المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز الجارمن 276c وتعريبة من E الى عربي

عضـو قديم
25/10/2005, 12:23 AM
هلا فيكم

هل توجد طريقة لتعريب الجارمن 276c من الاصدار الانجليزي الى الاصدار العربي ؟

انا اعتقد والله اعلم ان الشغلة هي شغلة سوفت وير وليس لها علاقة بالهاردوير او اي قطع اضافية للتعريب ولكن ممكن ان تشاركوني ارائكم

تحيتي لكم

الكونترولCONTROL
25/10/2005, 12:52 AM
اعتقد كلامك صحيح الى درجة 50 %
======================
حيث قد يكون الهارد وير احيانا لا يسمح بالتعريب !!!!!
----------------------------------------------------------
لحاجة الحروف العربية الى نطاقات هائلة من السعة و الخانات لأنها رسومات

عاشق المزون
25/10/2005, 01:03 AM
والله انا اتوقع التعريب غي الطريق بس الوكيل ينتظر حتى يبيع الاجهزة العربي الى عندة ويكسب الربح الى علية الكلام

بعدين ينزل التعريب ويقول مجاني ونقول حنا ماشاء الله خدمة مميزة مابعد البيع وهو ماخذ حقة وزيادة بعد

مع خبرتي في البرمجة والهاردوير ان الفرق بين الانجليزي والعربي بس السفتوير اما الازرار امرها سهل اما الهاردوير حتى لوكان فية فرق اذا جاء مبرمج ممتاز يعرب اي جهاز حتى اصعب نظم التشغيل عربت الان فمابالك بعلبة تعرض خريطة

حتى ان التعريب الى في السوق الان ليس كامل مجرد تعريب صورة والدليل انك ماتقدر تكتب اسم موقع بالعربي يعني الشركة سوت برنامج صغير يعرض الواجهة عرب اما التعريب الصح يكون داخل مع انك تكتب عربي على كيفك

واخوي الكنترول ماقصر

البحر الأبيض
25/10/2005, 05:38 AM
الوكيل معاملة سيئة وتلاعب بالأسعار

سأقدم شكوى عليه عند الجهات المختصة احكومية حتى يتأدب..

دايم الماضي
26/10/2005, 02:11 AM
الي الاخوه انا اشتريت جهاز الجارمن لكن ماأعرف كيف أستخدامه امل منكم مساعدتي علي استخدمه لانه انجليزي
ونوعه اتركس ومكتوب تحت الشاشه 12قناه ودمتم
اخوكم دايم الماضي

راعي العوجاء
26/10/2005, 02:24 AM
الوكيل حراااااااااااااااااااامي و استغلااااااااااااااااااااالي

سلمون
26/10/2005, 03:00 AM
قبل يومين كنت في المقر الرئيس لوكيل جارمن وهو دار موجة اللي موجودة بعمارة الصالحية طريق الملك فهد بالرياض
وتكلمت مع أحد الإخوة حول التعريب ، ويقول إنه تكلم مع الوكيل لكن قالوا له : تكلموا مع الشركة، ولكن دون جدوى.

ولكن يقولون : الصبر جميــــــــــــــــــل :)

حوت البحر
26/10/2005, 05:59 AM
الوكيل استغلالي بدرجة كبيرة ولا يراعي عملائة ابدا انصح من يبغى يشتري جارمن يشتريه من محلات غير الوكيل أرخص بكثير المحلات الي تبيع غير ضمان دارموجة وهي:دار الملاحة ، دار البوصلة ، العامة

اناكنت عندهم قبل يومين ولقيت سعر أقل بكثير

الأحوذي
28/10/2005, 01:33 AM
والله يا جماعة الخير شريت 276 وتورط فيه الحروف العربيه غير واضحه كانها اوردو رحت لدار موجه قال لي هو كذا الجهاز العربي كذا حروفه