المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن غطس

BoHassen
22/10/2005, 04:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عندي مشكلة ياشباب انا من هواة البحر من زمان وطبعن لي في الصيد وهم اترزق الله على البحر بس من حين الى آخر ....
مابي اطيل عليكم مشكلتي في الغطس انا اسباح على كد حالة يعني اسبح وماعني مشكلة في اي مكان بس اذا واحد غرق ما اقدر اطلعة لاقدر الله يعني بالمختصر ادبر نفسي بس ,,,<>
المهم دايمن اقرأ عندكم ان بعض الشباب يطلعون الغوص عندكم يغاوصون بمسافات حلوة وانا ودي اغاوص مثل
هل الشباب ,بس غطسي قصير مب مسافة طويلة يعني حولي 2الى 3متر مشكلتي في ضغظ الماء..

سؤالي هل في طريقة اتعلم الغطس واتخلص من ضغط الماء وطريقة التمرين على الغطس :confused:

( برى بحرى)
22/10/2005, 05:21 AM
اخى بوحسين

انا عندى قاعده بالغوص ضحيه وحده ولا ضحيتين

يعنى اذا مو ماخذ دور انقاذ اشلون تنقذ شخص اكيد راح يغرقك

الغوص رياضه ممتعه الى اقصى الحدود والغوص يعنى من خمسه الى ثلاثين متر وكل ما تنزل متر اجبارى تعادل ضغط الاذن

وانت مبتدأ اذا بتغوص لازم يكون معاك مدرب او مساعد مدرب الا اذا خذيت دوره المتقدم ( آدفنس ) تكون انت مع صاحبك نفس

المستوى راح تغوص بدون مدرب

كلامى عن الغوص مع معدات

والله يحفظ الكل

BoHassen
22/10/2005, 05:36 AM
شكرآ على الرد السريع

بس انا .......................... بغيت طرق التعود خطوة خطو اذا ممكن بنسبة لغطس بدون سلندرات اذا ممكن؟؟

( برى بحرى)
22/10/2005, 05:58 AM
هذه طال عمرك يبيلها نفس ولياقه وتجابل البحر يعنى تعود نفسك شبه يوميا

والله يحفظك من الشر

BoHassen
23/10/2005, 01:54 AM
مشكور على الرد يعني مافي جدول الواحد يبدأعلية

soos
23/10/2005, 05:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي ابوحسين حسب الخبره الي انا اكتسبتها من خمس سنوات والحمد لله اريد اوضحلك ان الغطس بل الاكسجين او بدون اكسجين تراه متعب بس عليك ان تتقيد بدورات الغطس وانشاء الله بتشوف الامور كلها سهله بس اذا كنت من المدخنين هذي وحده من المور الي تتعب الغطاس يعني مترين او ثلاثه تحس انك بتنفجر والغطس يبيله مومارسه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته