المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريحة البنزين اصرعتني؟؟؟؟؟؟؟

صبي هذيل
11/01/2011, 08:42 PM
ياخوان بعد التحيه
انا معي باترول 97 لاعبيته فل بنزين ريحة البنزيم تصرع داخل السياره مع العلم ان الطربمه ل بي ام دبليو.

n_aa_s
11/01/2011, 08:51 PM
شف وانا أخوك المشكلة هذي مرة علي وتعبتن تعب هاذي والله أعلم شف بالشنطة الغطاء حق عوامة البنزين تلقا له وجه الإحتمال الكبير انه متوسع ويمكن حدء المسامير ما يشد مضبوط ، غير الوجه وتأكد من أن المسامير مشدودة صح وانشاء الله تختفي الريحه وإذا تبي تأكد عب التانكي فل وشف لك رفعه للسيارة من قدام بحيث تميل السيارة ويرجع البنزين للخلف إذا الوجه مضبوط ماراح تشم ريحه وإذا الوجه تعبان تبي تشوف الريحه وناظر من عند الكفر اللي ورى للناكي تلقاه مهرب . وهذا ما يصير إلا إذا صار التانكي فل .

صبي هذيل
11/01/2011, 08:54 PM
شف وانا أخوك المشكلة هذي مرة علي وتعبتن تعب هاذي والله أعلم شف بالشنطة الغطاء حق عوامة البنزين تلقا له وجه الإحتمال الكبير انه متوسع ويمكن حدء المسامير ما يشد مضبوط ، غير الوجه وتأكد من أن المسامير مشدودة صح وانشاء الله تختفي الريحه وإذا تبي تأكد عب التانكي فل وشف لك رفعه للسيارة من قدام بحيث تميل السيارة ويرجع البنزين للخلف إذا الوجه مضبوط ماراح تشم ريحه وإذا الوجه تعبان تبي تشوف الريحه وناظر من عند الكفر اللي ورى للناكي تلقاه مهرب . وهذا ما يصير إلا إذا صار التانكي فل .
الله يبيض وجهك وان اخوك وماقصرت

عشقي الباترول
11/01/2011, 09:50 PM
زي ماقال اخي

انا ركبت طرمبة جديدة وقالي الكهرباائي الوجة تعباان وحط معجوون وطلعت الريحة ورحت وفكيت الطرمبة وركبت وجه جديد اصلي

موتر باترول 94

أبوجهاد التبوكي
11/01/2011, 09:58 PM
للرفع......

كديان
12/01/2011, 12:28 AM
ركب وجه جديد و قيمته ب20ريال تقريبا

صاروخ الغطغط
08/03/2011, 11:48 PM
المعجون يذوب من البنزيم اضم صوتي مع الزملاء