة ....

حكيم العامري
21/10/2005, 02:24 AM
بينما كنت اجمع صور للأعصار لكي تكون مرجع وذكرى اذا كان هناك حدث تاريخي لهذا الاعصار الذي سجل ارقام قياسيه حتى الان ..
فلما دققت في بعض الصور. وجدتها عدة صور وكل صورة تشبه كلمة من الكلمات ما عدا الاولى..
1- الصورة الاولى تجد صورة وجه ( عينان وفم ) وذك في عين الاعصار ( الابيض من يسار )

2- في هذه الصورة لفظ الجلاله ( الله )

http://www.mekshat.com/pix/upload/images11/mk18890_alh 5.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload/images11/mk18890_alh 5.jpg

3- كلمة (ارم )

http://www.mekshat.com/pix/upload/images11/mk18890_arm 2.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload/images11/mk18890_arm 1.jpg

4- يبدوكلمة دمارها او نحو ذلك اخر الكلمة يتضح مارها او نارها

http://www.mekshat.com/pix/upload/images11/mk18890_ddddmmmrrr.jpg

اسيزو 4x4
21/10/2005, 02:32 AM
سبحان الله

بارك الله فيك أخي الغالي

والله يكفينا وياك والمسلمين أجمعين شر هالكوارث .... ويجنبنا غضب الله سبحانة وتعالى جل شأنة

.

ابو درع
21/10/2005, 02:32 AM
سبحان الله ........ انا لم أشاهد إلا الوجه .. ولبقية سوف ادقق .

وتصبح على خير .

حكيم العامري
21/10/2005, 02:49 AM
وبارك الله فيك اخي اسيزو.................... اللهم امين

الاخ ابو درع حياك الله اولاً ، انظر الي الساحب ذو اللون الاحمر اولاً والابيض ثانياً ، اما الالوان الاخرى لا تركز عليها ابداً ( الكلمة باللون الاحمر ,واللون الابيض هو قلب الكلمة) تحتاج تركيز قليل فقط . ركز على الابيض وتشوفها واضحه
(الله ).. وكلمة .... ارمـ : باللون الاحمر واضحه ......وكلمة (الله) واضحه جداً
عين الاعصار هي حرف الها في لفظ الجلاله ( الله ).....
عين الاعصار هي حرف الميم في كلمة ارمــ
رقم 4 : باللون الابيض واضحة بس ما قدرت اجمع في الكلمة بس دمارها او نارها واضحة بالابيض و يمكن واحد تركيزه اقوى يلاحظ اكثر.

أبــوريـــان
21/10/2005, 03:04 AM
سبحان الله.................
ملاحظة جيدة اخوي حكيم العامري مشاء الله عليك

تحياتي لك

نقا هشال
21/10/2005, 03:59 AM
سبحان الله

والله يكفينا شر هالكوارث

بالفعل ملاحظاتك في محلها وانه لأمر مذهل

ابوذيب
21/10/2005, 04:23 AM
عسى الله يشغلهم بانفسهم عن فلسطين والعراق

رايح جاي
21/10/2005, 04:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله سبحانه وتعالى قد اخبرنا بدمار عاد الاولى وذلك يفيد بوجود عاد ثانية وسوف يحل بها ماحل بعاد الاولى
( واعتقد والله اعلم ان عاد الثانية هي امريكا ) ، اسأل الله ان يعجل بدمارها و بهلاكها .

حكيم العامري
21/10/2005, 05:45 AM
ملاحظة مهمة

لو جمعنا بين الصورة رقم 1 والصورة رقم 4 تكون الكلمة ((( سيتي دمارها )))
في الصورة رقم 1 : تجد كلمة (سيتي ) واضحه على اليمين باللون الابيض "" ونقطتي الياء واضحه ، ونقطتي التاء شبه واضحه وانحنى حرف الياء الثانيه شبه ضح "" .....لكن كلمة دمارها لا زالت تتشكل يسار بالابيض ، وهي تتشكل اخذ حرف الهاء وجهاً عبوساً
وفي الصورة رقم 4: تجد كلمة ( دمارها ) واضحه وهي يسار باللون الابيض وموضع حرف الدال بالاحمر+ مارها = دمارها

سيتي يمين ،،،،، و،،،،،دمارها يسار
اما في الصورة رقم 2 فكلمة الله واضحة مع ان المساحة المكتوبة عليها تعادل 400كم او اكثر ....والله ان هذه الكلمة لتكفي.....................و والله دمعت عيني

سبحان الله

حكيم العامري
21/10/2005, 01:24 PM
حفظك الله اخي الحبيب ابو ريان
الاخ العزيز نقا هشال مشكور والله يعطيك العافية
ابو ذيب اللهم امين.... الله يكفين شرهم
رايح جاي حياك الله ..... وماهي من الظالمين ببعيد

رسلان
21/10/2005, 01:51 PM
سبحان الله ...
ولكن ليست بهذا الوضوح :) ..
يحتاج تدقيق وتخيل ...

عافاكم الله ..

ابو شكاع
21/10/2005, 04:42 PM
شكرا لك اخوي
ولكني لا أؤمن بهذي الأمور
واعتذر لك عن ابداء رأيي الذي قد لا يروق لك

afb
21/10/2005, 04:54 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

شـهـاب
21/10/2005, 06:25 PM
سبحـــــــــــــان الله ..!!

فاهم
21/10/2005, 07:03 PM
لك الشكر والتقدير أخوي حكيم العامري على هالجهد في جلب الصور .

واسمح لي فأنا أتفق مع أبو شكاع فهي مجرد تخيلات واسعة ، كما أعتقد أنه لا يجب أن نلوي الأمور كي تتفق مع أهوائنا ، وخاصة إذا كانت تتعلق بالأمور الدينية ، وإلا فإننا سنجد من الألفاظ المشابهة في كل شيء نراه ونشاهده ، وجرب بنفسك أن تتصور لفظ الجلالة في الأشجار والأحجار والمباني .. إلخ .

أقدم اعتذاري وإنما هو رأيي الخاص أحببت أن أبديه .

تحيتي

مرصاد
21/10/2005, 07:21 PM
لك الشكر والتقدير أخوي حكيم العامري على هالجهد في جلب الصور .

واسمح لي فأنا أتفق مع أبو شكاع فهي مجرد تخيلات واسعة ، كما أعتقد أنه لا يجب أن نلوي الأمور كي تتفق مع أهوائنا ، وخاصة إذا كانت تتعلق بالأمور الدينية ، وإلا فإننا سنجد من الألفاظ المشابهة في كل شيء نراه ونشاهده ، وجرب بنفسك أن تتصور لفظ الجلالة في الأشجار والأحجار والمباني .. إلخ .

أقدم اعتذاري وإنما هو رأيي الخاص أحببت أن أبديه .

تحيتي
أتفق معاك أخي

حكيم العامري
21/10/2005, 10:41 PM
الاخ العزيز ابو شكاع : الحمدلله ليس لدي حساسية مفرطة اتجاه الاراء المعاكسه ، لاني احترم القارى ثقافياً و عقلياً

ولكن قولك : (لا اؤمن بهذه الامور )؟؟؟ اي امور ؟؟؟ هذا ليس دجل او نحو ذلك هناك 4 صور وليست واحده ، ولفظ الجلالة ( الله )واضح جداً ، وكذلك كلمة إرمـ وضحة حتى الهمزة واضحة ، و كلمة ( الله) الا تكفي !!!

الاخ العزيز فاهم والاخ مرصاد: انت قلت: ( لا يجب أن نلوي الأمور كي تتفق مع أهوائنا ، وخاصة إذا كانت تتعلق بالأمور الدينية ).اخي ليس هناك لوي امور ولا شيء!! فانا اتدبر واتمعن فانا لم اشكلها ولم اكتبها بيدي بل الله سبحانه هو المتصرف
ارجوا ان لا يكون هناك تاثيرات نفسيه قبل التقييم للموضوع ( مثلاً ان تكون هناك عاطفة مضاده لرئي الاشخاص الذين يكرهون الظلم ويتمنون هلك الظالم فهذا رئيهم وهذه عاطفتهم وانا احترمها واحترم ما بنيت عليه كما احترم رايك ايضاً ، وبالتالي ارجوا ان لا يتم تصنيفي وتحليل شخصيتي ومن ثم يتم اتخذا الرئي بناءً على تاثيرات نفسية مضاده ، وليست نظرة فنية للصورة والتدبر في خلق الله وتصريفه )
و من قال لك اني احقد على امة او شعب ؟؟، فالموضوع هناْ عرض صور فقط !! ،

الاخ العزيز فاهم والاخ مرصاد: انت قلت: (فإننا سنجد من الألفاظ المشابهة في كل شيء نراه ونشاهده )
اعطيك سنة كاملة وليس يوم لتحضر صور كهذه من اي محيط في العالم ،
وقلت : وجرب بنفسك أن تتصور .<<هناك فرق بين ما تراه بعينك وبين التصور>>

وانا اولاً واخيراً
1- احترم القارئ ،
2- اقدر الفوارق الفردية من الناحية العقلية والذهنيثة ، وهذه القدرات متفاوته بين الاشخاص .
3- هناك فرق بين الرئي وبين الاتهام
4- ارجوا الا يتعدا الموضوع النظر والتأمل والتدبر
5- هناك من ينسب ما يرى في الكون الي الظواهر الطبيعية ، وهناك من يتفكر فيها ويراها اية من ايات الله .
6- جزاك الله خير وثق اني اقدر حقك في الرد والدليل تجاوبي وردي عليك ،
رغم كل شيء تظل اخي وفقك الله

سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53)
أَلَا إِنَّهُمْ فِي مِرْيَةٍ مِّن لِّقَاء رَبِّهِمْ أَلَا إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ مُّحِيطٌ (54)

حكيم العامري
21/10/2005, 11:05 PM
الاخوان الكرام رسلان و fad و شهاب بارك الله فيكم وشكراً على مروركم

راع الكحيلة
22/10/2005, 04:05 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

أخي حكيم هداني الله وإياك

أنصح نفسي وإياك والإخوة بترك التكلف

فما أوردته هو التكلف بعينه

وهل يحتاج ربنا تجلت قدرته أن يكتب لنا عبارات على بعض آياته حتى نفهم أن الله موجود أو أن ما حدث هو بأمره؟؟

سبحان الله.

أخي الفاضل لا يجب أن نتعلق بمثل هذه الأمور التخيلية مثل ما ذكر أيضا عن تسونامي والذي أدى إلى أن يقوم الفسقة بتأليف الروايات الخرافية ليهزأوا بتهافت المساكين على تصديقها ..

وما قصة (النبات وذبذباته ) عنا ببعيد
فتلك قصة مكذوبة عن نبات يصدر ذبذبات في غابات البرازيل ثم وبعدما قام العلماء بدراسته ووضع الأجهزة والمجسات عليه أثبت عالم هندي مسلم ذو جنسية بريطانية أن النبات إنما كان يسبـّح ...

ضحكوا ..وضحكوا ...وضحكوا على سذاجتنا .

نحن نعلم أن كل الخلائق بل وحتى الجمادات تسبح بحمد ربها .. ولكن فلندع التكلف الذي أدى إلى التهافت على مثل هذه الروايات التي لا أساس لها من الصحة.

كما وأطلب منك ألا تنهى عن شيء وتأتي بأعظم منه..
كما في قولك:
((ارجوا ان لا يتم تصنيفي وتحليل شخصيتي ومن ثم يتم اتخذا الرئي بناءً على تاثيرات نفسية مضاده))

ثم قمت أنت وحللت وصنفت ومن ثم لمـّحت لوجود شيء في نفسيات الإخوة في محاولة منك لتبرير الإنكار عليك ..

كما في قولك:

((ارجوا ان لا يكون هناك تاثيرات نفسيه قبل التقييم للموضوع مثلاً ان تكون هناك عاطفة مضاده لرئي الاشخاص الذين يكرهون الظلم ويتمنون هلك الظالم فهذا رئيهم وهذه عاطفتهم ))

ماشاء الله وهل هناك من يرضى بالظلم؟؟.

ثم تقييمك لعقول من لم يؤيدك وكأنك عالم وغيرك جاهل
كما في قولك:

((اقدر الفوارق الفردية من الناحية العقلية والذهنية ، وهذه القدرات متفاوته بين الاشخاص .))

موضوع غريب على المنتدى

المرقاب
22/10/2005, 04:32 PM
بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
أما بعد فقد وصل الى مسامعنا أنكار عدد من علماء الأمه على مثل هذه الأمور.
قد يتأثر الأنسان بالعاطفه الطبيعيه لكره الظلم وأهله ولكن قد تخرج به عن جادة الصواب.
أنصح نفسي و أخي العزيز حكيم العامري بالرجوع لأهل العلم الموثوق بهم والتأكد من سلامة هذا الطرح.
والله الهادي والموفق.

حكيم العامري
22/10/2005, 04:56 PM
راعي الكحيلة : كنت اتمنى ان تقراء رد احد الاخوة والذي قمت بالرد عليه قبل ان ترد ! (وبعدين بعض الجمل اذا قطعت اختلف المعنى ) ( وبعض الردود تكون مبنية على رد سابق )
خط عريض !!
وانا اسف ولن اتخيل مرة اخرى .
اتمنى ان لا يخرج الموضع عن اطاره . وهذا الموضع كاي موضوع اخر يكون له مؤيد ومعارض

احترم رائيك والاخرين

المراقب 2003 حياك الله

مرصاد
22/10/2005, 11:36 PM
أخوي حكيم رددددددددددددددددددك هذا مستغرب عليك مهوب من عوايدك ، الله يهديك روق شوي وكل واحد يصلح سيارته ترى الموضوع كله وجهات نظر

اخوك مرصاد

حكيم العامري
23/10/2005, 12:33 AM
اخي مرصاد :) ;) :) والله نفسي طيبه على الجميع بس، يمكن مشكلتي اني دقيق جداً في التدبر وعند البعض اكثر من الازم :) .وانا اسف جداً اخي
واختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية . :)
بس بدون خط عريض :)
وهذا اخر رد لي على الموضوع انشاء الله :) لاني لا اريد ان ازاحم الموضيع الجديده ;) تحياتي ;)